تحويل الأموال عن طريق فوري

تحويل الأموال عن طريق فوري ، جاءت فكرة إنشاء فوري ذلك منذ عام 2007 م، عندما بدأوا في التفكير في إدخال تكنولوجيا الدفع الإلكتروني في مصر وذلك للتخلص من روتين دفع الفواتير، ومحاولة إيجاد طرق سهلة وبسيطة في حل هذه المشكلة كما سوف نرى من خلال موقع صناع المال .

كما أقدم لك اليوم: أسهل طرق تحويل الأموال من مصر إلى الخارج + الرسوم

مرحلة تأسيس شبكة فوري

  • تم تأسيس شبكة فوري ذلك في عام 2008م وذلك بعد ما تم التفكير في هذا المشروع بشكل جيد ومنظم، وتم مساعدة كثير من المستثمرين وكان أكبر المساهمين شركة راية والبنك العربي الأفريقي الدولي، وأيضا صندوق دعم التكنولوجيا وبنك الإسكندرية وبنك إتش إس بي سي والمؤسسة الدولي للتعاون.
  • كما كان يوجد فريق كبير من الخبراء المشهورين في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وساهموا بشكل كبير في نجاح هذا المشروع، وعند إنشاء شبكة فوري ضمت كثير من الشباب الموهوبين في هذا المجال.
  • هؤلاء الشباب الذين استمروا في بناء هذا الكيان ونجاحه حتى الآن بهذه الاحترافية والمستوى العالمي، وكانت كافة المعلومات الموجودة في شبكة فوري على درجة عالية من الأمان والجودة والحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بالعميل.

نبذة عن نظام شبكة فوري

نبذة عن نظام شبكة فوري

  • قامت نظام فوري على هدف محدد وهو بناء ووضع أسس تكنولوجية في مصر للتعامل مع العملاء عن طريق هذه التكنولوجيا وبطريقة أسرع، حيث يتم التعامل في كافة الأمور الخاصة بالفواتير والأمور النقدية من خلاله.
  • فقد وفر لك نظام فوري حيث يمكنك دفع كافة الفواتير الحكومية مثل فاتورة الكهرباء والغاز من خلال فوري، كما يمكنك تحويل مبالغ نقدية في أي مكان تريده وذلك من خلال عملية واحدة وسهلة.
  • حيث أن تم تجهيز هذه التقنية لتوفير الوقت والجهد لك وبكفاءة عالية، ومن خلال خطوات سهلة جدا القيام بها، فيمكنك بالفعل التعامل مع الشركات أو أي مؤسسة أخرى لتسوية حساباتك أو أي عملية نقدية أخرى.

قوة العلامة التجارية لشبكة فوري

قوة العلامة التجارية لشبكة فوري

  • في بداية إطلاق نظام فوري في مصر بدأ على نطاق ضيق وبكمية نقاط محدودة، حيث بدأت هذه الخدمة ب 5000 نقطة وكانت لمنطقتين فقط، حتى بدأ الأمر في التوسع والاختراق حتى وصلت عدد النقاط إلى 80 ألف نقطة مكان خدمة في حوالي 300 مدينة في جميع أرجاء مصر.
  • كما أصبح لفوري علامة تجارية خاصة بها، ورمز فوري يدل على السرعة في إنجاز المهام وتحقيق المطلوب في وقت قصير جدا، وأصبح الآن فوري من أهم الأشياء التي يعتمد عليها الشعب المصري في إنجاز كل مطالبه.

1ـ خدمة فوري DAY.

تعد هذه الخدمة من أكبر الحلول التي قدمها شبكة فوري للأفراد، حيث وفر هذه الخدمة حلول بسيطة لمواقع تجارة كبيرة، حيث يمكن لأي مستهلك شراء منتجات من خلال الإنترنت والدفع من خلال فوري، كما يمكنك التعامل مع التاجر مباشرة وتوصيله إلى أكبر شركات الشحن.

2ـ خدمة تحويل الأموال عن طريق فوري

من أهم خدمات فوري هو دفع الفواتير الخاصة بالعميل للجهات الحكومية وغيرها من الفواتير للجهات الغير حكومية، كما يمكنك الاشتراك في إرسال واستقبال أي مبالغ نقدية من خلال فوري، كما يمكنك عمل كارت فيزا لوضع الأموال وسحبها مع التنسيق بين فورس والبنك الأهلي.

3ـ خدمات دفع الفواتير

من خلال شبكة فوري يمكنك دفع كافة الفواتير الخاصة بالجهات الحكومية، كما يمكنك دفع كافة الفواتير الخاصة بشركات الاتصالات أو دفع الفواتير السياحية أو مصاريف الجامعة، كما يمكنك دفع إي تبرعات خاصة بالمستشفيات أو تجديد رخصة القيادة أو السيارة وغيرها من الخدمات.

4ـ كيفية دفع فواتير شبكات المحمول

في البداية عليك اختيار نوع شبكة الموبايل الخاصة بك، ثم تقوم بإدخال رقم الموبايل الخاص بك، ثم تقوم باختيار قيمة الشحن أو الفاتورة التي سوف تقوم بدفعها، بعد ذلك سوف تحصل على فاتورة أو إيصال يثبت المبلغ الذي قمت بدفعه.

5ـ خطوات طلب كارت شحن

في البداية تقوم باختيار نوع شبكة الموبايل الخاصة بك، ثم تقوم باختيار قيمة الكارت المراد شراؤهن ثم تقوم بدفع المبلغ واستلام الكارت المراد.

6ـ خطوات دفع فواتير التليفون الأرضي

في البداية تقوم باختيار شبكة المصرية للاتصالات، ثم تقوم باختيار دفع فواتير تليفون خط منزلي، ثم تقوم بإدخال رقم التليفون الأرضي بعد إدخال الكود الخاصة بالمحافظة، ثم تقوم بدفع قيمة الفاتورة واستلام إيصال بالمبلغ.

7ـ خطوات دفع الفواتير الخاصة بالأنترنت

في بداية عليك اختيار شبكة الانترنت الخاصة بك، ثم تقوم باختيار أن الفاتورة شهرية دفع تلك الفاتورة، ثم تقوم بإدخال رقم التليفون الأرضي بعد كود المحافظة، بعد ذلك سوف يظهر لك قيمة الفاتورة تقوم بدفعها واستلام إيصال بذلك.

اتفاقية جديدة بين فوري وشركة جوميا

  • حدث اتفاقية كبيرة بين فوري وبين جوميا العملاقة في عالم التجارة الإلكترونية، حيث قاموا بالتعاقد مع بعضهما البعض لتسهيل التعامل مع جوميا وذلك بالدفع من خلال شبكة فورين وتعد هذه الصفقة من أكبر الصفقات لعامل التجارة الإلكترونية.
  • وبعد هذه الاتفاقية أصبح عملاء جوميا أصبح طرق الدفع سهلة وبسيطة، وهذا يزيد من التجارة الإلكترونية وزيادة عملاء شركة جوميا، كما أكدت شركة جوميا أن التعامل مع فوري لأنه أكبر شبكة للدفع والتحصيل من خلال التكنولوجيا الحديثة.
  • كما أن فوري يتمتع بالانتشار الكبير في كل أنحاء الجمهورية لذلك يمكن تحصيل والدفع بسهولة في أي فرع فوري، واعتبر جوميا فوري أسهل طريق دفع المشتريات بكل سهولة وذلك لأنه متاح هذه الخدمة طوال 24 ساعة حتى في أيام العطل الرسمية.

ولا يفوتك العرف على: أفضل طرق تحويل ونقل الأموال داخل أو خارج مصر

طريقة الدفع للمشتريات من خلال فوري

طريقة الدفع للمشتريات من خلال فوري

  • ويمكنك عند شراء أي منتج تحديد جهة الدفع وهي فوري لتسهيل الدفع، حيث يتم بعدها إرسال رسالة لتأكيد التعامل مع فوري ويأتي لك كود خاص بك لسداد المبلغ من خلال هذا الكود، وبعد تقوم الشركة بالتواصل معك بعد إثبات عملية الدفع مباشرة من فوري.
  • لذلك فوري فور وقت وجهد على العميل وعلى شركة التجارة الإلكترونية، كما أن شركة فوري وأي شركة تجارة الإلكترونية وخصوصا جوميا لها عملاء كثيرون في مصر ولها صدى كبير في مصر، وهذا التعامل يسهل التجارة الإلكترونية التي أصبحت مهمة جدا في مجتمعنا حاليا.
  • كما وفرت فوري للشركات ضمام لسداد المبالغ مقابل هذه المشتريات وبطريقة سهلة وسريعة، كما أن السوق الإلكتروني أصبح هو الأهم في الوقت الحالي وفوري يوفر الوقت في عملية الشراء أكثر من مرة، كما أن هذه التجارة أصبحت أحدث صيحات هذا العصر.
  • وتعد شركة جوميا وغيرها من شركات التجارة الإلكترونية تريد أن يسهل عليها الأمر في مصر والبلاد العربية لزيادة المبيعات والتسويق لمنتجاتهم، كما أن عملاء شركة فوري ابهرت بتفوق هذه الشركة وإيجاد كل ما هو جديد لتسهيل كافة الإجراءات.
  • كما أن شبكة فوري تريد التجديد من نفسها دائما وتعمل على زيادة عدد منافذ بيعها في كافة أنحاء مصر بكل المحافظات، كما أن فوري أصبحت الآن من أقوى الشركات الدفع الإلكتروني في مصر وأصبحت من رواد هذا المجال في مصر والوطن العربى

وفى نهاية رحلتنا مع تحويل الأموال عن طريق فوري ، تم تعاقد هذه الشركة مع شركات كبرى لكى يزيد من ثقل وقوة هذه الشركة في مصر والوطن العربي بالكامل.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب