إجازة البنوك الاسبوعية في مصر

من خلال منصة موقع صناع المال سوف نعرض لكم في هذا المقال إجازة البنوك الاسبوعية في مصر كما نعرض البنوك التي تعمل في الإجازة الأسبوعية في المولات والمحلات التجارية، تابعوا معنا المقال وتابعوا بالاسئلة في النهاية في التعليقات.

كما اقدم لك: مواعيد عمل البنك الأهلي المصري

:: مواعيد عمل البنوك في مصر ::

لا شك أن معرفة المواطنين مواعيد عمل البنوك في مصر أمر هام لأن العديد من الناس يحتاجون إلى التعاملات المصرفية يوميا من سحب وإيداع الأموال، وتعمل معظم البنوك المصرية من يوم الأحد إلى يوم الخميس كل أسبوع.

ولكن قد تختلف مواعيد العمل في بعض البنوك بسبب أن البنوك خاصة الخاصة منها يعمل بشكل استثنائي في يومي الجمعة والسبت بسبب حاجة بعض الأشخاص لسحب الأموال بشكل عاجل وطارئ، وهناك في بعض البنوك مواعيد تمتد حتى الـ7 مساء.

:: إجازة البنوك الاسبوعية في مصر ::

اجازة البنوك الاسبوعية في مصر 1

تعرف فيما يلي على إجازة البنوك الاسبوعية في مصر سواء بنك خاص او حكومي:

  • إجازة البنوك الاسبوعية تكون يوم الجمعة والسبت.
  • تعمل بعض البنوك يوم الجمعة والسبت مما يجعلها لا تحصل على اجازات اسبوعية.
  • تعمل البنوك حتى الساعة 2 مساء، ولكن يمتد العمل داخل البنك الي 7 مساء.
  • تعمل بعض فروع البنوك الحكومية في يومي الجمعة والسبت، مثل البنك  الأهلي الذي تعمل بعض الفروع فيه يوم الجمعة والسبت وحتى الساعة الـ7 مساءً.

:: فروع البنك الأهلي التي تعمل في الإجازات الاسبوعية ::

  • فروع البنك الأهلى المصرى التى تعمل يوم الجمعة والسبت هم فرع مول مصر، بمدينة السادس من أكتوبر، وفرعي “البنك الأهلي أمريكانا بلازا”، الذي يوجد في مدينة السادس من أكتوبر، وفرع البنك في “كايرو فيستيفال سيتى”.
  • كما يعمل بفرع البنك الأهلي في فندق سافوى “سوهو سكوير” في مدينة شرم الشيخ يوم الجمعة والسبت، ويعمل فرع البنك الأهلى المصرى نادى الصيد بالقطامية، لكن عمل هذا الفرع يقتصر فقط على أعضاء النادى.
  • كما قال الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلى المصرى، أن الفروع تعمل في الإجازات بشكل استثنائي نظرا لحاجة الاشخاص في المولات التجارية لإجراء عمليات مصرفية بسيطة مثل السحب والإيداع.
  • كما يعمل بفرع البنك الأهلى المصرى الذى يوجد في داخل مطار القاهرة الدولى طوال ايام الاسبوع، ويعمل لمدة 24 ساعة كل يوم لتغطية حاجة العملاء.
  • مواعيد العمل في تلك الفروع من الساعة 11 صباحًا، وحتى الساعة 7 مساء، وتلك المواعيد من يوم السبت إلى يوم الخميس، وفي يوم الجمعة تكون مواعيد العمل في هذه الفروع من الـ2 ظهرًا وحتى الساعة 7 مساء.

اقرأ ايضًا: فروع بنك الإسكندرية (العناوين – أرقام الهواتف – مواعيد العمل)

:: فروع بنك مصر التي تعمل في الإجازات الأسبوعية ::

فروع بنك مصر التي تعمل في الإجازات الأسبوعية

يوجد فروع بنك مصر التي تعمل في الاجازات الاسبوعية تعمل طوال في الاجازات الاسبوعية أي طوال أيام الأسبوع، وينتهي العمل في الفروع الساعة 7 مساء، وهذه الفروع هي:

  • معظم الفروع التي تعمل يوم الجمعة والسبت في بنك مصر هي الفروع التي توجد في الأندية والمولات وفي المطارات والفنادق، مثل فروع بنك مصر التي توجد في النادي الأهلي بالجزيرة وفي مدينة نصر.
  • كما يعمل فرع بنك مصر الذي يوجد في سيتي ستارز وفرع بنك مصر في كايرو فيستيفال طوال ايام الاسبوع حتي الساعة 7 مساء.
  • ويعمل بنك مصر في نادي الزهور في مدينة نصر، والفرع الذي يوجد في نادي الزهور بالتجمع الخامس، وفرع بنك مصر في مول العرب في مدينة السادس من أكتوبر.
  • وفرع البنك في هيلتون رمسيس، وفرع البنك في مطار القاهرة المصرفي.

هنا نصل الي نهاية المقال عن إجازة البنوك الاسبوعية في مصر بعدما تعرفنا على الإجازات وتعرفنا على فروع البنك الأهلي وبنك مصر التي تعمل في الاجازات الاسبوعية بشكل استثنائي، كما عرفنا مواعيد عمل فروع البنوك، شارك المقال.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب