فيزا إنترنت بنك كريدي أجريكول مصر

بنك كريدي أجريكول أحد أهم البنوك التابعة لمجموعة كريدي أجريكول العالمية وهي إحدى المؤسسات الرائدة في فرنسا والعالم في جميع مجالات الخدمات البنكية التي توفر العديد من المزايا للعملاء وتنتشر فروع البنك في أكثر من 70 دولة، وفي هذا المقال سنوضح لكم فيزا إنترنت بنك كريدي أجريكول مصر من خلال موقع “صناع المال”.

بنك كريدي أجريكول مصر

فيزا إنترنت بنك كريدي أجريكول مصر

يعد بنك كريدي أجريكول مصر واحداً من أهم البنوك الرائدة في مجال الخدمات المالية، التي تقوم بتقديم خدمات ذات قيمة حقيقية في الاقتصاد بكافة الدول الموجود بها.

وقد تم تأسيس هذا البنك في عام 2006م ومنذ ذلك الوقت أصبح من أهم البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، حيث أن بنك كريدي أجريكول يحرص دائماً على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المبتكرة لعملائه في كافة المجالات، سواء كانت هذه الخدمات مقدمة للشركات أو المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقد أعلن بنك كريدي أجريكول أن هدفه الرئيسي الذي يتمحور حوله هو رضاء كافة عملاءه من خلال تسهيل كافة معاملاتهم المالية وإنجازها على أفضل نحو ممكن، فضلاً عن أن البنك يتمتع بخبرة عالمية عريقة من خلال فريق محترف من أفضل وأرقى المصرفيين المتخصصين في مجال الخدمات البنكية الإلكترونية.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: كيف تحصل على فيزا أو ماستر كارد للشراء عبر الإنترنت بدون حساب بنكي

معلومات هامة عن فيزا إنترنت بنك كريدي أجريكول مصر

  • هي بطاقة مدفوعة مقدماً ولا يمكن الشراء إلا بالمبلغ المتاح فيها فقط.
  •  وتتميز فيزا إنترنت بنك كريدي أجريكول، بأنها لا تحتاج إلى حساب مسبق وكل ما تحتاج إليه هو البطاقة الشخصية، وما تحتويه من بيانات فقط.
  • يتم الحصول على البطاقة فوراً من تاريخ الطلب، مع مراعاة إحضار صورة من البطاقة الشخصية.
  • تبلغ رسوم إصدار البطاقة حوالي 15 جنيه مصري.
  • البطاقة سارية المفعول لمدة ثلاث سنوات من تاريخ طباعتها، ونظراً لأن البطاقة من البديهي أن تكون مطبوعة مسبقاً، فإن تاريخ صلاحيتها ينقص منه 5 أشهر من تاريخ الطلب على الأكثر.
  •  أي أن تاريخ صلاحيتها من وقت استلام العميل لها يقدر بحوالي سنتين وسبع أشهر.
  • هي بطاقة ممغنطة يمكن استخدامها للشراء من المحال التجارية، أو التسوق من المتاجر الإلكترونية على حد سواء.

مميزات فيزا إنترنت بنك كريدي أجريكول

تتميز فيزا إنترنت بنك كريدي أجريكول بالعديد من المزايا، الأمر الذي يجعل العديد من الأفراد يفكرون في التعامل بها في معاملاتهم المالية، وتتمثل هذه المميزات في الآتي:

  • يتم التعامل بها مع ماكينات الصراف الآلي فقط ATM، حيث أن كل عمليات السحب والإيداع والاستعلام عن الرصيد، تتم من خلال هذه الماكينات دون الحاجة للتوجه إلى أياً من فروع البنك، وهي ميزة حقيقية توفر للعملاء مزيد من الوقت والجهد.
  • كافة ماكينات الصراف الآلي تعمل بشكل دوري على مدار الأسبوع كله، وعلى مدار 24 ساعة دون توقف، الأمر الذي يتيح للعملاء إمكانية إنهاء معاملاتهم المالية أثناء أيام أجازتهم بكل سهولة.
  • توفر ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك كريدي أجريكول للعملاء، إيصال بالمبلغ المودع مع توضيح الرصيد الفعلي بالفيزا.
  • يتم التفعيل الفوري للفيزا بمجرد طلبها دون الانتظار لساعات عمل، أو وقت معين.

طريقة الاستعلام عن الرصيد بفيزا إنترنت بنك كريدي أجريكول

  • لكي يتمكن المستخدم من الاستعلام عن رصيده المتاح بفيزا إنترنت بنك كريدي أجريكول، يتوجب عليه الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاص بالبنك وهو 19191 من مصر والتوجه بطلب الاستعلام عن الرصيد في أي وقت على مدار 24 ساعة.
  • أو من خلال التوجه لماكينات الصراف الآلي مع ملاحظة أن الاستعلام بهذه الطريقة يقوم بخصم 2 جنيه من الرصيد الفعلي بالفيزا.

وفي ختام موضوعنا عن فيزا إنترنت بنك كريدي أجريكول مصر نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب