دليلك الشامل لعمل حساب باي بال في مصر

يعد إنشاء حساب خاص بك على الباي بال من الأمور الهامة لإتمام كافة التعاملات المالية على الإنترنت سواء كان لشراء أي سلعة أو للحصول على أرباحك من خلال العمل بالمواقع الربحية الإلكترونية مثل موقع خمسات، كما أن إنشاء حساب على باي بال يتميز بأنه يسهل التعاملات المالية وفتح الحساب يتم بصورة مجانية، وفي هذا المقال سنقدم لك دليلك الشامل لعمل حساب باي بال في مصر من خلال موقع “صناع المال”.

دليلك الشامل لعمل حساب باي بال في مصر

دليلك الشامل لعمل حساب باي بال في مصر

إذا كنت ترغب في فتح حساب باي بال لك في مصر فكل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية:

  1. التسجيل بباي بال من خلال الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع ثم الضغط على Sign Up.
  2. في الصفحة التالية قم بالضغط على خيار “Personal Account” ثم الضغط على “Next”.
  3. ستظهر لك صفحة يطلب منك فيها ملئ بياناتك العامة وفيها ستقوم باختيار الدولة، وإدخال البريد الإلكتروني المفعل الخاص بك وكلمة المرور الخاصة به ثم اضغط على“Continue”.
  4. ستظهر لك استمارة أخرى يطلب منك فيها إدخال بياناتك الشخصية ويجب التأكد من صحة كافة البيانات التي ستقوم بإدخالها وبعد الانتهاء من تسجيل البيانات قم بالضغط على “Agree and create Account”.
  5. بعد الانتهاء من إدخال كافة بياناتك الخاصة بشكل صحيح سيطلب منك إدخال البيانات الخاصة ببطاقة الائتمان الخاصة بك، لا تقم بإدخالها وقم بإغلاق الصفحة.
  6. سيقوم الموقع بإرسال رسالة لك على بريدك الإلكتروني لتفعيل حسابك على باي بال قم بالضغط على “Activate”، وسيتم تحويلك إلى صفحة أخرى بها سؤالين لتأمين حسابك في حال نسيانك لكلمة المرور الخاصة بك ستقوم بالإجابة عليهم ثم بعدها قم بالضغط على “Submit”.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: طريقة عمل حساب في Paypal بدون فيزا بالفيديو والصور

الخطوات المتبعة لتفعيل حساب باي بال في مصر

بعد الانتهاء من كل الخطوات السابقة وعمل حساب على الباي بال نأتي لمرحلة مهمة جداً وهي تفعيل الحساب من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بك، حيث أنه لا يمكن تفعيل حسابك على الباي بال إلا من خلال ربطه ببطاقة ائتمان مسبقة الدفع، وذلك لتتمكن من استكمال كافة معاملاتك اليومية ولا يتم رفضها أو يتم تحديد حد لها، وفيما يلي سنذكر خطوات تفعيل حساب الباي بال:

  1. يجب أن تمتلك فيزا أو ماستر كارد وذلك لتقوم بربطها بحساب الباي بال وفي حال عدم توافرها يمكنك الحصول عليها بكل سهولة.
  2. قم بالدخول على حسابك الخاص على الباي بال ثم قم بالضغط على “Confirm Email Address”.
  3. قم بالدخول على بريدك الإلكتروني مرة أخرى ثم قم بالضغط على رابط التفعيل الخاص بك، وبعدها سيتم تحويلك إلى للوحة التحكم بحساب الباي بال وعندها ستجد أن معدل اكتمال حسابك الخاص حوالي 67%.
  4. الآن قم بإضافة بطاقتك الائتمانية إلى حساب الباي بال ويتم ذلك بطريقتين:
  • الطريقة الأولى: من خلال الضغط على “Link a card” ثم إضافة بيانات البطاقة.
  • الطريقة الثانية: قم بالدخول على صفحة التفعيل المباشر للباي بال ثم قم بالضغط على “Get Verified” الموجودة بأخر الصفحة وعدها قم بالضغط على خيار “Link and confirm my card” ثم قم بالضغط على“Continue”.
  1. بعد إتباع أحد الطريقتين السابقتين قم بإدخال بيانات بطاقة الائتمان ثم اضغط على “Continue” وعندها يقوم موقع الباي بال بخصم مبلغ 2 دولار للتأكد من عمل البطاقة يتم ردها مرة أخرى بعد مرور يوم من تفعيلها.
  2. قم بالحصول على رقم المعاملة التي تمت ثم أكتب رقم المعاملة في الخانة المخصصة له بلوحة التحكم في الباي بال ثم اضغط على Confirm Card”.

» لمزيد من المعلومات اقرأ: طريقة تفعيل حساب Paypal بفيزا البريد المصري Easy Pay

» اقرأ أيضاً: طريقة التحويل من حساب Paypal إلى آخر

وفي ختام موضوعنا عن دليلك الشامل لعمل حساب باي بال في مصر فإنه بإتمام هذه الخطوات يصبح حساب الباي بال الخاص بك مفعلاً ويمكنك البدء بالتعامل به.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب