أماكن بيع حفاضات الأطفال بالجملة في مصر

الأمهات في غالب الظن يبحثون دائمًا عن الأماكن التي يمكنهم من خلال الحصول على حفاضات بسعر الجملة، وليس الأمهات فقط بل أيضًا كل من يرغب في فتح محل للمنظفات أو مستلزمات العناية بالأطفال يبحثون أيضًا عن أسماء المصانع التي من خلالها يستطيعون الحصول على كمية من الحفاضات لبيعها، واليوم من خلال موقعنا صناع المال سنوفر لكم أماكن بيع حفاضات الأطفال بالجملة في مصر بالتفصيل.

لمزيد من المعلومات اطلع الآن على: 9 أماكن لبيع المنتجات الورقية بالجملة

أماكن بيع حفاضات الأطفال بالجملة في مصر

أماكن بيع حفاضات الأطفال بالجملة في مصر

أصبحت الحفاضات الخاصة بالأطفال اليوم لا يمكن الاستغناء عنها على الإطلاق، وخصوصًا في مراحل عمل الطفل الأولى، فهي أفضل بكثير من الطرق التقليدية التي كانت تُستخدم قديمًا، ولكن مع ارتفاع الأسعار أصبحت الكثير من الأسر لا تستطيع شراء الحفاضات بسعر التجزئة أو القطاعي، حيث أن أسعارها أصبحت مرتفعة.

ولذلك يتم اللجوء إلى الأماكن التي تقوم ببيع الحفاضات بسعر الجملة، ويتم شراء كمية كبيرة من الحفاضات بمقاسات مختلفة، أو على الأقل المقاس المناسب لعمر الطفل، وحيث أن الحفاضات أمر مهم للغاية، والحصول على حفاضات جيدة أمر ذو أهمية كبيرة، فينبغي التعامل مع الأماكن التي توفر حفاضات جيدة.

نرشح لك أيضًا: مشروع محل منظفات وورقيات ومستحضرات تجميل

عناوين مصانع الحفاضات في مصر

  • شركه كانجز وارلد مصر: ويمكن التواصل من خلال العنوان التالي: شارع السعادة- أبراج عثمان- مصر الجديدة- القاهرة.
  • مصنع فلورا للأوراق الصحية والحفاضات: ويمكن التواصل من خلال العنوان التالي: المنطقة الصناعية الأولى قطعة 194،195- السادس من أكتوبر- الجيزة-مصر.
  • الشركة العربية العالمية للتنمية الصناعية: ويمكن التواصل من خلال العنوان التالي: 83 شارع شهاب بجوار مدرسة ميت عقبة – المهندسين – الجيزة.
  • شركة الأشراف للمنتجات الورقية: ويمكن التواصل معهم من خلال العنوان التالي: 43 شارع الملاح متفرع من شارع احمد عرابي شبرا الخيمة، أول بجوار بنزينه عثمان أمام مدرسه عمرو بن العاص الابتدائية.
  • المصرية للمنتجات الصحية والورقية: ويمكن التواصل من خلال العنوان التالي: المنطقة الصناعية ب 2، ش أسوان، بجوار مصنع حفني، العاشر من رمضان. الشرقية، مصر.
  • مصر للتجارة والتصدير والاستيراد: ويمكن التواصل من خلال العنوان التالي: 17 ش المستشفى العام المنصورة. دقهلية، مصر.
  • يونيتشارم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للصناعات الصحية: ويمكن التواصل من خلال العنوان التالي: قطعه بي إن إي، منطقه زيزينيا، مدينه التجمعات الصناعية، المنطقة الصناعية الثالثة، العاشر من رمضان. الشرقية، مصر.
  • شركة البردى لصناعة الورق: ويمكن التواصل من خلال العنوان التالي: السادس من أكتوبر- المنطقة الصناعية الرابعة- أمام مطابع أخبار اليوم.

العوامل المؤثر في اختيار الحفاضات

وهناك بعض العوامل التي ينبغي أن تراعيها الأمهات عندما تبدأ في اختيار الحفاضات لطفلها، وخصوصًا أنها ستقوم بشرائها بسعر الجملة؛ وبذلك ستقوم بشراء كمية كبيرة من الحفاضات، ومن أهم العوامل التي ينبغي أن نضعها في عين الاعتبار ما يلي:

  • ينبغي مراعاة وزن الطفل عندما نقوم بشراء الحفاضات، حتى يكون المقاس مناسب له، ولا يؤذى الطفل من ضيق أو وسع الحفاضة.
  • ينبغي أن نختار الحفاضات ذو الملمس الناعم، حيث أن نوع الحفاض ذو الملمس الخشن من الممكن أن يخدش جلد الأطفال، فالأطفال في السن الصغير يمتلكون جلد حساس للغاية.
  • ينبغي أن تتأكد الأمهات من اللاصقة الخاصة بالحفاضات، فهناك الكثير من أنواع الحفاضات لا تنغلق بشكل جيد، وبالتالي تؤدي إلى التسريب.

وإلى هنا نكون قد وفرنا لكم أماكن بيع حفاضات الأطفال بالجملة في مصر بالإضافة إلى المعايير التي على أساسها نقوم باختيار الحفاضات، لمزيد من الأسئلة أو المعلومات نرجو التواصل معنا من خلال التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب