العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال

العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال ، إن موقع فايفر هو أحد أكبر الأسواق الرقمية، والخدمات التسويقية عبر الإنترنت مقابل مبالغ مالية تختلف باختلاف الخدمة، وتبدأ بمبلغ 5 دولار، وفي هذا المقال سنقدم لكم عبر موقع صناع المال العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال.

حول موقع فايفر Fiverr

العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال

إن موقع فايفر Fiverr هو موقع متخصص في عرض وبيع وشراء الخدمات المختلفة، وهي نفس فكرة عمل موقع خمسات، وعلى الرغم من أن موقع خمسات أكثر شهرة وصيتًا إلا أنه في الحقيقة أنشئ بعد موقع فايفر واستمد فكرة عمله منه، وهو يعد أحد أكبر مواقع بيع وشراء  الخدمات المصغرة على مستوى  العالم.

ويعتمد دور هذا الموقع على القيام بوظيفة الوسيط بين بائع الخدمات ومن يرغب في عرضها وتسويقها لجمهور معين من المستهلكين وبين من يرغب في شراء تلك الخدمات، ومن ثم يمنحك الصلاحية الكبيرة لبدء عملك الحر وتكبير مشروعك.

ويعود إنشاء هذا الموقع إلى تاريخ 1 فبراير 2010 حيث تم تفعيله والعمل عليه، ومع حلول عام 2013 وصل عدد المستخدمين للموقع أو الأشخاص الذين يستضيفهم هذا الموقع إلى أكثر من مليون، يقوم بدور المنصة التي يتم من خلالها عرض وتسويق الخدمات المختلفة التي يتم إنجازها عبر الإنترنت مثل خدمات البرمجة والترجمة والكتابة والتصميم الجرافيكي وغيره، وقد نال الموقع شهرة واسعة وقبولًا كبيرًا من قبل العملاء ومستخدمي الانترنت، حتى أنه صنف كواحد من أفضل مائة موقع وأكثرهم استخدامًا في الولايات المتحدة، وأكبر المواقع في العالم.

العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال

وسنوضح في الفقرات الآتية تفاصيل وخطوات التسجيل في الموقع ومن ثم كيفية العمل عليه لربح المال، وذلك على النحو التالي:

ننصحك بقراءة:  زيادة الدخل الشهري عن طريق الانترنت من المنزل

أولًا: خطوات التسجيل في موقع فايفر Fiverr

قبل التطرق إلى فكرة العمل على موقع فايفر وتحقيق الربح المالي منه يجدر بنا التعرف على خطوات وطريقة التسجيل في الموقع، وهي ليست خطوات معقدة ولا صعبة فكل ما عليك فعله هو القيام بخطوات التسجيل في الموقع  وهي بالترتيب كما يلي:

  • الخطوة الأولى: على المستخدم الدخول على موقع فايفر من هنا.
  • الخطوة الثانية: بظهور النتائج قم بفتح الرابط ثم الدخول على الموقع والضغط على خيار (انضمام).

العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال

  • الخطوة الثالثة: القيام بالتسجيل من خلال كتابة الإيميل أو من خلال الفيسبوك.

العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال

  • الخطوة الرابعة: القيام بكتابة الاسم ثم كلمة المرور، ثم الضغط على انضمام.

العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال

  • الخطوة الخامسة: تفتح لك واجهة الموقع ويبقى عليك أن تقوم بتفعيل حسابك على الموقع من خلال ضبط الإعدادات، لتتمكن من الدخول على الموقع واستخدامه في عرض خدماتك، وذلك يتم من خلال الخطوات التالية:

العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال
1- الدخول على الإيميل وتفعيله من خلال الضغط على الخيار الظاهر أمامك ” تفعيل حسابك”

العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال
2- الضغط بعد ذلك على خيار “بدء البيع”، ثم خيار اصبح بائعًا.

العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال

  • الخطوة السادسة: القيام بتعديل الملف الشخصي الخاص بالمستخدم، والذي يتم من خلال إدخال كافة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، والمعلومات المتعلقة بساعات العمل ونوع الخدمة، وطبيعة العمل كونه حر وجزئي أو عمل بدوام كامل، وأسعار الخدمة وما إلى ذلك من بيانات متعلقة بالخدمة.

العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال

  • الخطوة السابعة: ملء خانة البيانات المتعلقة بك من حيث اللغات التي تجيدها والمهارات التي تصقل عملك.
    العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المالوالشهادات التي حصلت عليها وكل ما يتعلق بالكورسات والتدريبات التي درستها، مع إضافة الصورة الشخصية والاسم بشكل واضح وصريح.

العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال

  • الخطوة الثامنة: باستكمال ملء الخطوات السالفة الذكر وكتابة كافة البيانات التي يطلبها الموقع تكون قد أتممت التسجيل في الموقع بنجاح، وأصبح بإمكانك إضافة خدمة من خلال الصفحة التي ستظهر لك بعد إتمام تعديل الملف الشخصي مباشرة.

العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال

وبذلك يمكنك بدء العمل على الموقع والربح منه، ولكن من الجدير بالذكر أن الربح من موقع فايفر يحتاج إلى خبرة ومهارة في بيع الخدمات ومعرفة بمزايا الموقع وصلاحياته، وهذا ما ينقلنا للحديث عن النقطة الثانية وهي كيفية الربح من خلال الموقع والتي سنوضحها في الفقرة التالية.

ننصحك بقراءة:  زيادة ارباح ادسنس بنسبة تصل إلى 300%

ثانيًا: كيف تربح من موقع فايفر

الدخول على الموقع والتسجيل فيه ما هو إلا خطوة أولى في طريق النجاح وتحقيق الربح، أما الخطوات الأهم فهي تكمن في الفهم الشامل والواعي لكل ما يتعلق بهذا الموقع  بما يشمل سياسة الموقع ومزاياه وطريقة الاستفادة منه وتحقيق أفضل ربح، وهذا الفهم ليس اختياريًا بل هو ضروريًا لمن يبحث عن فرصة حقيقية للنجاح، ومن ثم فلا ينبغي القفز على الخطوات دون فهم ودراسة متأنية وحتى تتمكن من فهم الموقع فعليك القيام بعدة خطوات على رأسها ثلاث خطوات رئيسية يمكن توضيحها كالتالي:

1- الخطوة الأولى

  • القراءة الواسعة والمتعمقة عن موقع فايفر واستخدامه وكل ما يتعلق به من معلومات ومن مقالات، وخاصة المقالات المتخصصة التي تشرح عمله بوضوح وتوضح طرق الربح منه.
  • تصفح الموقع وكل نوافذه وقوائمه، تصفح أقسامه الرئيسية والفرعية، واستعراض البيانات ومحاولة فهمها ، وزيارة حسابات بعض البائعين ، وحسابات بعض المشترين أيضَا والمقارنة بينهم لتكتمل عندك الصورة، وانزل إلى أسفل الصفحة حتى تصل إلى مقالات حول الموقع اقرأها بعمق.
  • ركز على سياسة الموقع وتعرف على شروط وقواعد الاستخدام وحاول أن تفهمها جيدًا حتى لا تتعرض لمشكلة الحظر، نتيجة للإخلال بتلك القواعد دون دراية، والتعرف على تلك القواعد سوف يعطيك فكرة شاملة عن التعامل بين البائع والمشتري وما يجب أن تخضع له من شروط.

2- الخطوة الثانية

التي تؤهلك لتجربة ناجحة مع موقع فايفر تحديد المجال الذي تحب العمل فيه وتمتلك مهارة لتقديم الخدمات من خلاله، فإا كنت لا تتمتع بمهارت محددة في أمر معين فمن الرائع أن تتصفح الخدمات التي يعرضها الموقع لتفتح لك آفاقا لم تخطر على بالك.، ومن الجدير بالذكر أن الموقع يسمح لك باختيار حتى سبع خدمات، ما دمت تملك الوقت والطاقة التي تجعلك تؤديها.

ننصحك بقراءة:  وظائف مدخل بيانات وأنت في المنزل برواتب عالية

3- الخطوة الثالثة

تكمن في اتقان ما تعرضه من خدمات واكتساب المهارات اللازمة له، لأن مستوى الخدمة والمزايا النسبية التي تنطوي عليها يرفع سعرها، ويزيد من فرص شرائها، وأيا كانت مهارات أو مجالك فتستطيع من خلال بعض المنصات الحصول على ما تريد من التدريبات والكورسات الهامة والتي تصنع فارقًا حقيقيًا في مستواك.

الخطوة الثالثة تتضمن القيام بانشاء حساب احترافي على فايفر، وحتى يطلق على الحساب أنه احترافي ينبغي أن يتسم ببعض الأشياء ومنها مثلا:

  • اختيار صورة احترافية تعبر عن تخصصك وجديتك والتزامك في العمل.
  • كتابة نبذة مختصرة عنك كافية للتعريف بك.
  • قم بكتابة ما يعبر عن مهاراتك وتعليمك وشهاداتك وما حصلت عليه من الدورات التدريبية أو الكورسات.
  • قم بإنشاء Gig على فايبر، ولتحرص على اختيار عنوان قصير وجذاب، يعكس مهاراتك وتميزك، وتحدد السعر المناسب لخدمتك، بعض الاطلاع على عناوين وتسعيرات المنافسين.
  • قم بدراسة منافسيك وكل ما يتعلق بخدماتهم.
  • اظهر السخاء والكرم في بداية عملك، لتجذب إليك المشترين.
  • اهتم جدًا بعنصر الوقت الذي تحدده مع عرضك للخدمة، واحرص على أن تكون واقعيًا، وأن تحرص على الإنجاز قبل موعد التسليم تحسبًا لأي ظروف طارئة، فهذا مما يعطي انطباعا رائعًا عنك، ولكن انتبه أن لا يؤثر ذلك بأي حال على جودة الخدمة.
  • اهتم بمعرض الخدمات، ويمكنك استخدام الفيديوهات لأنها أقوى وأفضل في التعبير عن الخدمة وشرح المزايا.

ولمعرفة أهم التفاصيل حول الربح من الموقع المشابه لفايفر وهو موقع خمسات اقرأ الموضوع الآتي: شرح موقع خمسات والعمل عليه لربح المال (سنساعدك على تحقيق أول مبيعة لك)

وفي ختام موضوعنا فقد وضحنا لكم بالتفصيل العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال نتمنى أن ينال الموضوع رضاكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.