مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم 2019

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم 2019 ، ويسترن يونيون هي عبارة عن جهاز لتحويل الأموال والذي ترعاه شركة ويسترن يونيون ووكلائها في مختلف أنحاء العالم، وهو متوفر لدى بنك الإسكندرية والبنك الإفريقي الدولي فقط.

ويتميز بتسهيل وسرعة عملية إرسال واستقبال الأموال من وإلى مصر من خلال شبكة ضخمة من العملاء والتي تزيد عن خمسمائة ألف موقع في مختلف الأنحاء، ولا يستلزم الأمر توفر حساب بنكي فضلًا عن إتاحة رسائل إلكترونية من خلال الهواتف المحمولة والجوال، يمكن للعميل من خلالها متابعة التحويلات والاستعلام عنها باستخدام كارت MY WU، شريطة أن لا يقل عمر العميل عن ثماني عشرة سنة.

وسنوضح لكم من خلال موقعصناع المالمواعيد ويسترن يونيون في مصر، مع ذكر مواعيد العمل في بعض فروعه، وأماكن فروع الوكلاء في أنحاء مصر.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم

يمكن لأي عميل الاتصال بخدمة العملاء الخاصة ب “ويسترن يونيون”  للتعرف على مواعيد العمل في مختلف الفروع بسعر المكالمة العادية وبوجه عام يمكن القول أن مواعيد العمل في ويسترن يونيون في مصر تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي الساعة الخامسة مساءً وذلك بشكل يومي.

أما جدول المواعيد المفصل لشركة يونيون ويسترن فيختلف من فرع لآخر، وقد يخضع لبعض التعديلات الطفيفة من فترة لأخرى فبعض الفروع تبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا، وبعضها يبدأ العمل من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

يستمر العمل بشركة ويسترن يونيون بمصر طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم واحد فقط وهو يوم الجمعة، وجدير بالذكر أن العمل يوم السبت يتقدم نصف ساعة، فيبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً بدلًا من الساعة التاسعة.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: مواعيد عمل ويسترن يونيون مصر

مواعيد العمل في بعض فروع ويسترن يونيون في مصر

  • البنك العربي الإفريقي الدولي، فرع المنصورة: يبدأ العمل فيه من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى تمام الساعة السادسة مساءً، طوال أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
  • فرع تنمية المنصورة: يبدأ العمل فيه من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، ويستمر حتى تمام الساعة السادسة مساءً باستثناء يومي الجمعة والسبت.
  • فرع بنك الإسكندرية نبروة: وتبدأ ساعات العمل فيه من الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، طوال أيام الأسبوع باستثناء الجمعة والسبت.
  • بنك الاسكندرية- فرع المنصورة: يستمر العمل فيه اثنتي عشرة ساعة يومياً، بدءًا من الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى الساعة السابعة والنصف مساءً، باستثناء يومي الجمعة والسبت.
  • فرع السنبلاوين ببنك الإسكندرية: يبدأ العمل من الساعة 8.5 صباحًا وحتى السادسة مساءً باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

كيفية الاستعلام عن مواعيد العمل في ويسترن يونيون مصر

يمكن الاستعلام عن طريق الاتصال بخدمة العملاء بسعر الدقيقة العادية حسب نظام الخط، ويمكن الاتصال بالخط الساخن على رقم (19190)، كما يمكن الاستعلام من خلاله عن الحوالات الفروع لمعرفة عناوينها.

كما يمكن الاستعلام والتعرف على المواعيد وكافة المعلومات عن طريق الدخول على الموقع  الرسمي ل”ويسترن يونيون“.

فروع الوكلاء لـ “ويسترن يونيون” في أنحاء مصر

توجد فروع في معظم محافظات مصر ففي القاهرة يوجد فرع بنادي الصيد، وشارع قصر النيل، وشارع الجيزة بالدقي، شارع الجولف بالمعادي، شارع حسن باشا بوسط البلد، وشارع بور سعيد بالسيدة زينب، فرع بشارع كورنيش النيل بجاردن سيتي.

فروع ويسترن يونيون بالصعيد

فرع بني سويف بشارع  سعد زغلول،  فرع أسيوط ، فرع سوهاج، فرع بقنا، وفرع بأسوان وتبدأ ساعات العمل في الفروع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

فروع ويسترن يونيون في دلتا مصر

فرع بنها بشارع الجيش، فرع طنطا 81 شارع الجيش، فرع الزقازيق.

» نرشح لك أيضاً بعض المواصيع التي قد تهمك عن خدمة ويسترن يونيون..

وفي ختام موضوعنا عن مواعيد ويسترن يونيون في مصر نتمنى لكم الإفادة من تلك المعلومات، ولطلب أي استفسار يتم ترك تعليقاً وسنرد عليكم في أسرع وقت.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليق
  1. ميدينه عمر يقول

    مممتاز

  2. مكرم الدويري يقول

    كيفية تحويل مبلغ 150 دولار الي اللاذقية بسورية وكيفية استلام الشخص هناك المبلغ وشكراى