fbpx

فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية

سوف نوضح لكم فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية حيث أن ذلك الشركة موجودة بمحافظات كثيرة من مصر، وهذه الشركة متخصصة في تحويل الأموال لجميع البلاد.

كما أن العاملين خارج البلاد يقصدونها دائما لكي يحولون الأموال إلى أهلهم ومعارفهم، لذلك الإقبال على هذه الشركة كبير ويكفى أن تعاملاتها بمنتهى المصداقية والأمانة، من خلال منصة موقع صناع المال .

كما اقدم لك اليوم: طريقة شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون

:: ما هو ويسترن يونيون ؟::

أما عن ما هو ويسترن يونيون فيمكن القول أنه عبارة عن شركة أمريكية تم إنشاءها سنة 1851 وهذه الشركة تمكنت من أن تصل إلى العالمية.

وقد استطاعت أن تقدم الكثير من الخدمات بمختلف دول العالم حيث انه لديها وكلاء ضخمة وشبكة عالمية، وهى قد قدمت الكثير من التسهيلات للعملاء الذين أرادوا تحويل أموالهم.

:: رسوم التحويل في ويسترن يونيون ::

رسوم التحويل في ويسترن يونيون

أما عن رسوم التحويل في ويسترن يونيون فيمكن القول أنه إذا كان التحويل من مكان لآخر بنفس البلد فحينها لا يتم فرض أي من الرسوم ولكن في حالة إذا كانت الحوالة من بلد لأخرى فحينها يجب دفع الرسوم وهي رمزية، ويمكن أن يتم معرفة الرسوم من خلال مواقع الانترنت.

أما عن المرسل إليه لا يقوم بدفع اى من الرسوم إلا في حالة الحوالات البنكية فحينها على المرسل إليه أن يدفع بعض من الرسوم وذلك في بعض من البنوك ويوجد بعض من البنوك الأخرى التي لا تفرض اى من الرسوم حتى في حالة الحوالة البنكية فذلك يتوقف على حسب نظام البنك.

:: كيفية التحويل باستخدام الانترنت ::

أما عن كيفية التحويل باستخدام الإنترنت فيمكن أن يتم عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة ثم إدخال البيانات المطلوبة وكتابة الكود الذي يجب أن يعرفه كلا من المرسل إليه والراسل.

إليك ايضًا: كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون

:: مميزات التعامل مع شركة ويسترن يونيون ::

من بين مميزات التعامل مع شركة ويسترن يونيون ما يلي::

  • تتميز الشركة بتحويل الأموال بكل سهولة بالغة حيث انك لا تحتاج إلى امتلاك فيزا أو بطاقة ائتمان أو ما شابه ذلك ولكن كل عليك هو التوجه إلى أقرب فرع ومعك المبلغ المراد تحويله ومليء البيانات المطلوبة منك ثم ستستلم رقم فانك سوف تحتاج له وإرساله للشخص المرسل إليه.
  • تتميز أيضا هذه الشركة بسرعتها في التنفيذ، حيث أن الفرد الذي حولت له المبلغ وهو المرسل إليه يمكن على الفور ان يتوجه إلى اقرب فرع منه ويستلم المبلغ بمجرد أن تنتهي الإجراءات وكافة البيانات بالنسبة للشخص المرسل.
  • تتميز هذه الشركة بكل أمانه حيث انه ترسل المبلغ دون حدوث اى مشكلة به بالطريقة التي تم الاتفاق عليها مع العميل.

:: شروط تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون ::

شروط تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون

تتضمن شروط تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون ما يلي:

  • يجب على كلا من الراسل والمرسل إليه أشخاص بالغة.
  • يجب أن يكون لدى الراسل والمرسل إليه بطاقة شخصية أو اى إثبات هويتهم.

:: كيف أقوم باستلام المال عبر ويسترن يونيون ::

ولمن يتساءل عن كيف أقوم باستلام المال عبر ويسترن يونيون نود القول انه بعد التوجه لأقرب فرع كما وضحنا سيعطي الموظف استمارة عليك أن تملأها وبها أسئلة عن التحويل ومنها بيانات الفرد الشخصية وعلاقته بالراسل اسمه والرقم الذي يتم معرفته من قبل الراسل، وبعدها يقدم المرسل إليه الاستمارة مع البطاقة الشخصية، ويأخذ المبلغ بعملة الدولار.

:: فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية ::

يوجد الكثير فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية حيث أنه يوجد أكثر من أربعة عشر فرع من بينهم ما يلي:

  • فرع سان ستيفانو: وعنوان ذلك الفرع مول شارع الكورنيش بمحافظة الإسكندرية مواعيده  من التاسعة والنصف في الصباح إلى الساعة الخامسة مساءا وذلك طوال أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع البنك العربي الأفريقي الدولي: وذلك الفرع عنوانه شارع المهندس رقم 73 بوابور المياه ومواعيده  من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة الثالثة مساءا وذلك طوال أيام الأسبوع فيما عدا الجمعة والسبت.
  • فرع شارع الحرية: ويتواجد في شارع الحرية برقم 73 ومواعيده من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة الثالثة مساءا جميع أيام الأسبوع فيما عدا الجمعة والسبت.
  • فرع محطة الرمل: عنوانه شارع الجيش بمحطة الرمل رقم 25 ومواعيده من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة للساعة السابعة والنصف مساء فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

اقرأ من هنا عن: فروع ويسترن يونيون في مصر ومواعيد العمل

:: أشهر فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية ::

فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية

  • فرع سيزوستريس: ويتواجد في شارع صلاح سالم رقم 19 ومواعيده من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا فيما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع النوبارية: ويتواجد  أمام سيتي سنتر بالمنطقة الرابعة ومواعيده من الساعة السابعة والنصف صباحا إلى الساعة الرابعة والنصف مساء فيما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع بنك الإسكندرية: ويتواجد في شارع صلاح سالم برقم 6 ومواعيده من الساعة السابعة والنصف صباحا إلى الساعة السابعة والنصف مساء فيما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع ويسترن يونيون سموحة: وذلك الفرع يتواجد في شارع ألبرت الأول برقم 74 ببرج البارون ومواعيده من التاسعة والنصف صباحا إلى الخامسة مساء فيما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع ويسترن يونيون سبورتنج: وذلك الفرع يتواجد في شارع عمر لطفي برقم 172 ومواعيده من الساعة السابعة والنصف صباحا إلى الساعة السابعة والنصف مساء فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

وفي النهاية بعد ان وضحنا الكثير من المعلومات المختلفة حول هذه الشركة المتميزة التي يتعامل الكثير من العملاء معه لأمانته وسرعتها نتمنى لكم الاستفادة الكاملة من المقال عن فروع ويسترن يونيون في الإسكندرية ، كما نتمنى أن تشاركونا الصفحات المختلفة لكي يستفاد الجميع.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب