مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي المصري

مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي المصري ، بنك فيصل الإسلامي من البنوك الكبيرة التي يتعامل معها عدد كبير جدا من العملاء، وحرصا على مصلحة العملاء سوف نوضح لكم ما هي مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي المصري في الأيام العادية وفي الأعياد وفي أيام شهر رمضان، وغيرها من معلومات هامة سوف نقدمها من على موقعنا صناع المال .

كما أقدم لك اليوم: الاستعلام عن الرصيد في بنك فيصل الإسلامي

معلومات عن بنك فيصل الإسلامي

  • يعتبر بنك فيصل الإسلامى هو أول بنك إسلامي تجاري يتواجد فى جمهورية مصر العربية، حيث أن فكرة إنشاء البنك تقوم على أن يكون هناك بنك يتعامل وفقا لما ينص عليه الإسلام ويكون عمله طبقا لأحكام الشريعة الإسلامية.
  • ومن المعلومات الجديرة بالذكر أن البنك قم تم تأسيسه في عام 1974، كما أن بنك فيصل الإسلامى من البنوك التي حققت نجاح في أول فترة يتواجد فيها في عام 1974.
  • وقم تم تعيين الأمير محمد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود عند الإنشاء ليكون رئيسا لمجلس إدارة بنك فيصل، وكان الغرض الأساسي من هذا البنك أن يقوم بممارسة جميع الأعمال المصرفية وفقا لإطار تضعه الشريعة الإسلامية.
  • ونجح البنك وحضض رأس مال كبير، ويمكن أن نقول إن رأس مال بنك فيصل الاسلامي كان في بدايته ما يصل إلى 500 مليون دولار.

إليك من هنا: القرض الحسن من بنك فيصل الإسلامي المصري

ما هي أهم فوائد بنك فيصل الإسلامي ؟

ما هي أهم فوائد بنك فيصل الإسلامي ؟

لابد ان يكون هناك فوائد يتمتع بنك فيصل الإسلامى ولا يستمتع به غيره، والحقيقة أن البنك له العديد من المميزات نذكرها فيما يلي:

  • يقدم بنك فيصل الإسلامى الكثير من الخدمات للعملاء، ويقدم منتجات مضمونة ليكسب ثقة العملاء، حيث يقدم بنك فيصل الإسلامى وحدات سكنية مميزة جدا وبأسعار معقولة لمحدودى الدخل بأقل عائد.
  • كما يقدم بنك فيصل الإسلامى للعملاء في التمويل العقاري أطول فترة سداد، حيث تصل إلى 20 عاما وهو الحد الأقصى.
  • يقدم البنك قرض يطلق عليه ليلة العمر، وهو خاص بالأشخاص المقبلين على الزواج، يساعد البنك في زواج الشباب والقرض بقيمة 150 ألف جنيه.
  • البنك مميز عن البنوك التجارية لأنه يعمل بتطبيق الشريعة الإسلامية، كما أن هناك العديد من الفروع التي توجد في مختلف محافظات مصر تسهيلا على العملاء.
  • ومن أهم فروع بنك فيصل الإسلامى فرع وسط البلد في القاهرة في الدقي، وهذا الفرع هو الذي يعد الفرع الرئيسي للبنك، بالإضافة إلى الفرع الذي يوجد في الأزهر وفي السيدة زينب وفرع بنك فيصل في مصر الجديدة.
  • كما أن فرع بنك فيصل الإسلامى في مدينة نصر والعاشر من رمضان من الفروع الكبيرة، وفرع البنك في التجمع الخامس، وفرع بنك فيصل في غمرة وفي العبور هذا جنبا إلى جنب مع عدة أفرع أخرى فى مختلف المحافظات.
  • حيث ان هناك عدة فروع لبنك فيصل الإسلامي في محافظات مثل الجيزة والاسكندرية ويوجد فروع في الدلتا، وفروع البنك الكبيرة في منطقة القنال، فروع في محافظات صعيد مصر.

اقرأ ايضًا عن: فوائد بنك فيصل الاسلامى المصرى على حساب الاستثمار والجاري والودائع والشهادات

مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي المصري

  • نعرض لكم فيما يلي مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي بجميع الفروع التي توجد في مصر وفي المحافظات المختلفة، كما نعرض دائما كل ما هو جديد ورائع من خلال موقعنا، فيما يلي تعرف علي مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامى فى مصر.
  • يعمل بنك فيصل الإسلامي المصرى كل يوم ماعدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، هذا بخلاف الإجازات الرسمية مثل إجازات العيد.
  • يعمل بنك فيصل الإسلامى المصرى ابتداءا من الساعة التاسعة في الصباح، ويظل يستقبل الملأ حتى الساعة الثانية ظهراً.
  • في الثانية ظهراً يغلق البنك الأبواب أمام العملاء، ولكن يظل العمل داخل البنك لإنجاز المهام التي بدء فيها الموظفون لمصلحة عملاء البنك.
  • ويظل هكذا العمل في البنك على نفس المنوال في جميع الفروع طوال أيام الأسبوع، ماعدا يومى الجمعة والسبت كما ذكرنا لكم من قبل.
  • لذلك يمكن تلخيص القول في إن مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي الرسمية في جمهورية مصر العربية، تبدأ منذ الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا يوميا.
  • وفي بعض الأحيان تمتد ساعات العمل في بنك فيصل الاسلامى المصرى حتى الساعة الرابعة عصرا، ولكن ذلك ليس شامل كل الفروع في القاهرة والمحافظات بل إن ذلك يتم احيانا فى بعض من فروع البنك فقط وغالبا هو الفرع الرئيسي وفروع القاهرة الكبرى.

مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي المصري

مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي المصري في شهر رمضان

عادة تكون مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان مختلفة عن باقي الايام، وفي ما يلي سوف نتعرف على مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي في شهر رمضان:

  • لا شك أن توقيت عمل بنك فيصل الإسلامي فى شهر رمضان يختلف بشكل نسبي عن باقي الأيام العادية التي ذكرناها لكم مواعيد العمل فيها فيما سبق، حيث يفتح بنك فيصل الإسلامي المصري في شهر رمضان منذ الساعة التاسعة والنصف في الصباح.
  • ويقوم بنك فيصل الإسلامي المصري بالعمل واستقبال جميع العملاء أثناء نهار رمضان حتى الساعة الثانية عشر ظهرا، وبعد الثانية عشر ظهرا يكون المواعيد قد انتهت.
  • حيث يغلق بنك فيصل في هذا الوقت الأبواب ولا يستقبل المزيد من العملاء، ولكن يظل يمارس الموظفون في داخل البنك العمل ويستمر العملاء في الداخل حتى انقضاء العمل، ويعمل الموظفون حتى انتهاء عملهم في تمام الساعة الثانية ظهرا.

ولا يفوتك التعرف على: كيف تأخذ قرض من بنك فيصل الإسلامي ؟

مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي المصري أون لاين

يقدم بنك فيصل الإسلامي بعض الخدمات عن طريق الانترنت عن طريق الموقع الرسمي للبنك، ولذلك يسأل البعض عن مواعيد عمل بنك فيصل الأسلامي المصري اون لاين، الحقيقة أن موقع البنك موجود ومفتوح على مدار ال24 ساعة.

يمكنك ان تحصل علي معلومات عن البنك في خلال 24 ساعة وعلى مدار اليوم، ولكن إذا كنت تريد أن تترك استفسار وتنتظر رد يمكن أن تترك شكوى أو مقترح وسوف يكون الرد في خلال 48 ساعة عمل وقد تختلف علي حسب الرسالة التي تظهر لك.

مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي المصرى فى الإسكندرية

من أشهر فروع البنك في الاسكندرية هو فرع مصطفى كامل، 392, 394 برج الاشراف في طريق الحرية، تقاطع ش احمد شوقى، ومن معالم الطريق أن فرع بنك فيصل الاسلامي يوجد امام مدرسة عبد الله نبيل مصطفى كامل بالإسكندرية.

مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي المصري فى الإسكندرية هي نفس المواعيد في فروع القاهرة، حيث يعمل البنك في ساعات عمل محددة تبدأ منذ الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا يوميا ماعدا يوم الجمعة ويوم السبت.

هل تعلم: شروط فتح حساب فى بنك فيصل الإسلامي

عناوين أهم فروع بنك فيصل الإسلامي المصري

عناوين أهم فروع بنك فيصل الإسلامي المصري

فيما يلي نذكر لكم عناوين أهم فروع بنك فيصل الإسلامي المصري حيث يمكنكم زيارتهم في المواعيد التي ذكرناها لكم:

  • بنك فيصل الإسلامي المصري فرع مدينة نصر، العنوان رقم 15 شارع أحمد قاسم جودة، من شارع عباس العقاد.
  • بنك فيصل الإسلامي المصري فرع غمرة، عنوان الفرع رقم 14 أ شارع السبع بالظاهر في وسط البلد، القاهرة.
  • فيصل الإسلامي المصري فرع مصر الجديدة، عنوان الفرع في رقم 4 شارع الاثرى محمد بن نافع، خلف مستشفى القاهرة التخصصي بروكسى، مصر الجديدة، القاهرة.

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال مواعيد عمل بنك فيصل الإسلامي المصري حيث تحدثنا عن أوقات عمل بنك فيصل الإسلامي المصري في شهر رمضان، وتناولنا فقرة عن أهم فوائد بنك فيصل الإسلامي وما يقدمه والمميز فيه، شاركوا المقال ولا تنسوا التعليق.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.