fbpx

أفضل 10 وظائف للعمل عن بعد من المنزل عن طريق الانترنت

سوف نأخذكم خلال رحلة اليوم عبر موقع صناع المال  مع أفضل 10 وظائف للعمل عن بعد من المنزل عن طريق الانترنت ، انتشرت فكرة العمل من المنزل عن طريق الإنترنت بصورة كبيرة جداً فى الفترة الأخيرة، وذلك نظراً لأن هناك العديد من الفتيات والسيدات لا يستطيعون ترك المنزل, وفى هذا المقال سوف نعرض أفضل 10 وظائف ويمكنك إختيار ما يناسبك منهم وفقاً لخبرتك و هواياتك واهتماماتك.

كما أقدم لك: وظائف مدخل بيانات وأنت في المنزل برواتب عالية

أفضل 10 وظائف للعمل عن بعد من المنزل عن طريق الانترنت

أولاً مصمم ومطور ويب

  • مصممي ومطوري الويب هم الذين يقومون بالمحافظة على مواقع الويب وتطويرها بشكل مميز، ويتعاملون مع الكود والبنية التحتية الخاصة بالموقع، كما يجب عليهم أن يعرفوا كيفية تحسين الموقع إلى أقصى حد وكيفية التعامل مع المشاكل التي قد تطرأ على موقع الويب.
  • ومن المتوقع, أن يزداد الطلب عليهم بشكل كبير فى السنوات القليلة القادمة نظراً لتطور الإنترنت دائماً، كما أن مصمم أو مطور الويب عليه دائماً أن يطور من نفسه نظراً لأن ذلك المجال فى تغير مستمر.
  • وهذه الوظيفة, يحصلون على راتب بالدولار الأمريكى ويحققون من خلالها أرباحاً هائلة، فيمكنك تعلمها من خلال بعض الكورسات وعمل دعاية لنفسك وسوف تحقق نجاح باهر.

أفضل 10 وظائف للعمل عن بعد من المنزل عن طريق الانترنت

ثانياً كاتب أو محرر

  • مع قلة الإقبال على المجلات والصحف والجرائد، ومع نمو الويب بشكل كبير وأصبح هو الذي يشغل وقت الكثيرين ازدادت الحاجة أيضاً إلى الكتاب.
  • لا سيما الكتاب التقنيون, الذين يستطيعون التصحيح والتحقق من أعمال الكتاب الآخرين وكتابة الكتيبات الإرشادية والتوجيهية وإضافتها عبر الإنترنت.
  • أيضاً هذه الوظيفة, إن قمت بها من المنزل و بالتعاقد مع مواقع ويب تستطيع أن تجنى أموالاً خيالية أغلبها يكون التعامل بها بالدولار الأمريكى ومربحة جداً.

ثالثاً خدمة العملاء دعم العملاء

  • أيضاً يمكنك وأنت داخل المنزل العمل ضمن خدمة العملاء لدى شركات تكنولوجيا المعلومات لتوفير دعم تقنى لبرامج الحاسوب أو معدات الحاسوب عبر الهاتف.
  • كما أن موظفي خدمة العملاء, يتعاملون مع أسئلة العملاء التى لا تتعلق بالأمور التقنية، ومن ثم فمثل هذه الوظيفة لا تتطلب مؤهل عالى، كل ما تحتاجه مجرد اللباقة فى الحديث ويمكن القيام بها بسهولة من مكتب منزلى مع هاتف وكمبيوتر وتحقق لك راتباً وعائداً مادياً ممتازاً.

اقرأ من هنا المزيد عن: شرح وظيفة خدمة العملاء

رابعاً مطور برمجيات

  • تلك الوظيفة التي تعتمد على تصميم أي شيء من برامج الكمبيوتر التى تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وكذا التطبيقات الخاصة بأجهزة الموبايل وغيرها، وزيادة شعبية الويب والنمو فى مقدار استعمال أجهزة الموبايل.
  • يعنى أن هنالك الكثير من الفرص لمطوري البرمجيات، ولا تتطلب هذه الوظيفة منك سوى الخبرة فى هذا المجال وتنمية مواهبك فيه لأنه سريع التطور والتغير.

وظائف عن بعد من المنزل

وظائف عن بعد من المنزل

1_ مدرس أو معلم عبر الإنترنت

  • وهذه الوظيفة تعتبر حديثة إلى حد ما، فهناك المدارس الحديثة التي فتحت مجال التعليم الإلكترونى ولاقت إقبالاً شديداً من قبل أولياء الأمور والتلاميذ.
  • ومن ثم تقوم تلك المدارس, بتوظيف معلمين محترفين من أجل دورات على الإنترنت وفى كافة المستويات التعليمية ابتدائية كانت او اعدادية او ثانوية وحتى المرحلة الجامعية.
  • وهذه المدارس, توفر على الطالب الكثير من خلال تعلمه وهو فى منزله، كما أنها توفر فرص عمل كبيرة من داخل المنزل للعديد من الشباب و بعائد مادي ممتاز.

2_ مُحاضر عبر الإنترنت

  • أيضاً إذا كنت تمتلك ملكة أو موهبة فى التعامل مع برنامج معين وبصورة إحترافية، هناك العديد من المؤسسات الآن التى أصبحت تلجأ إلى طريقة التدريس والكورسات عبر الإنترنت.
  • ويطلبون العديد من المحاضرين فى برامج خاصة بالكمبيوتر أو أن تعمل مُحاضر لغوى إن كنت تمتلك لغة أجنبية ومحترف بها، وراتب المحاضر عبر الإنترنت يكون مميز جداً وتستطيع القيام بها من داخل منزلك.

3_ مساعد افتراضي عبر الانترنت

  • المساعد الافتراضي هو الذي يؤدي مهاماً إدارية تتضمن البحث والإجابة على رسائل البريد الإلكتروني والرد على المكالمات الهاتفية، كما يتعاملون أيضاً مع المهام الروتينية الأخرى، وهذه الوظيفة لا تشترط خبرة كبيرة إلى حد ما.
  • وأصبحت مطلوبة, من قبل العديد من الشركات والمؤسسات الموجودة على الإنترنت وتستطيع القيام بها وأنت فى منزلك وتحصل من خلالها على راتب شهرى ممتاز.

وظيفة عن طريق النت مضمونة

وظيفة عن طريق النت مضمونة

1_ مندوب مبيعات

  • أيضاً مندوبو المبيعات هم الذين يقنعون المستهلكين بشراء عدد متنوع من المنتجات والخدمات، وتتراوح هذه الخدمات تشمل الخدمات العقارية وجميع أنواع الإكسسوارات وكذا أجهزة الموبايلات والكمبيوتر واللاب توب وخلافه.
  • ومندوب المبيعات, غالباً ما يكون راتبه بالنسبة لما يجنيه من عملاء يقوموا بشراء المنتجات من الشركة أو المؤسسة التى يعمل من خلالها وهو فى منزله.

2_ مصمم رسومات

فإذا كنت فناناً أو تمتلك القدرة على التعامل مع برامج الجرافيك وتصميم الرسومات فإن هنالك الكثير من فرص العمل المتاحة أمامك من خلال تصميم لوجوهات أو شعارات الشركات والملصقات والإعلانات وخلافه كل ذلك وأنت في منزلك و بعائد مادى مميز جداً.

إليك من هنا: مجموعة من أهم الأفكار والوظائف التي تحقق دخل إضافي مضمون

3_ مترجم أو مفسر

  • أصبحت الأعمال الآن فى مصر عالمية بصورة كبيرة وازدادت حاجات الشركات والمؤسسات إلى التواصل مع العديد من العملاء بأكثر من لغة واحدة، لذلك فإن كنت محترف فى لغة أجنبية معينة فيمكنك العمل من داخل منزلك براتب شهرى مربح جداً.
  • لذا فإن أغلب الرجال يحاولون البحث عن فرص عمل إضافية وتحقق لهم دخل إضافى وهم فى منازلهم, كل ذلك متوفر الآن من خلال مجال العمل وانت داخل منزلك عبر الإنترنت.

وفى نهاية موضوعنا عن أفضل 10 وظائف للعمل عن بعد من المنزل عن طريق الانترنت ، كل هذا وأكثر يمكنك أن تقوم به وأنت فى داخل المنزل عن طريق الإنترنت وتستطيع أن تربح منه أموالاً طائلة ومناسبة جداً, تعمل على مساعدتك فى شتى أمور حياتك المختلفة والمتنوعة.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب