fbpx

15 مشروع مربح جدا في مصر لمن يريد الربح

15 مشروع مربح جدا في مصر نقدمها لكم اليوم من خلال موقع صناع المال فأسرة الموقع دائماً تهتم بالبحث عن ما هو مفيد وجديد ويناسب الظروف الإقتصادية الحالية، وعندما بحثت أسرة الموقع عن أكثر المشاريع ربحاً في مصر، وجدت أن هناك مجموعة كبيرة من الأفكار من الممكن أن تكون مشروع مربح وناجح.

لكن هذا يعتمد عليك عزيزي القارئ فأنت من سوف يجعل مشروعك ينجح أو لا ينجح، لأن إداراتك وحسن إختيارك هو الجزء الأكبر من النجاح، وقد أثبتت الدراسات أن ليس هناك ما يسمى بمشروع غير مربح، لأن الفشل لأي مشروع يعود إلى القائم عليه وليس على المشروع.

لذلك نصيحة أسرة الموقع لك هو إن كنت سوف تقوم بعمل مشروع لابد أن تضع في إعتبارك أن تتميز بجودة ما سوف تقدمه، وأضمن بها إن شاء الله النجاح، وحاول أن تتابع الموضوع بعناية حتى تستفيد أكبر إستفادة ممكنه منه.

15 مشروع مربح جدا في مصر

اذا أعجبك مشروع قم بالضغط على عنوانه لقراءة المزيد من التفاصيل عنه..

1- مشروع تعبئة وتغليف المواد الغذائية

عن المشروع: تقوم بشراء السلع الغذائية المطلوبة من الزبائن والتجار بكثرة كالأرز والمكرونة وغيرها من المنتجات الغذائية ثم تعبئتها وتغليفها في أكياس أو عبوات مناسبة ثم بيعها للتجار أو المستهلكين.

2- مشروع تجارة الأدوات الصحية

عن المشروع: الأدوات الصحية من المنتجات المطلوبة بكثرة وخاصة في المناطق العمرانية الحديثة فيكثر الطلب على تلك المنتجات.

3- دراسة جدوى مشروع مخبز آلي متكامل

عن المشروع: مع التطور التكنولوجي ظهرت المخابز الألية والتي تقوم بإنتاج جميع المخبوزات المطلوبة بجودة عالية والتي ستجلب لك الزبائن بسهولة.

4- دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف البهارات

عن المشروع: البهارات من المنتجات المطلوبة في كل بيت لذلك فهي منتج مناسب لبدء مشروع على أساسه ففكرة المشروع أن تقوم بتعبئة البهارات في أكياس مناسبة ثم تغليفها وبيعها للتجار أو المستهلكين.

5- دراسة جدوى مشروع تجارة وبيع الأعلاف والحبوب

عن المشروع: الفكرة لا تختلف كثيرًا عن تعبئة البهارات يمكنك البدء في المشروع فقط بتجهيز الأعلاف والحبوب والماكينة المستخدمة في التعبئة والتغليف.

6- مشروع محل العاب

عن المشروع: الألعاب من المنتجات المطلوبة جدًا من الأطفال وخاصة صغيري السن لذلك يقوم الأباء بشراءها لهم وخاصة في المناسبات كالأعياد وغير ذلك وهو مشروع رائع يمكنك أن تبدأه ولكن من المهم أن تقوم باختيار منتجات مناسبة للمنطقة التي ستقوم بعمل المشروع فيها.

7- مشروع تجارة الإسمنت والحديد ومواد البناء

عن المشروع: مواد البناء والأسمنت والحديد من المنتجات التي لا ينتهي الطلب عليها لأن التوسع العمراني لا ينتهي فهو مشروع رائع ومربح.

8- مشروع بيع المستلزمات وقطع الغيار التوك توك

عن المشروع: التوك توك من وسائل النقل المنتشرة جدًا وخاصة في الأحياء الشعبية ولذلك فإقامة المشروع مستهدفًا هذه الشريحة من الزبائن سيكسبك الكثير من المال.

9- مشروع محل سلع تموينية

عن المشروع: السلع التموينية سلع أساسية لكل أسرة فهي من الأولويات الغذائية للأسرة يمكنك بدء هذا المشروع في الأماكن المزدحمة بالسكان حتى تستطيع كسب الكثير من الزبائن.

10- مشروع طحن البن وبيعه

عن المشروع: البن من المنتجات المطلوبة من قبل شريحة كبيرة من الزبائن في المقاهي والسوبر ماركت والبيوت فكل ما عليك هو تعبئة البن وتغليفه ثم توزيعه.

11- مشروع محل أسماك

عن المشروع: الأسماك من أكثر المنتجات الغذائية المطلوبة بعد الدواجن واللحوم الحمراء ومستهلكينها في كل مكان لما لها من طعم جيد وقيمة غذائية عالية.

12- مشروع محل كبدة

عن المشروع: من المشروعات المنتشرة جدًا والكبدة من المنتجات المطلوبة والمحببة لدى الكثيرين فإذا استطعت أن توفرها بطعم مميز واهتممت بنظافة المكان ستكسب الكثير من الزبائن في وقت قليل.

13- مشروع محل ورد وتغليف هدايا

عن المشروع: الورود والهدايا من المنتجات المطلوبة جدًا والمحببة وخاصة في المناسبات كما أنه لا يحتاج إلى رأس مال ومجهود كبير.

14- مشروع بيع أجهزة كهربائية بالتقسيط

عن المشروع: الأجهزة الكهربائية من المنتجات المطلوبة في كل بيت كما أنها مهمة جدًا للعرائس لذلك فالطلب عليها عالي ومربحة جدًا.

15- مشروع مكتبة وخردوات

عن المشروع: مشروع المكتبة من المشاريع القديمة جدًا والتي حققت نجاحًا كبيرًا وخاصة عند وجود المكتبة بالقرب من مدرسة أو جامعة أو مصلحة حكومية.

بعض الأفكار الأخرى المقترحة لكم..

قدمنا لك عزيزي القارئ فكرة مشروع مربح جدا في مصر وهى فكرة تناسب كافة اتجاهات الشباب الآن، ويعد من أفضل المشاريع التجارية الموجودة حالياً في مصر والتي تحقق ربحاً كبير، وهو مشروع صغير سوف يعيد رأس ماله سريعاً.

وأسرة الموقع ترحب دائماً بتعليقاتكم وإستفساراتكم، وفضلاً وليس أمراً قم بنشر المقال حتى يصل إلى من ينتظر الفكرة التي تناسبه لكي يبدأ طريقه في النجاح وربح المال.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب