منتجات تركية للاستيراد تربحك الكثير

منتجات تركية للاستيراد، تعد عملية الاستيراد من دولة تركيا أحد العمليات التجارية التي قد اشتهرت في الآونة الأخيرة لما تقدمه من العديد من المميزات سواء على الجانب الاقتصادي أو المالي، حيث يوجد شركات تخصصت في هذا المجال وأصبحت على قوائم أشهر شركات استيراد ملابس من تركيا بكل ثقة ومن خلالها يمكن شراء بضائع من تركيا بكل سهولة.

ويمكن حاليا من خلال التصفح على مواقع الإنترنت البحث عن دليل التجارة في تركيا لمعرفة كل ما هو جديد عن شركات استيراد ملابس من تركيا في مصر أو فيما يخص التجارة التي سوف تقوم بالإقبال عليها والعمل في مجالها، وسوف تجد الكثير من المعلومات عنها من خلال موقعنا صناع المال بكل سهولة.

ويمكن الآن وبكل سهولة الحصول على عناوين مصانع الملابس فى تركيا أو أماكن شراء منتجات تركية للاستيراد من الشركات الشهيرة التي تخصصت فى هذه المجالات، كما يمكن التفكير ايضًا في التصدير إلى تركيا بحيث يمكنك تصدير وليس شراء فقط بضائع تركية بالجملة كما يحدث الآن وكما أصبح هناك العديد من الشركات المتخصصة في ذلك.

اقرأ ايضًا: أفضل 10 شركات استيراد الملابس المستعملة من الدول الأوروبية

:: كيفية البدء في مشروع شراء منتجات تركية للاستيراد ::

منتجات تركية للاستيراد
منتجات تركية للاستيراد

لكل من يبدأ في البحث حول منتجات تركية للاستيراد يجب في البداية أن يعلم أنه يعتمد الاقتصاد التركي بشكل كبير على عملية الاستيراد، لذا يوجد داخل دولة تركيا العديد من الشركات والمصانع التي يسعدها التعامل مع الدول الأخرى ومستورديها وتوريد كميات كبيرة لهم بأسعار مخفضة، ولكن من جهة أخرى، يجب في البداية الوقوف على نوع المنتج الذي يرغب شرائه من تركية، ومعرفة إمكانية تسويقه فى مصر.

حيث يوجد شركات استيراد ملابس من تركيا فى مصر وفي العديد من الدول العربية والأجنبية ايضًا على سبيل المثال، يمكن من خلال الوقوف على حالة البيع والشراء في الأسواق المصرية والكشف عن كافة التفاصيل والخطوات اللازمة لشراء الملابس، كما يمكن تطبيق هذا المثال على جميع البضائع والمنتجات التي يرغب شرائها من تركيا.

ولكن يشترط في البداية عمل دراسة جدوى حول المشروع ومعرفة أهم منتجات تركية للاستيراد يمكن الحصول عليها بحيث تكون الدراسة شاملة حالة السوق وكيفية تسويقها فيه ايضًا، ومدى احتياجه لهذه البضاعة، وما هي أفضل منتجات تركية للاستيراد يمكن التعامل معها، والمبلغ المالي المتاح لبدء هذا المشروع، وإمكانية نجاحه وكافة التفاصيل اللازمة.

اقرأ من هنا: كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها

:: قبل شراء منتجات تركية للاستيراد ::

منتجات تركية للاستيراد
منتجات تركية للاستيراد

قبل عملية شراء منتجات تركية للاستيراد يجب العلم بأن هناك العديد من المنتجات التركية التي يمكن استيرادها في الأسواق، ولكن الأهم هو أن يقوم صاحب المشروع بعمل دراسة جدوى لعدد من الخيارات التي يرى أنها تناسب السوق المصري في هذه المرحلة قبل أن يقوم بالتعاقد مع الشركات والمصانع التركية حول هذه الصدد.

يمكن ايضًا فعل هذا عن طريق البحث عن منتجات تركية للاستيراد وجود بعض الشركات التركية ومصانعها التي يمكنها أن تقدم العديد من المنتجات ذات جودة مختلفة على حسب رغبة العميل، حيث يوجد شركات تعمل في العديد من المجالات المختلفة، وهي على سبيل المثال تعمل في مجالات:

  • الصناعات الغذائية مثل زيت زيتون، وزيت عباد الشمس والذرة،
  • شوكلاتة، سكاكر،  عصائر، عسل أسود، طحينة حلاوة طحينية، مربى، كاكاو.
  • مشروبات معدنية، بسكويت، كيك، ومشروب الطاقة و الرياضة مثل عصير برتقال، خوخ، مشمش، تفاح، عنب، أناناس، كرز، فراولة، ليمون.
  • المواد الأولية والحبوب والبقوليات ومشتقاتهم مثل طحين، خميرة، سميد، معكرونة، أرز، برغل، سكر، قمح، ذرة، فاصوليا، عدس، حمص، فول، بازلاء
  • بهارات سماق، فلفل أسود، سماق، فلفل أسود، قرنفل، قرفة، ينسون،  كمون، فلفل أحمر، زعفران.
  • فواكه مجففة وحلويات مثل مكسرات، بذور القرع، بندق، بذور عباد الشمس، فستق.
  • بعض المنتجات المتفرقة مثل: حليب، أجبان، زبدة، كريمة، مرقة لحم، بودينج، مرقة دجاج، بسكويت، قشطة، شوربة جاهزة، عسل.
  • صناعة النسيج والألبسة الجاهزة مثل نسائي، فستان زفاف، جينز، فستان، تيشيرت، جاكيت، قميص، داخلي، محجبات، جاكيت، قميص، رجالي، طقم، تيشرت، اكسسوارات، داخلي، أطفال.
  • صناعات الإنشاء والبناء وصناعة الأنابيب مثل أنابيب ووصلاتها، Pvc  بي في سي التخلية والصرف، خلاطات، أحواض، مغاسل وملحقاتها، Pprc  بي بي آر مياه الشرب والتدفئة، uPVC يو بي في سي  ألواح أبواب و شبابيك – نوافذ.صناعة الحديد والفولاذ والمعادن مثل الحديد والفولاذ، التركيبات الفولاذية المضادة للصدأ، الرفوف المعدنية والخشبية، حديد الإنشاءات، الصاج والمصنوعات المجلفنة، السلاسل والأسلاك والشباك المعدنية، والمسامير والصالونات والبراغي.

من هنا يمكنك زيارة: كيف تستورد من الصين بالتفصيل

:: ما لا تعرفه عن دليل التجارة في تركيا ::

منتجات تركية للاستيراد
منتجات تركية للاستيراد

يحتوي دليل تركيا التجاري على كل ما يرغب به العملاء والراغبين في استيراد منتجات تركية بشكل عام، حيث قام بتقسيم المنتجات على حسب الشركات المصنعة لها، كما وضح أنواع المنتجات التي يمكن لهذه الشركات أن تقوم بتقديمها، كما يوجد به جانب يكشف عن عناوين الشركات الموردة التي يمكن أن يتم التعامل معها في المجال الذي يرغب صاحب المشروع في خوضه.

يحتوي دليل تركيا على أكبر موسوعة تجارية موجودة في الفترة الحالية في دولة تركيا، حيث يوجد به أسماء وعناوين الشركات والمصانع المتخصصة  من أجل طلب منتج معين أو من الممكن أن تقوم بتقديم أسعار تنافسية عن الأسعار الموجودة في الأسواق، كما يوجد فئة منها تقدم خصومات كبيرة في حالة الشراء كمية منها.

:: أماكن بيع منتجات تركية للاستيراد مباشرة ::

يمكن من خلال الشبكة العنكبوتية العثور على العديد من الأماكن الشرائية التي من خلالها يمكن لصاحب المشروع أن يعثر على العديد من الشركات والمصانع التي تقدم خدمات مميزة ومختلفة من أجل جذب العملاء لشراء منتجات تركية للاستيراد كما يمكن العثور على هذه الأماكن عن طريق سؤال اصحاب الخيرة والمتخصصين في التعامل مع منتجات تركية للاستيراد .

ولكن يجب الانتباه أن تكون هذه الأماكن تستطيع أن توفر المنتجات المطلوبة بنفس المواصفات والإمكانيات والجودة التي يرغب بها صاحب المشروع وتسليمها في الوقت المحدد وإعطاء الضمانات اللازمة لذلك قبل أن يتم إبرام العقود النهائية، كما يمكن المطالبة بأن يتم إرسال عينة من الشغل المطلوب قبل الاتفاق النهائي لكي يطمئن الشخص المستورد لهذه المنتجات.

:: كيف ترسل لشركة مواصفات المنتجات المطلوبة؟ ::

منتجات تركية للاستيراد
منتجات تركية للاستيراد

يمكن لم يرغب في الحصول على منتجات تركية للاستيراد بمواصفات محددة وجودة معينة أن يتواصل مع الشركات التركية عبر الإنترنت في حالة تعذر له السفر، ولكي يتم إجراء هذه الخطوة يجب تحديد الهدف في البداية وهو مواصفات المنتج المطلوبة والنهائية التي يرغب في شرائها.

يتم ذلك عن طريق توفير صورة محددة وواضحة لشكل المنتج المطلوب من جميع الجوانب أو تنزيل وتحميل صورة من الإنترنت تشمل جميع المواصفات المطلوبة وإضافتها مع الطلب المرسل عبر الإيميل الشخصي والذي سوف يتم من خلاله استكمال عملية شراء منتجات تركية للاستيراد ليبدأ بها مشروعه الخاص.

والآن بعد أن تحدثنا عن منتجات تركية للاستيراد وكشفنا العديد من التفاصيل الهامة والمميزة في هذا الصدد، أتمنى منكم فضلا وليس أمرًا مشاركة هذا المقال على صفحات التواصل الإجتماعي لكي يستفاد منه الأخرين، كما يمكنكم مشاركتنا عبر التعليق على هذا المقال عن تجاربكم الفعالة في عملية الاستيراد من تركيا.

قد يعجبك أيضًا