fbpx

أماكن بيع الأدوات المنزلية بالجملة في القاهرة

يبحث العديد من الأفراد خاصةً المقبلين على الزواج والأفراد أصحاب المشروعات الصغيرة عن أماكن لبيع الأدوات المنزلية بالجملة.

وذلك لأن هذه الأماكن تتميز بانخفاض أسعارها بشكل كبير جداً بالمقارنة بأي أماكن أخرى، ولذلك سنقدم لكم عبر موقع “صناع المال” أبرز أماكن بيع الأدوات المنزلية بالجملة في القاهرة.

أماكن بيع الأدوات المنزلية بالجملة في القاهرة

هناك العديد من الأماكن التي تقوم ببيع الأدوات المنزلية بالجملة في محافظة القاهرة، ومن أهم وأبرز هذه الأماكن الآتي:

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: مشروع تجارة الأدوات المنزلية بالجملة

1- سوق أبو النمرس

  • يُعرف هذا السوق أيضاً باسم الشارع التجاري وذلك لأنه يحتوي على العديد من المحلات التجارية التي لاحصر لها، والتي تتخصص في بيع الأدوات المنزلية بالجملة بكل أشكالها وأنواعها.
  • ويتميز سوق أبو النمرس بأن منتجاته ذات أسعار منخفضة تتناسب مع كافة الفئات الاجتماعية.
  • كما أنه يتميز بأنه يشتمل على أنواع متعددة من الأدوات المنزلية من أواني الطهي مثل الجرانيت والسيراميك والألومونيوم والتيفال وغيرهم، بالإضافة إلى أطقم الصيني والأركوبيركس والأركوبال والكاسات والأكواب وجميع أنواع المفروشات والبلاستيك والأجهزة الكهربائية.

2- حمام التلات

  • حمام التلات هو أحد أهم الأماكن المتخصصة في بيع الأدوات المنزلية بالجملة، وهو سوق يجمع كل احتياجات العرائس حيث أنه يقوم ببيع جميع الأدوات المنزلية سواء كانت هذه المنتجات محلية الصنع أو مستوردة من كل دول العالم.
  • وتتميز منتجات حمام التلات من الأدوات المنزلية بأنها منتجات ذات أسعار تنافسية تتناسب مع كافة الفئات الاجتماعية ويتم البيع بالجملة أو التجزئة.
  • كما يتميز حمام التلات أيضًا بأنه يشتمل على أنواع متعددة من الأدوات المنزلية التي تتمثل في كل أنواع أواني الطهي مثل الجرانيت والسيراميك والألومونيوم والتيفال وغيرهم، بالإضافة إلى أطقم الصيني والأركوبال والكاسات والأكواب والكريستال وجميع أنواع المفروشات والأدوات البلاستيكية والأجهزة الكهربائية.

3- سنتر الكوامل للأدوات المنزلية

يعتبر سنتر الكوامل من أهم وأبرز الأماكن التي تقوم ببيع الأدوات المنزلية بالجملة، ويتميز هذا السنتر بأنه يشتمل على كل أنواع الأدوات المنزلية التي تتمثل في أواني الطهي والأدوات البلاستيكية والكاسات والأكواب والمفروشات والكريستال وغيرها، كما أنه يتميز أيضًا بأنه قام بتوفير خدمة الشحن لأي مكان.

4- سوق العتبة والموسكي

  • يعتبر سوق العتبة والموسكي من أكثر أماكن بيع الأدوات المنزلية شهرة في القاهرة حيث أنه يحتوي على الكثير من المحال التجارية المتخصصة في بيع الأدوات المنزلية على كافة أنواعها مثل أواني الطهي من أطقم جرانيت وصيني وتيفال أو مفروشات أو الأدوات البلاستيكية أو المنتجات الزجاجية من كاسات وأكواب.
  • وتتميز أسواق العتبة والموسكي بأن أسعار الأدوات المنزلية بها منخفضة بشكل كبير، كما أنها منتجات ذات جودة وخامة جيدة جدًا ويتم البيع في هذه الأسواق بالجملة أو التجزئة.

5- جامع البنات وشارع الأزهر

تعرف أيضًا بمنطقة الغورية وهي من أشهر وأفضل أماكن بيع الأدوات المنزلية بالقاهرة حيث أنها تشتمل على العديد من المنتجات البلاستيكية جيدة الخامة خاصةً منتجات الهلال والنجمة، وكل أنواع البلاستيك الخاص بالمطبخ، ويتم البيع في هذه المنطقة عن طريق الجملة أو التجزئة.

6- درب السعادة

  • يعتبر درب سعادة أحد أهم الأماكن المتخصصة، في بيع جميع الأدوات المنزلية بالجملة في القاهرة حيث أن منطقة درب سعادة تتميز بكثرة المحال التجارية التي تقوم ببيع كل أنواع الأدوات المنزلية التي تبحث عنها المرأة، بالإضافة إلى التنوع في أشكال المنتجات وانخفاض أسعارها الأمر الذي جعل هذه المنطقة وجهة للعديد من الأفراد.
  • وتتمثل الأدوات المنزلية في درب سعادة في كل أنواع أواني الطهي مثل أطقم التيفال وأطقم الجرانيت وأطقم الألومونيوم والإستانلس، بالإضافة إلى أطقم الصيني والميلامين والأركوبال والبيركس وجميع الأدوات الزجاجية والكريستال والمفروشات.

» نرشح لك أيضاً قراءة: مشروع تجارة الأدوات الصحية مربح بالتفصيل

» لمزيد من المعلومات اقرأ: اماكن بيع لعب الاطفال بالجملة في مصر

وفي ختام موضوعنا عن أماكن بيع الأدوات المنزلية بالجملة في القاهرة فقد ذكرنا لكم أهم أماكن الجملة مع توضيح مزايا كل مكان.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب