أماكن بيع المنظفات بالجملة في القاهرة

مشروع المنظفات من أكثر المشاريع ربحًا، فلا يمكن الاستغناء عن المنظفات سواء منظفات الأرضيات أو منظفات الملابس أو الأرضيات، وسنقوم اليوم من خلال موقعنا صناع المال بتوفير أماكن بيع المنظفات بالجملة في القاهرة للحصول على أقل سعر وأفضل منتجات، وذلك للتجارة فيها أو للاستخدام الشخصي.

للتعرف على المزيد من المعلومات اقرأ: طريقة عمل الصابون السائل لغسيل الملابس

أماكن بيع المنظفات بالجملة في القاهرة

أماكن بيع المنظفات بالجملة في القاهرة

هناك الكثير من أماكن بيع المنظفات بالجملة في القاهرة ولكن ينبغي في البداية أن تقوم بتحديد الأولوية لديك، فإذا كنت ترغب في فتح مشروع لبيع المنظفات وترغب في الحصول على عناوين وأسماء الأماكن التي تقوم ببيع المنظفات بالجملة فحدد الأنواع أولًا التي ستقوم بالتجارة فيها.

كما أن هناك العديد ممن يزورون هذه الأماكن بغرض الحصول على كمية غير قليلة بغرض الاستعمال الشخصي في المنازل، ولكنهم يقدمون على شراء كمية معينة حتى لا يذهبون عدة مرات إلى تلك الأماكن.

ويتجه العديد إلى تُجار الجملة لشراء المنظفات حتى يحصلون على أفضل سعر، وأفضل منتجات.

اقرأ أيضًا المقال التالي: دراسة جدوى مشروع مصنع منظفات

أنواع المنظفات في مصر

وهناك العديد من أنواع المنظفات التي يتم بيعها من خلال المحلات المصرية أو الشركات المُنتجة للمنظفات وعلى رأس تلك الأنواع:

المنظفات السائلة: وهي المفضلة عند الكثير حيث أنها تقضي على كافة أنواع الدهون بالإضافة إلى أنها تتميز بسهولتها عند الاستخدام وقوتها في إزالة البقع.

المنظفات الحامضة: وهي واحدة من أهم الأنواع التي تُستخدم في إزالة جميع أنواع البكتريا التي توجد على الأرضيات وفي المطابخ نتيجة غسل اللحوم أو الدواجن.

المنظفات المختلطة: ومن خلال ذلك النوع يتم استخدام العديد من أنواع المواد لإنتاجها فيتم استخدام الأمونيا واستخدام الملح بالإضافة إلى الكلور ومجموعة من المواد الأخرى التي تُستخدم في إزالة البقع الصعبة.

المنظفات الكيميائية: ويتم استخدام هذا النوع من المنظفات في غسيل السجاد والمفروشات وكذلك يمكن استخدامه في إزالة البقع الموجودة على الأرضيات، ويتم استخدامها بكثرة في الفنادق للحصول على درجة لمعان كبيرة، حيث أن بها العديد من المواد التي تُضيف إلى الأرضيات لمعان إضافي.

للتعرف على المزيد اقرأ أيضًا: طريقة عمل الصابون السائل للاستحمام

عناوين أماكن بيع المنظفات بالجملة في القاهرة

شركة دلتا للكيماويات والمنظفات

ويمكن الوصول إلى تلك الشركة من خلال العنوان التالي: 933 شارع كورنيش النيل بحي مصر القديمة بمحافظة القاهرة.

شركة الزهور للمنظفات الصناعية

للتواصل زور فرع الشركة في العنوان التالي: 106 شارع أحمد ذكي الكائن بنهاية ميكروباص فايدة كامل بحي المعادي بمحافظة القاهرة.

شركة ميدل ايسترن للصناعات الكيماوية والمنظفات

العنوان: المنطقة الصناعية الموجودة بقطعة 8/7/2، بلوك 13014 بمدينة العبور بمحافظة القاهرة.

شركة الرفاعي للمنظفات

ويمكنكم التواصل مع الشركة عبر العنوان التالي: 28 شارع المواصلة، الإمام الشافعي، الموجود بحي السيدة زينب بالمنيرة بمحافظة القاهرة.

لمزيد من المعلومات عن أماكن بيع المنظفات بالجملة في القاهرة يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليق أسفل هذا المقال.