fbpx

تجارة مربحة بكل المقاييس ولا يوجد مجال للمخاطرة أو الخسارة

هل تبحث كثيرًا عن تجارة مربحة بكل المقاييس ولا يوجد مجال للمخاطرة أو الخسارة ولكنك تظن أن الأمر من المستحيل تحقيقه، وبسبب هذا تشعر بإحباط شديد؟

إن كنت كذلك فلا داعي للاحباط والبحث أكثر من ذلك لأنك في المكان الصحيح الذي سوف يدلك على الفكرة التي سوف تدر عليك ربح كبير دون خسارة أو مخاطرة، وهذا فقط من خلال موقع “صناع المال” فتابع معنا السطور التالية للنهاية.

:: تجارة مربحة بكل المقاييس ولا يوجد مجال للمخاطرة أو الخسارة ::

تجارة مربحة بكل المقاييس ولا يوجد مجال للمخاطرة أو الخسارة

ببساطة شديدة عزيزي القارئ الفكرة تكمن في السفر لدولة الإمارات وبالأخص الدخول للمنطقة الحرة بها، ثُم الذهاب إلى جبل علي هناك.

وعندما تصل إلى هذا الجبل عليك بشراء الكثير من البضائع المتنوعة والمختلفة في نفس الوقت عن السوق الذي سوف تعرض به بضاعتك، وسوف تجد في هذه المنطقة البضائع بسعر المصنع والتي أيضًا ليس عليها أي ضرائب.

ثم بعد ذلك تتوجه إلى عائدًا إلى بلدك وتبيع هذه البضائع بالسعر المتعارف عليه في السوق، وهذا سوف يحقق لك الكثير من الأرباح، كانت هذه هي فكرة التجارة بمنتهى البساطة.

ولكن الأمر بالتأكيد لم يتوقف عند هذه النقطة، لأن هناك عدة استراتيجيات وأمور هامة لابد من اتباعها حتى تضمن النتيجة كاملة وتسير الأمور كما خططت لها من البداية، وهذا ما سوف نخبرك به عزيزي القارئ فيما يلي:

◊ موضوع قد يهمك أيضًا: هل مشروع تعبئة السكر مربح وما العوامل الأساسية لنجاحه

:: كيف تجعل هذه التجارة ناجحة وتدر عليك ربح أكثر ::

بالتأكيد إن فعلت كما قُلنا لك في السطور السابقة وذهبت إلى هذا الجبل واشتريت بضائع كثيرة بغض النظر عما إذا كانت هذه البضائع مهمة في دولتك أو لا وكيف يمكنك أن توزعها في الأسواق فهذا يُعد خطئًا فادحًا.

ولكنك في البداية يجب أن تتفق مع التجار والمحلات وأيضًا أشخاص بعينهم على أن تشتري لهم بضائع بعينها ومن ثَم تقوم بتوريدها لهم بسعر منخفض.

ولا تقلق فهذا لن يعرضك للخسارة لأنك سوف تتفق معهم على أخذ عمولة معينة بعدما يتم البيع بينكما، ولكي تجعل هذه التجارة مربحة وناجحة أكثر من ذلك

يمكنك أن تقوم بافتتاح محل صغير وتقوم فيه ببيع البضائع الغير خاضعة للضرائب؛ والتي اشتريتها بسعر منخفض وبعد ذلك تقوم بعرضها مرة أخرى بسعر السوق في بلدك من خلال هذا المحل وكذلك تقوم بتوريدها للتجار أيضًا.

تجارة مربحة بكل المقاييس ولا يوجد مجال للمخاطرة أو الخسارة – كيف تتفادى حدوث مشاكل؟

حتى تتفادى عزيزي القارئ حدوث أي مشاكل أثناء بدء هذه التجارة المربحة، عليك الإلمام بعدة أمور هامة وكذلك معرفة أخرى هامة، مثل:

  • عليك استخراج تأشيرة للسفر إن كانت بلدك تتطلب هذا.
  • من الأمور الهامة التي يجب الحرص عليها هي أخذ التصاريح اللازمة والرخصة التجارية الإماراتية العامة حتى تتمكن من الدخول للمنطقة الحرة أو كما يُطلق عليها جبل علي، وإن تعثرت في أن تحصل عليها يمكنك أن تتواصل مع شخص إماراتي وتتفق على كل هذه التفاصيل معه وتطلب منه أن يمنحك الحق في الاستخدام التام للرخصة التي تخصه هو وبالطبع سيكون هذا في مقابل مادي سوف تتفق معه عليه.
  • عليك الإلمام بمعرفة كافة التكاليف الخاصة بالسفر لدولة الإمارات العربية المتحدة حتى لا تتعرض لأي مشكلة ولا يعطلك أي شيء عن السفر.

كانت هذه هي أهم الأمور التي يجب عليك الاهتمام بها قبل السفر حتى تجنب نفسك عزيزي القارئ حدوث أي مشكلة ومن ثَم لم تتمكن من جعل مشروعك يبدأ وتحقق النجاح وتبدأ في حصاد الأرباح العالية منه.

◊ تعرف على هذا المشروع المربح: تكاليف إنشاء مصنع دهانات وكيفية الربح منه

:: ما هي البضاعة التي يجب شرائها من الإمارات ::

عليك أن تعرف أولًا أن كل ما سوف تبحث عنه من بضائع مختلفة ومتنوعة سوف تجده في جبل علي، وهذا لأنه تتواجد هناك الكثير من المصانع التي تقوم بإنتاج كل البضائع التي من الممكن أن يبحث عنها شخص وهي في نفس الوقت بضائع عالية الجودة ولا يشوبها أي شيء.

وفيما يخص البضائع التي يجب أن تشتريها من هناك هي البضائع التي يحتاج إليها السوق في بلدك، وهذا سوف تعرفه جيدًا قبل أن تقوم بخطوة السفر عن طريق البحث جيدًا ومعرفة ما يبحث عنه الناس في بلدك وما يحتاجون إليه.

◊ ننصحك أيضًا بقراءة هذا الموضوع: زراعة البطيخ في الأراضي الصحراوية وطرق زراعة البطيخ

وإلى هنا عزيزي القارئ نكون قد أخبرناك كيف تبدأ تجارة مربحة بكل المقاييس ولا يوجد مجال للمخاطرة أو الخسارة

وأهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها قبل بدء هذه التجارة، نتمنى أن تكون قد استفدت مما قدمناه إليك في هذا الموضوع،

ففضلًا قُم بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حتى يتعرف عليه غيرك وتساعده في أن يعرف كيف يبدأ مشروع ناجح ومربح،

كما نرجو أن تتابعنا دائمًا في قسم “مشاريع تجارية” حتى يصلك المزيد من مواضيعنا التي تهدف إلى وضعك على أولى خطوات النجاح.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد