التجارة من الصين عن طريق الانترنت للي حابب يتعلم

اعلان

من المعروف أن أساس الربح يوجد في التجارة، ولكي تستطيع الحصول على المزيد من الأموال يمكنك الآن تعلم التجارة من الصين عن طريق الانترنت للي حابب يتعلم من خلال موقعنا صناع المال .

مع انفتاح العالم، أصبحت فكرة التجارة عبر الإنترنت إحدى الأعمال الهامة المعتمدة والمعترف بها من قبل العالم، حيث استطاعت هذه التجارة أن توفر الكثير من الوقت والمال لرجال الأعمال.

من جهة أخرى، تعد الصين إحدى الدول العملاقة التي تتوجه الأنظار إليها في عصرنا الحديث، ويطلق عليها اسم المصنع الكبير نظرا لقدرتها الهائلة على صناعة المنتجات بأسعار منخفضة جدا مقارنة بغيرها من الدول.

ولذا سوف نكشف لكم اليوم العديد من الأسرار حول هذا الصدد.

كما يمكنك الإستفادة من: الاستيراد من الصين بدون سفر خطوة بخطوة بالصور

:: ما هي كيفية الاستيراد من الصين بدون سجل تجاري ؟::

ما هي كيفية الاستيراد من الصين بدون سجل تجاري ؟
ما هي كيفية الاستيراد من الصين بدون سجل تجاري ؟

قد لا يمتلك الكثيرين سجلات تجارية أو مشاريع خاصة بهم، ويرغبون في البدء في أولي خطواتهم العملية بشكل مبسط، ثم التوسع مستقبلا في هذه الأعمال عند نجاحهم.

ولذا يمكنهم البدء في الاستيراد من الصين عبر الإنترنت بمبالغ بسيطة، حيث يمكنهم البحث داخل منصات المواقع الإلكترونية الصينية الشهيرة والتعاقد مع أصحاب الشركات أو المتخصصين.

حيث يتم ذلك من خلال المنصات الإلكترونية بالتكفل بكافة الإجراءات المختلفة حتي يصل المنتج في النهاية إلى صاحب الطلب في المكان الذي يرغب به.

كما يمكن في أي وقت طلب أي كمية عبر هذه الطريقة، ولكن يفضل أن يتم البحث عن عملاء موثوقين أو لهم حوالي عامين في هذا المجال في حين أنك رغبت أن يكون هناك وسيط بينك وبين هذه الشركات.

من جهة أخرى، يتم تحديد عمولة معينة يتم الاتفاق عليها فعليا قبل البدء في هذا العمل حتى تتمكن من تتعلم كيفية الاستيراد من الصين عبر الانترنت، وبذلك تخفض من تكاليف عملية الاستيراد.

:: شروط التجارة من الصين عن طريق الانترنت للي حابب يتعلم ::

شروط التجارة من الصين عن طريق الانترنت للي حابب يتعلم
شروط التجارة من الصين عن طريق الانترنت للي حابب يتعلم

هناك العديد من الشروط الواجب اتخاذها في الإعتبار لكي يستطيع الشخص المقبل على عملية الاستيراد من الصين الإستفادة من هذا المشروع وتحقيق أقصي ربح منه، وهي كالتالي:

  • تحديد قائمة باسماء المنتجات التي يرغب في استيرادها من الصين.
  • البحث عن أسعار هذه المنتجات الحالية داخل السوق، والبحث عن عدد من المصادر التي يمكن لها توفر هذه السلع ومقارنة أسعارها
  • فهم طبيعة الاتفاقات بين الدولة والصين حتى يكون على معرفة بإمكانية استيراد هذا المنتج من عدمه.
  • أن يتم معرفة طرق بيع المنتج من جديد فى حالة لو كان الاستيراد بغرض إعادة البيع.
  • تحديد قيمة المبلغ المالي الذي يمكن التجارة به.

ويمكنك الآن زيارة: أفكار تجارية من الصين تحقق لك ارباح خيالية

:: فوائد الاستيراد من الصين الى مصر عبر الإنترنت ::

فوائد الاستيراد من الصين الى مصر عبر الإنترنت
فوائد الاستيراد من الصين الى مصر عبر الإنترنت
اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء
  1.  يوفر لك الاستيراد من الصين عبر الإنترنت جهد السفر إلى الصين من أجل شراء المنتجات، وخاصة لو كنت تريد شراء كميات قليلة ولا تستحق عناء السفر.
  2. يتيح لك الاستيراد عبر المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت، فرصة التعرف على المزيد من الخيارات والمنتجات والماركات، والكشف عن الفروق في الأسعار والخامات والجودة، وإمكانية الوصول إلى الأفضل بكل سهولة.
  3. عند عدم وصول البضائع المستوردة في الموعد المحدد، لن تكون مضطر إلى خسارة المال، حيث يتم استرجاع أموالك بكل سهولة.
  4. يتيح لك امكانية الاستيراد عبر الإنترنت سداد قيمة السلع والمنتجات بعدة وسائل منها الفيزا كارد والتحويل البنكي والويسترن يونيون والماستر كارد.
  5. لا يتوقع الشراء على عمر ولا خبرة العميل، كما يمكن التجول بحرية وأنت في أمان داخل منزلك على صفحات المتجر بدون أن تنفق المزيد من الأموال.
  6. يمكن شراء كميات كبيرة أو صغيرة والاتفاق على كافة البنود من المنزل.
  7. يمكن تحديد طريقة تسليم البضائع على حسب رغبة العميل، كما أن لبعض الدول هناك شحن مجاني.

والآن تعلم من هنا: كيف تستورد من الصين بالتفصيل

:: أفضل مواقع الاستيراد من الصين عن طريق النت ::

أفضل مواقع الاستيراد من الصين عن طريق النت
أفضل مواقع الاستيراد من الصين عن طريق النت

هناك عدد من المواقع المتخصصة لجميع العملاء حول العالم، والتي يمكن من خلالها الاستمتاع بحرية التسوق والبيع والشراء من خلال الإنترنت.

كل ما يحتاجه العميل للتسوق من خلال هذه المواقع هو توفير بطاقات الدفع الالكتروني الائتمانية أو عن طريق توفير بطاقات الشراء، واستمتع بأقل الاسعار والعروض التنافسية، ومن  أفضل المواقع الصينية عبر الانترنت جاء:

:: موقع علي بابا ::

يعد موقع علي بابا هو أكبر متجر الكتروني موجود على شبكة الإنترنت أكبر تجمع للشركات الصينية والآسيوية من مختلف الدول حول العالم.

ولاذ يمكن للجميع التواصل مع الشركات، والحصول على ملايين الخيارات والعروض، ويفضل هذا الموقع تجار الجملة والراغبين في شراء البضائع وإعادة بيعها.

:: موقع علي اكسبريس ::

هو أحد المواقع التابعة إلى موقع علي بابا، حيث يتخصص موقع علي اكسبريس في التعامل مع الأفراد، سواء لطلبات الجملة أو الطلبات المتفرقة.

يتميز هذا الموقع بتوفيره أسعار رخيصة، مع وجود الكثير من المنتجات المختلفة من الملابس واكسسوارات السيارات والإلكترونيات والأثاث وغيرها من المنتجات.

:: موقع  تيني ديل ::

هو متجر إلكتروني صيني شهير، يمكن من خلاله العثور على مختلف البضائع بأسعار رخيصة، كما أنه يوفر المنتجات الالكترونية الذكية بشكل خاص للعملاء.

:: موقع ايفر بانج ::

يوفر هذا الموقع الإلكتروني الكثير من المنتجات الكثير من المنتجات الصينية المقلدة للمنتجات الأصلية، وهو موقع شبيه بـ المتاجر الصينية الأخرى، كما أنه يتميز بتوفير العروض بشكل دائم.

::  موقع جيربيست ::

يستطيع هذا المتجر بضائع قد تكون الأرخص مقارنة بالمواقع السابقة، ولكن هذا يختلف على حسب خامة المنتجات ومدى جودتها.

ويوفر هذا الموقع الكثير من العروض والهدايا للعملاء في حالة مشاركة المنتجات مع أصدقائهم، وذلك عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وفي نهاية هذا المقال أتمنى أن تكونوا استمتعتم مع موضوع التجارة من الصين عن طريق الانترنت للي حابب يتعلم وكشفنا لكم المزيد من الأسرار حول هذا الصدد، ولذا أتمني منكم فضلاً وليس أمرا مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد منها الأخرين.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.