مواعيد عمل البنوك في مصر في رمضان 2019

يتساءل العديد من الأفراد عن مواعيد العمل الرسمية في البنوك المصرية خلال شهر رمضان المبارك حرصاً منهم على التوفيق بين مصالحهم ومواعيد البنوك لعدم التعرض لأي ضرر في أمورهم المالية خلال هذا الشهر، ولذلك فسنوضح لكم في هذا المقال مواعيد عمل البنوك في مصر في رمضان 2019 من خلال موقع “صناع المال”.

مواعيد عمل البنوك في مصر في رمضان 2019

مواعيد عمل البنوك في مصر في رمضان 2019

من أهم الأمور التي ينشغل بها المواطنين المصريون خلال شهر رمضان المبارك هي مواعيد العمل الرسمية للتعامل في البنوك المصرية، نظراً لكثرة تعاملاتهم المالية التي تتم بشكل شبه يومي مع البنوك لذلك فإنه من الضروري التعرف على مواعيد بدء وانتهاء المعاملات اليومية بالبنوك المصرية.

لذلك نجد أن البنك المركزي المصري كان حريص كل الحرص على الإعلان عن مواعيد العمل الرسمية لكافة البنوك بمصر، والتي يصل عددها إلى 38 بنكاً تم توزيعها بشكل منسق بجميع أنحاء الجمهورية، وقد أعلن البنك عن أن ساعات العمل سوف تكون لمدة أربع ساعات فقط يومياً خلال شهر رمضان المبارك وهذه المواعيد مُقرر العمل بها اعتبارا من يوم الأحد الموافق 5/5/2019.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2019

1- مواعيد عمل البنوك بالنسبة للجمهور خلال شهر رمضان

لقد أعلن البنك المركزي أن العمل بالبنوك للجمهور خلال هذا الشهر، سوف يبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وحتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، وذلك بدلاً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وحتى الثالثة عصراً في الشهور العادية خلاف شهر رمضان.

2- مواعيد عمل البنوك بالنسبة للعاملين بالبنوك خلال شهر رمضان

كما قام البنك المركزي بالإعلان عن مواعيد الحضور والانصراف، للعاملين بالبنوك المصرية خلال شهر رمضان المبارك على أن تكون بدءً من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، وذلك بدلاً من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الساعة الرابعة عصراً في الشهور العادية بخلاف شهر رمضان.

3- مواعيد عمل ماكينات الصرافة خلال شهر رمضان

الجدير بالذكر أن كل ماكينات الصراف الآلي سوف تعمل على مدار الأربع وعشرون ساعة كل يوم وطوال أيام الأسبوع خلال هذا الشهر الكريم، حرصاً من البنك المركزي على تلبية كافة احتياجات المواطنين من الأمور النقدية، ويصل عدد ماكينات الصرافة إلى 11 ألف ماكينة تم توزيعها على كافة أنحاء الجمهورية.

» نرشح لك أيضاً قراءة: مواعيد عمل البنك الأهلي المصري

وفي ختام موضوعنا عن مواعيد عمل البنوك في مصر في رمضان 2019 نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب