من هو اغنى رجل في العالم 2018 وكم تبلغ ثروته ؟

أغنى رجل في العالم 2018 وكم تبلغ ثروته ؟، الأسطورة تقول أن أغنى رجل في العالم من الممكن أن يكون ولد في فمه معلقة ذهبية، لكن الواقع الذي سوف نكتشفه من خلال عيون موقعنا صناع المال غير ذلك نهائيا،

حيث يعد الإصرار والعزيمة هم وراء نجاح كل من دخلوا عالم الأثرياء ووصلوا إلي قائمة من هو أغنى رجل في العالم بكل جدارة، وسيطروا على عرش الأغنياء في العالم أجمع.

والآن يمكنك معرفة القصة كاملة من خلال: أغنى رجل في العالم يروي أدق تفاصيل يومه

:: من هو اغنى رجل في العالم 2018 ؟::

من هو اغنى رجل في العالم 2018
من هو اغنى رجل في العالم 2018

بشكل عام تتغير قائمة من هو اغنى رجل في العالم 2018 ؟ كل عام، حيث يستطيع البعض الاستمرار في التألق، كما يعمل البعض على زيادة ترتيبه، بينما يخرج الآخرين منها.

ولكن يبقى دائم عالم الأثرياء والمشاهير هو أكثر لغز محير تتوجه الأنظار إليه دائمًا وتتألق الأمنيات للوصول إليه والاستمتاع به عن قرب لذا سوف نكشف لكم اليوم عن أسماء من دخلوا في هذه القائمة.

:: من هو اغنى رجل في العالم ؟::

جاء في مقدمة قائمة أغنى رجل في العالم 2018 بيل غيتس حيث بلغت ثروته نحو $86.0 بليون دولار أمريكي، ويبلغ حاليا حوالي 61 عامًا.

ولد بيل غيتس في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد أشتهر في الأعوام الأخيرة بشكل كبير بعد أن استطاع إنشاء مايكروسوفت التي غزا بها العالم.

عمل ببيل جيتس في منصب المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت وهي الشركة المسؤولة عن تسيير كل أنظمة الحواسيب الموجودة في العالم، والمتحكمة فيكل برامجها بداية من الوورد والإكسل حتي نظام الويندوز والذي تعمل علي تحديثه كل عام.

:: من هو ثاني أغنى رجل في العالم ؟::

من هو ثاني أغنى رجل في العالم
من هو ثاني أغنى رجل في العالم

احتل جيف بيزوس صاحب شركة أمازون قائمة أغنى رجل في العالم 2018، حيث سجل هذا العام المركز الثاني فيها وقد بلغ إجمالي ثروته نحو $72.8 بليون دولار، في عمر وصل إلى 53 عم.

وقد ولد بيزوس في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن خلال رحلة طويلة تمكن من خلال شركة أمازون الحصول على الشهرة والمال وغزو العالم بمجالها والدخول لعالم الأثرياء.

ادعوكم الآن لفتح باب سر نجاح وثروة: جيف بيزوس مؤسس أمازون يتربع على عرش أثرياء العالم

:: من هو اغنى رجل في العالم ويكيبيديا ؟::

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء
وارن بافيت
وارن بافيت

احتل رجل الأعمال الشهير وارن بافت المرتبة الثالثة في قائمة أغنى رجل في العالم 2018، بعد أن تمكن من دخول عالم الأعمال والنجاح فيه بجدارة، وغزو العالم.

حيث وصلت إجمالي ثروته إلى $75.6 بليون  86 دولار أمريكي، ويعد وارن بافت أحد أبناء الولايات المتحدة الأمريكية، ومن خلال بيركشير هاثاواي استطاع غزو عالم الأغنياء هذا العام.

للكشف عن أسرار نجاح هذا الرجل أقدم لكم: وارن بافيت: 24 نصيحة من ثالث أغنى رجل في العالم

:: من هو اغنى رجل في العالم حاليا ؟::

استطاع أمانسيو أورتيغا هذا العام تصدر قائمة أغنى رجل في العالم 2018 حيث تمكن من خلال تجميعة مبلغ $71.3 بليون دولار أمريكي وهو يبلغ من العمر 80 عامًا أن ينافس في هذا المارثون الشرس من قائمة الأغنياء والمشاهير.

ولد رجل الأعمال أمانسيو أورتيغا فيإسبانيا ، واستطاع من خلال حصانه الأبيض زارا والتي تعد اشهر ماركات الملابس في العالم الدخول لعالم الأغنياء وتكون Inditex هي سر شهرته.

:: من هو اغنى رجل في العالم وكم تبلغ ثروته ؟::

مارك زوكربيرغ
مارك زوكربيرغ
  • مارك زوكربيرغ والذي حصل على المركز الخامس بعد أن بلغت ثروته نحو $56.0 بليون دولار أمريكي، وهو يبلغ من العمر نحو 32 عاما، ويعد مارك زوكربيرغ ايضًا من أبناء الولايات المتحدة، وسر نجاحه العالم جاء من وراء إنشاء موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك الذي غير خريطة تواصل العالم به.

:: من هو اغنى رجل عربي في العالم ::

  • في المرتبة السادسة من قائمة أثرياء العالم لعام 2018 جاء اسم رجل الأعمال المكسيكي الاصل كارلوس سليم، حيث استطاع سليم الحصول علي $54.5 بليون دولار حتي الآن وهو يبلغ من العمر 77عامً، وعن كلمة السر وراء دخوله عالم الأثرياء جاء América Móvil, جروبو كارسو.
  • أما في المركز السابع من قائمة أثرياء العالم لعام 2018، جاء اسم نواز شريف والذي استطاع بجدارة التمسك بهذا التصنيف بسبب ثروته الطائلة والتي قد بلغت نحو $52.2 بليون دولار أمريكي.

حيث استطاع نواز الباكستاني الأصل والذي يبلغ 67 عاما دخول عالم الأغنياء حول العالم من خلال تجارته في ستيل مل.

:: من هم أغنى 10 رجال في العالم ؟::

  • بالنسبة إلي قائمة من هم أغنى 10 رجال في العالم قد دخل فيها ايضًا في المرتبة الثامنة، احتل رجل الأعمال الشهير تشارلز كوك هذا التصنيف بثروة بلغت نحو $48.3 بليون دولار في عام 2018.

وقد استطاع الأسد الذي يبلغ من العمر 81 وابن الولايات المتحدة من خلال صناعته واستثماره في صناعات كوك الشهيرة دخول عالم الأغنياء من أوسع أبوابه.

  • استطاع رجل الأعمال ديفيد كوك من خلال تجارته العالمية في صناعات كوك دخول قائمة أثرياء العالم 2018 بثروة وصلت إجماليها إلى $48.3 بليون دولار أمريكي، وهو يبلغ من العمر 76 عاما.
  • أما عن التصنيف العاشر، جاء اسم مايكل بلومبيرغ والذي استطاع بثروة تقدر نحو $47.5 بليون دولار أمريكي وهو في عمر 75 عاما دخول قائمة عالم الأثرياء، حيث كان تجارة ابن الولايات المتحدة في Bloomberg L.P هي الكلمة السحرية لوصوله لهذه الرتبة.

في نهاية رحلتنا عن الثراء و من هو اغنى رجل في العالم 2018 والذي استطاع السيطرة على القمة، ادعوكم لمشاركة هذا المقال حتي يستمتع به العديد من القراء على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.