fbpx

عناوين مصانع الملابس في تركيا

تعتبر تركيا بصفة عامة وإسطنبول بصفة خاصة من أشهر عواصم الموضة على مستوى العالم كله، حيث أن الملابس بتركيا تتميز بالذوق الرفيع جداً مما يجعل تجارة الملابس في تركيا من التجارات الرائجة بشكل كبير جداً، ولذلك فسنقدم لكم عبر موقعنا “صناع المال” عناوين مصانع الملابس في تركيا بالتفصيل.

 مصانع الملابس في تركيا

تعد الصناعة في تركيا واحدة من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها البلاد التركية في اقتصادها العام، وقد ازدهرت صناعة الملابس التركية بصورة ملحوظة خاصةً بعد أن قررت الحكومة الحرص والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، الأمر الذي أدى إلى تحسين الإنتاج الصناعي بشكل كبير جداً وزيادة الصادرات إلى العديد من الدول.

وقد أصبحت الصناعة التركية مؤخراً من أكبر وأعظم الصناعات العالمية التي تتميز بجودتها العالية، مما أدى إلى إقبال العديد من التجار على استيراد الملابس التركية بشكل ملحوظ.

عناوين مصانع الملابس في تركيا

هناك العديد من المصانع التي تخصصت في صناعة الملابس في تركيا، وتتمثل أشهر وأفضل هذه المصانع في الآتي:

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها

أولاً: مصانع الملابس الحريمي والرجالي في تركيا

وتتمثل مصانع الملابس الحريمي والرجالي في تركيا فيما يلي:

1- مصنع دومينيك

هو مصنع متخصص في صناعة الملابس الجاهزة الحريمي والبيجامات والملابس القطنية، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة زيتين بورنو.

2- مصنع جان كاميلوت

مصنع جان كاميلوت هو مصنع متخصص في صناعة الملابس الرجالي الجاهزة، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة لالالي.

3- مصنع ستيليست للأزياء

هو مصنع متخصص في منتجات موضة المعاطف المصنوعة من الصوف للنساء والرجال الشتوي بالإضافة إلى المعاطف الصيفي أيضاً، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة ساريار.

4- مصنع كييميكس للتجارة

هو مصنع متخصص في الأزياء من الملابس النسائية والملابس الرجالية والملابس الداخلية وملابس السباحة لأحدث الموضات العصرية في عالم الأزياء، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة كاباتاش.

5- مصنع مونو أمو

هو مصنع متخصص في صناعة الملابس العصرية وجميع أنواع الأطقم الرجالية والجواكيت، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة عثمان باشا.

6- مؤسسة أرتانش لألبسة العمل

هي مؤسسة متخصصة في صناعة الملابس الموحدة التي تستخدم في معظم الشركات التركية وأيضاً ملابس المعامل الطبية، ومقر هذه المؤسسة في قونيا بمنطقة سلجوكلو.

7- مصنع محمد لطيف كوغوش للملابس

هو مصنع متخصص في صناعة المنسوجات بجميع أشكالها وأنواعها، ومقر هذا المصنع في مدينة أوساك في المنطقة الصناعية.

8- مصنع كو موضة للحجابات والموضة النسائية

هو مصنع متخصص في منتجات موضة المحجبات من حجاب وعبائات وجلاليب ومعاطف، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة الفاتح.

9- مصنع سونسورف

هو مصنع متخصص في صناعة ملابس السباحة لمختلف الأحجام والأعمار النسائية والرجالية، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة كونكورن – مارتر.

10- مجموعة لالي للتجارة الخارجية

هي مجموعة متخصصة في صناعة القمصان الرجالي التي تتميز بأنها ذات تشكيلة واسعة ومميزة ذات الكم الطويل والقصير الصيفي والشتوي، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة أسنلار.

ثانياً: مصانع ملابس الأطفال في تركيا

ومن أبرز مصانع ملابس الأطفال في تركيا ما يلي:

1- مصنع دينو كيدز

هو مصنع متخصص في صناعة كافة الملابس الأطفالي من عمر سنة حتى عمر 14 سنة من بلوزات وجينزات وتنورات وفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة جداً، ومقر هذا المصنع في إسطنبول.

2- مصنع إلينا كيدز

هو مصنع متخصص في صناعة كافة الملابس الأطفالي من بلوزات وجينزات وفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة جداً، ومقر هذا المصنع في إسطنبول.

3- مصنع ميني ستار

هو مصنع متخصص في صناعة ملابس الأطفال بأسعار مناسبة جداً من جينزات ولادي وفساتين بناتي بجودة عالية جداً، ومقر هذا الموقع في إسطنبول بمنطقة مرتر تكستيل.

» نرشح لك أيضاً قراءة: ما هي طريقة عمل مكاتب استيراد ملابس من تركيا في مصر ؟

» اقرأ أيضاً: تجارة الملابس الجاهزة من تركيا: تعرف على أسرارها

وفي ختام موضوعنا فقد جمعنا لكم أبرز عناوين مصانع الملابس في تركيا مع تمنياتنا لكم بالإفادة من تلك المعلومات.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب