طريقة العمل في هنقرستيشن

طريقة العمل في هنقرستيشن ، هي موضوع المقال اليوم عبر منصة موقع صناع المال ، حيث ان موقع هنقرستيشن شهير جدا في المملكة وفي البحرين، وهو الذي يتولى مهمة التوصيل للطلبات من طعام وشراب للمنازل، على العميل اختيار الطعام الذي يرغب فيه ويقوم بالاتصال وهم من يوصلون الطعام.

كما أقدم لك: العمل في تطبيق مرسول مندوب توصيل وتحقيق دخل شهري

:: نبذة تعريفية عن موقع هنقرستيشن ::

  • موقع هنقرستيشن هو من المواقع الالكترونية الشهيرة حيث انه يستخدم في المملكة العربية السعودية وفي البحرين، و فكرة الموقع تقوم على أنه عبارة عن تطبيق يتم تحميله على الهواتف المحمولة الذكية.
  • بعد نزول هذا الموقع ووجود هذا التطبيق على هاتفك يمكنك ان تقوم بطلب توصيل الطعام الذي تختاره أنت من أي مطعم تختاره ومناسب لك، وسوف يصلك الطعام بسرعة في وقت قياسي إلى باب المنزل.
  • ويعتبر هذا الموقع من أول المنصات التي تم إطلاقها في مجال طلب وتوصيل الطعام على الإنترنت، وقد بدأ العمل على تطوير وشن هذا التطبيق بداية من عام 2010، وقد امتدت الخدمة واستطاع التطبيق ان يصل للجميع في يومين.
  • حتى تم تطوير الموقع، ووصلت الخدمات التي يقدمها إلى طلب المطاعم نفسها من خلال الإنترنت، والاتصال مع التطبيق وعمل الطلب على الهاتف مباشرة من خلال الموقع، ولا يوجد حاجة للاتصال من خلال رقم الهاتف اذا رغب العميل في ذلك.

:: طريقة العمل في هنقرستيشن ::

طريقة العمل في هنقرستيشن

هذا المقال مخصص في شرح طريقة العمل في هنقرستيشن لأن العمل في هذا الموقع (هنقرستيشن)، يعتبر حلم يراود الكثير والكثير من الشباب في الوطن العربي، خاصة أن الكثير من الشباب يرغبون في السفر إلى المملكة والبحرين للعمل.

ننصحك بقراءة:  كيفية صنع بطاريات الأرانب بالتفصيل

ويعتبر هذا الموقع من المواقع التي توفر في الكثير من الأحيان وظائف للشباب، حيث يطلب الموقع أكثر من مندوب توصيل للعمل من خلال موقع الشركة، ويتم التسجيل في الوظائف بشكل الكتروني، وسوف نعرض طريقة للتسجيل معكم.

:: خطوات التسجيل في موقع هنقرستيشن السعودية والبحرين (HungerStation) ::

في السطور القادمة نعرض لكم خطوات التسجيل في موقع هنقرستيشن لتوصيل الطلبات:

  • في البداية على الشخص الذي يبحث عن العمل ان يقوم بالضغط على موقع هنقرستيشن، ويقوم بالدخول على الرابط الرسمي الخاص بالموقع على الإنترنت علي جوجل.
  • ثم لابد من أن يقوم طالب العمل أن يضغط على زر التشغيل، وزر التسجيل يوجد في أعلى الصفحة الرئيسية على اليسار.
  • بعد الضغط سوف تفتح لك نافذة، قم بتعبئة البيانات التي تطلب منك لاتمام طلبك، البيانات المطلوبة منك بيانات شخصية حيث أنها هي الاسم بالكامل، والبريد الإلكتروني الخاص بك، وكلمة المرور، ورقم الجوال الخاص بك، ثم الضغط على زر التسجيل.
  • بعد ذلك سوف تصلك رسالة إلكترونية على رقم الهاتف المحمول الذي قمت بادخاله في البيانات، الرسالة مرسلة لك من الموقع وعلي الرسالة رقم معين، عليك أن تقوم بأخذ هذا الرقم تقوم بإدخاله في الخانة المخصصة له.
  • تأكد من أن الرقم الذي قمت بادخاله صحيح، ثم اضغط بعد ذلك على زر التأكيد قبل المغادرة.
  • وبعد ذلك يصل إليك رسالة على هاتفك وعلى الجهاز تؤكد لك أنك قمت بالاشتراك، وبذلك أنت يمكنك التسجيل في أي وقت والدخول إلى موقع هنقرستيشن لتوصيل الطعام، الموقع الأشهر في المواقع المتخصصة لطلب الطعام من المطاعم.
  • من الشروط التي يجب أن تكون لديك إذا رغبت في العمل في مهمة توصيل الطلبات عبر هذا الموقع، أن يكون الشخص من الذكور وأن يكون يملك سيارة، ولابد أن يمتلك رخصة قيادة.
  • اذا توافرت لديك هذه الشروط يصبح متاح لك الدخول، ولاي شخص يملك هذه الشروط يستطيع أن يبدأ في إدخال البيانات والتسجيل في الوظائف المعلنة عبر موقع هنقرستيشن، وهذه هي طريقة العمل في هنقرستيشن.
ننصحك بقراءة:  كيفية عمل إعلان ناجح عن منتج

:: مميزات موقع هنقرستيشن ::

مميزات موقع هنقرستيشن

فيما يلي نتعرف على مميزات موقع هنقرستيشن:

  • يحل هذا الموقع مشكلة الكثير من الناس، حيث يواجه الكثير منهم مشكلة عدم استطاعة الحصول على الطعام بسهولة.
  • يتيح الموقع للجميع أن يطلبوا الطعام من خلال المنزل، كما يمكن للعميل أن يقوم باختيار الطعام من أحد المطاعم الشهيرة.
  • يمكن للعميل أن يحصل على الطعام من التي لا تمتلك خدمة توصيل الطلبات للمنازل، والموقع يحل هذه المشكلة التي تسبب قلق للبعض حيث يرغبون في تناول الطعام من مطعم مايوصل الطلبات ولا يستطيع الشخص الذهاب إليه بنفسه.
  • موقع هنقرستيشن حل فعال لك أن تقوم بشراء الأكل من المطعم مع دفع المبلغ المطلوب للعامل الذي سوف يحضر الطعام، العامل هو من يستلم ثمن الطعام وسعر خدمة التوصيل فور وصولها، بدون أي تعامل بين العميل والمطعم.
  • من المميزات المتوفرة في الموقع أنه مجاني تماما سواء على الموقع او عند نزول التطبيق المجاني على جهاز الموبايل الخاص، يمكنك طلب الاوردر على الهاتف بدون الاتصال.
  • يمكنك أن تستخدم الموقع طوال اليوم وطوال أيام الأسبوع، على مدار الأربعة وعشرين ساعة، استخدام الموقع في أي وقت يكون بدون أن يكلفك أي مال.

:: كيفية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب توصيل ::

كيفية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب توصيل

  • يتم التسجيل كمندوب في موقع هنقرستيشن من خلال هذا الرابط.
  • هناك برنامج بيس Pace المخصص لتوصيل الطلبات فقط، و يختلف عن التطبيق الآخر المخصص لطلب الطعام من المطعم، و بعد فتح الصفحة يختار المستخدم الدولة ثم يختار المدينة، ثم تقوم بوضع رقم الهاتف الخاص به.
  • ثم يدخل تسجيل البريد الالكتروني، بذلك يكون المستخدم قد أتم عملية التسجيل، وعليه أن ينتظر رسالة من هنقرستيشن عند قبوله للعمل كمندوب توصيل، تصلك رسالة التأكيد واسم المستخدم وكلمة السر للدخول الى برنامج التوصيل.
ننصحك بقراءة:  تكلم عن نفسك في المقابلة الشخصية

:: مميزات العمل كمندوب في هنقرستيشن ::

من مميزات العمل كمندوب في هنقرستيشن أنه عمل حر ويختار المندوب بنفسه الأوقات التي يمكن أن يعمل فيها، يمكن للمندوب أن يعمل بجانب الوظيفة الاصلية في وقت فراغه، ويستخدم سيارته ربح إضافي وزيادة الدخل.

كما ان اذا كانت سيارة قديمة يمكن العمل عليها على عكس المواقع الأخرى التي تطلب سيارة حديثة، كما أنه عمل مناسب لمن لا يستطيع الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف في عمله.

إليك ايضًا اليوم: طريقة كتابة الخبرات العملية في السيرة الذاتية

:: شروط العمل في هنقرستيشن ::

شروط العمل في هنقرستيشن

تعرف فيما يلي على شروط العمل في هنقرستيشن:

  • يشترط لمن يريد العمل في الموقع اذا كان يريد العمل كمندوب ان يمتلك سيارة لكي يستطيع أن يستخدمها في توصيل الطلبات.
  • لابد أن يكون لدى الشخص المندوب هاتف ذكي حديث ويعمل بنظام أندرويد، لان المندوب لابد أن يكون يستطيع تحميل البرنامج علي هاتفه.
  • وقد أعلنت شركة هنقرستيشن عبر حسابها الخاص على تويتر انها في القريب العاجل وسوف تتيح التطبيق لمستخدمي هواتف الايفون لان البرنامج الان يعمل على الاندرويد فقط.
  • يجب على المندوب أن يقوم برفع صورته على موقع التسجيل، لان التسجيل للعمل يتطلب وجود صورة شخصية له، ولابد ايضا من تقديم صورة من استمارة السيارة، وصورة من أوراق تأمين السيارة.
  • يجب رفع كل هذه الأوراق عن طريق أجهزة الكمبيوتر، يتم تجميع الاوراق الى الرابط بعد النسخ بالماسح الضوئي.

اقرأ ايضًا : طريقة التسجيل في هنقرستيشن بالتفصيل

ينتهي الحديث عن طريقة العمل في هنقرستيشن بعدما وضحنا لكم شروط العمل في هنقرستيشن، و شرحنا بالتفصيل كيفية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب توصيل، وذكرنا لكم مميزات موقع هنقرستيشن، لا تنسوا مشاركة المقال.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.