fbpx

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2019

شركة ويسترن يونيون هي شركة مختصة بخدمات تحويل الأموال واستقبالها وهي تعمل طوال العام من خلال وكلائها المتعددون وأفرعها التي تغطي معظم أنحاء الجمهورية، ومن المهم جدًا لمن يستخدمون نظام تحويل واستقبال الأموال عن طريق شركة ويسترن يونيون ووكلائها معرفة التعديلات التي تجرى على مواعيد العمل الرسمية في الفروع خلال شهر رمضان والذي تضع له الشركة جدولاً استثنائياً نظراً لخصوصيته التي تميزه عن باقي الشهور.

ووكلاء شركة ويسترن  يونيون في مصر ثلاثة وكلاء رئيسين هم على الترتيب: وكيل IBAGMT لتحويل الأموال، ثم البنك العربي الإفريقي، الوكيل الثالث هو بنك الإسكندرية.

وبالطبع يختلف الجدول الذي يحدد ساعات العمل من وكيل لآخر ومن فرع لآخر، ومن خلال موقع “صناع المال” نستعرض لكم مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2019 لكل وكيل على حده.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2019 في وكيل IBAGMT لتحويل الأموال

يستمر العمل طوال أيام الأسبوع بما في ذلك يومي الجمعة والسبت، ولكن لهما مواعيد خاصة تختلف عن باقي الأسبوع وتنقسم فترة العمل إلى فترتين فترة صباحية وفترة مسائية.

تبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وتستمر حتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا، بينما تبدأ فترة العمل المسائية من الساعة التاسعة مساءً وتستمر حتى الساعة الحادية عشر ونصف  ليلًا، وذلك في كل من أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس.

أما يومي الجمعة فيكون العمل في الفترة المسائية فقط التي تبدأ من الساعة التاسعة مساءًا وحتى الساعة الحادية عشر ونصف ليلًا.

ويوم السبت تبدأ فترة العمل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2019 في البنك العربي الإفريقي الدولي

يعمل البنك العربي الإفريقي في مصر في خدمات التحويلات المالية ومن ثم فيسري عليه جدول مواعيد العمل التي حددها البنك المصري المركزي فيما يتعلق بالعمل في البنوك في شهر رمضان، حيث يبدأ العمل مع العملاء من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الواحدة والنصف بعد الظهر.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2019 في بنك الإسكندرية

مواعيد العمل في بنك الإسكندرية هي نفس مواعيد العمل في البنك العربي الإفريقي الدولي، حيث يبدأ العمل من الساعة  التاسعة والنصف صباحاً حتى الواحدة والنصف، هذا فيما يتعلق بالعمل مع العملاء أما البنوك فهي تبدأ من الساعة التاسعة وحتى الساعة الثانية ظهراً.

» نرشح لك أيضاً قراءة: مواعيد عمل ويسترن يونيون مصر

» اقرأ أيضاً: عناوين فروع ويسترن يونيون مكة المكرمة

وفي ختام موضوعنا عن مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2019 نتمنى أن نكون قد أفدناكم بتلك المعلومات التي عرضناها لكم.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد