ملابس أطفال بالجملة من تركيا

لقد أصبحت الصناعة التركية مؤخراً من أكبر وأعظم الصناعات العالمية التي تتميز بجودتها العالية مما أدى إلى إقبال العديد من التجار على استيراد الملابس التركية بالجملة عن طريق شركات الشحن البحري أو الجوي، وفي هذا المقال سنوضح لكم أشهر أسواق ملابس أطفال بالجملة من تركيا من خلال موقع “صناع المال”.

تجارة الملابس في تركيا

ملابس أطفال بالجملة من تركيا

تعد الصناعة في تركيا واحدة من أكثر القطاعات الاقتصادية التي تعتمد عليها البلاد التركية في اقتصادها العام، وتعتبر تركيا بصفة عامة وإسطنبول بصفة خاصة من أشهر عواصم الموضة على مستوى العالم كله، حيث أن الملابس بتركيا تتميز بالذوق الرفيع جداً مما يجعل تجارة الملابس في تركيا من التجارات الرائجة بشكل كبير جداً.

وقد ازدهرت صناعة الملابس التركية بصورة ملحوظة خاصةً بعد أن قررت الحكومة الحرص والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، الأمر الذي أدى إلى تحسين الإنتاج الصناعي بشكل كبير جداً.

أشهر أسواق ملابس أطفال بالجملة من تركيا

تضم تركيا مجموعة ضخمة من أسواق البيع بالجملة، وتتمثل أهم هذه الأسواق في الآتي:

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: اماكن بيع الملابس بالجملة في تركيا

1- شارع عثمان بيه

تشتمل هذه المنطقة على سلسلة ضخمة من المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بسعر الجملة، حيث أنه يوجد العديد من شركات ملابس الأطفال الجاهزة متراصة على جانبي الشارع.

ويصل عدد شركات بيع ملابس الأطفال بهذا السوق إلى حوالي 55 شركة تقوم بتصدير منتجاتها إلى مختلف أنحاء العالم، وأسعار المنتجات بهذا السوق مرتفعة نسبياً؛ نظراً لكونها من الماركات التركية الراقية التي تمتاز تنوعها وجودة خامتها.

2- محلات بيع الملابس بالجملة في لا لي لي

تقع هذه المنطقة في الجزء القديم من إسطنبول وتحتوي هذه المنطقة على مجموعة ضخمة من محلات الجملة على طول الترام وفي الشوارع الداخلية منها، وتتميز هذه المحلات بتنوع موديلات ملابس الأطفال بها، فضلاً عن أسعارها المتفاوتة التي تناسب كافة الفئات الاجتماعية.

3- محلات مارتر لبيع ملابس الأطفال بالجملة

تتميز منطقة مارتر بأنها تضم عدد كبير من المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بسعر الجملة، كما أنها تتميز بقربها من المنطقة الصناعية في مدينة إسطنبول.

4- محلات الفاتح لبيع ملابس الأطفال بسعر الجملة

تضم هذه المنطقة أهم وأشهر أسواق الجملة في إسطنبول، والتي تشتمل على عدد كبير من المحلات التجارية لبيع الملابس بسعر الجملة.

» لمزيد من المعلومات اقرأ: عناوين مستوردين ملابس تركي في مصر

» اقرأ أيضاً: كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها

وفي ختام موضوعنا عن ملابس أطفال بالجملة من تركيا نتمنى أن نكون قد أفدناكم بالمعلومات التي قدمناها لكم في ذلك الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب