مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

إذا كنت تبحث عن موردي الملابس بالجملة في تركيا، فأنت في المكان المناسب، حيث يوضح هذا الدليل كل ما تريد معرفته عن الملابس بالجملة في تركيا، بشكل أساسي في إسطنبول.

بما في ذلك بعض الموردين المعروفين، وبعض الأسئلة الشائعة كما سوف نرى من خلال رحلتنا مع مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة عبر موقع صناع المال .

كما اقدم لك: عناوين مصانع الملابس في تركيا

:: صناعة الملابس ::

  • تعتبر صناعة الملابس واحدة من أكثر الصناعات ربحية في العالم، بغض النظر عن البلد المصنعة، فإن الذي ترتديه من الملابس هو أمر ضروري لكل إنسان.
  • الملابس شيء نحتاجه كل يوم ولا توجد وسيلة يمكن أن نذهب بدونها إذا أردنا الحفاظ على النظام الأخلاقي للمجتمع، بخلاف مجرد تغطية أنفسنا، فإن الملابس ترتبط أيضا بمجال الأزياء.
  • كلنا نحب ارتداء ملابس عصرية في حياتنا اليومية، بداية من الرجال إلى النساء إلى الأطفال، حيث نرغب جميعًا في ارتداء ملابس فاخرة من أجل جعل أنفسنا في حالة جيدة وهذا هو السبب وراء الحاجة دائمًا إلى الملابس، وهناك العديد من ماركات الملابس التي تنتج أنواع مختلفة من الملابس لكلا الجنسين.

:: صناعة الملابس في تركيا ::

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

  • الحديث عن صناعة الملابس، إذا كنت تدير متجرًا لبيع الملابس أو نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت خاصةً في تركيا، فإن أول ما تحتاجه هو مورد تجارة الجملة الجيد الذي يمكنه تزويدك بجميع أنواع الملابس في كل موسم.
  • عندما يتعلق الأمر بموردي الملابس بالجملة في تركيا، هناك الكثير منهم، ولكن النقطة المهمة هي أنك تحتاج إلى اختيار الأفضل حتى تتمكن من تقديم الأفضل لعملائك وبسعر أكثر بأسعار مناسبة.
  • إذا كنت ترغب في معرفة أفضل موردي الملابس بالجملة في تركيا، فعليك بالتأكيد قراءة هذا المقال، حيث قمنا بإدراج بعض من أفضل موردي الملابس بالجملة على الإنترنت في تركيا هنا.

اقرأ ايضًا: ملابس أطفال بالجملة من تركيا

:: مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة ::

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

كما نعلم جميعًا، لا يوجد العديد من مصنعي الملابس في تركيا، في جميع أنحاء العالم، يوجد معظم مصنعي الملابس بالجملة في الصين.

إذا كنت تأخذ بعض الوقت للعثور على فكرة جيدة، فيمكن تحقيق كل من الرخص والجودة العالية، أما بخصوص الخدمات اللوجستية، من الأفضل العثور على مورد واحد لديه مستودع بالقرب من تركيا.

:1:  China brand ::

  • China brands هي شركة عالمية رائدة في مجال الشحن بالجملة من الصين، لديهم وصول عالمي لخدمة العملاء في أكثر من 200 دولة.
  • ويقدم كتالوجات كاملة، بما في ذلك الملابس والأزياء والأحذية والمجوهرات والإكسسوارات، والجمال، ومنتجات 3C، والمستلزمات المنزلية، وما إلى ذلك.
  • انه مورد مراعي للغاية لتغطية خطوط المنتجات الراقية في أسعار الجملة، حيث أن الشراء من موزع الملابس بالجملة، يمكنك من شراء الكثير بأسعار مناسبة، ونوعية جيدة جدا، إذا كنت تبحث عن علامة تجارية للأزياء الراقية، فقد تكلف حوالي 40 دولارًا.
  • ما هو أكثر من ذلك، يوفر China Brands خدمات قيمة إضافية، حيث يقدم تاجر الجملة هذا وصفًا مُحسَّنًا لكبار المسئولين الاقتصاديين (SEO)، يمكنك تنزيله وتحميله إلى متاجرك على الإنترنت مثل Shopify أو Amazon أو Ebay أو أي منصة تسوق أخرى عبر الإنترنت.
  • سيوفر لك ذلك الكثير من الوقت لكتابة أوصاف المنتجات ومساعدة متاجرك في الترتيب بشكل أفضل.
  • لديه فرق محترفة لاختيار المنتجات العصرية التي ستباع بشكل جيد، حيث يشعر معظم أصحاب المتاجر بالتوتر وليس لديهم أي فكرة عن المنتجات التي ينبغي بيعها، لذا يقوم فريق Chic Brands بالبحث في السوق وإضافة عمليات البيع التي أثبتت جدواها في الموقع يوميًا.

:Turkish Exporter :2 ::

  • المصدر التركي هو أكبر بوابة تصدير في تركيا، مهمتهم هي الجمع بين الشركات والمنتجات في جميع أنحاء العالم مع المزيد من العمليات المخصصة للتصدير، الشركة مدعومة من الحكومة بمليارات الدولارات التي يتم تبادلها في الأعمال التجارية الدولية.
  • تجربة التسوق عبر الإنترنت رائعة مع التحديثات المنتظمة وموجز مباشر للمعلومات من المنتجات الجديدة التي تتغير باستمرار في سوقنا المتسع باستمرار، هذا الموقع مليء بالموردين من جميع أنحاء العالم لتقديم أفضل بضائعهم مع التفاصيل ومعلومات الاتصال الهامة.
  • تُعد شركة Export التركية وجهة عالمية للمشترين وشركات البيع بالجملة التركية، حيث تقوم بالتجارة والترويج للشركاء التجاريين في قاعدة بيانات في مختلف الفئات، يمكن للمشترين الوصول إلى المنتجات والفرص للترويج لأعمالهم من خلال التسويق عبر الإنترنت، وتعزيز التجارة الدولية.
  • تشمل الفئات المدرجة الزراعة، الصحة والجمال، الإلكترونيات، السيارات والنقل، الهدايا، الرياضة والألعاب، الالات، التغليف، المنزل، الأدوات، القوارب، إلخ.
  • مع أكثر من 5300 فئة، 35000 منتج، 1200 بائع تركي في 214 دولة، الصادرات التركية لديها كل شيء.

:3: مجموعة فيمكا ::

  • Fimka Group هي شركة لبيع الملابس النسائية بالجملة تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا، وتشمل علامة تجارية رائدة أخرى تم تقديمها باسم JOYMISS.
  • تفتخر المجموعة بخمس شركات منفصلة تعمل في مجال التصنيع والتسويق، بما في ذلك سلسلة متاجر في تركيا والخارج.
  • تقدم Fimka الدعم المباشر عبر خط الدردشة، و التسوق الآمن عبر الإنترنت وسجل حافل لا تشوبه شائبة للمعالجة ووقت الشحن، يتضمن Fimka تطبيقًا لإلهام الموضة مع أحدث الوافدين والحصرية للحفاظ على عملائها موالين لـ Fimka.

:Club Fashion :4 ::

Club Fashion هي شركة ملابس لها شراكة قوية في صناعة الجملة وشراكات متعددة في تركيا ، بما في ذلك أكثر من 30 مصنعًا في أكثر من 100 دولة حول العالم.

تقدم Clup Fashion جودة لا تشوبها شائبة ، مع ضمان وأفضل تجربة خدمة عملاء ممكنة عبر الإنترنت. تتوفر أحجام إضافية أيضًا ، بما في ذلك الأحذية والسترات والاكسسوارات.

وفي النهاية نشير إلى أن مراجعات العملاء هي إحدى الطرق الموصى بها للتحقق من جودة المنتجات عبر الإنترنت، وهنا عليك اختيار البائع بعناية، على سبيل المثال، يمكنك شراء بعض العينات من الموردين واختبار جودتها أولا، ثم أبدا بشراء بكميات كبيرة دون تأكيد على الجودة والخدمة عند زيارة مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة .

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب