fbpx

أشهر أماكن بيع المكياج بالجملة في مصر

أشهر أماكن بيع المكياج بالجملة في مصر ، فهناك العديد من النساء يبحثون عن شراء أدوات المكياج من محلات الجملة حتى توفر في الأسعار، وكذلك من يرغبون في فتح محلات متخصصة في بيع أدوات المكياج المختلفة يبحثون عن أماكن الجملة.

ومن خلال موقعنا موقع صناع المال سنوفر لكم اليوم أشهر الأماكن في مصر والمتخصصة في بيع أدوات المكياج بالجملة فتابعونا.

أشهر أماكن بيع المكياج بالجملة في مصر

أشهر أماكن بيع المكياج بالجملة في مصر
أشهر أماكن بيع المكياج بالجملة في مصر

سنوفر لكم اليوم أشهر أماكن بيع المكياج بالجملة في مصر فتعتبر أدوات المكياج من الأدوات التي لا تستغنى عنها السيدات والبنات.

فحتى من لا تفضل الخروج بالمكياج فإنها تقوم بوضعه في المنزل، فقد أصبح من الأشياء التي لا غنى عنها اليوم في كل منزل.

ولذلك ونظرًا لأهمية المكياج ترغب السيدات بشرائه بأسعار بسيطة وكذلك من يرغبون في فتح محل تجاري اليوم إن أول ما يفكرون به هو التجارة في أدوات المكياج ومستلزمات النساء بشكل عام.

ويبحثون مرارًا عن الأماكن المخصصة لبيع هذه الأدوات، وسوف نوفر لكم اليوم عناوين لأشهر الأماكن التي تقوم ببيعها بالجملة.

اطلع الآن على المقالات التالية تحتوي على معلومات قد تهمك:

محلات الموسكي لبيع أدوات المكياج بالجملة

أدوات المكياج تقابلها حتمًا شارع الموسكي، ففي شارع الموسكي يوجد العديد من المحلات المتخصصة في بيع أدوات المكياج سواء جملة أو قطاعي، وتبيعها بأسعار متميزة ربما لن تجدها في أي مكان آخر.

ولكن يجب أن تقوم بقراءة تاريخ الإنتاج وتاريخ انتهاء الصلاحية لمثل هذه المنتجات فلا تعرف متى تقوم ببيعها.

فيجب أن يكون تاريخ الانتهاء لهذه المنتجات لا يقل عن ثلاثة أعوام من تاريخ شرائك لها.

وهناك بعض الشوارع في الموسكي المعروف بأن جميعها متخصص فقط في بيع أدوات المكياج ومستلزمات النساء.

وأهم تلك الشوارع في حي الموسكي هو شارة حارة اليهود، وهو غني عن التعريف، فكل من ذهب إلى الموسكي من قبل يعرف جيدًا حارة اليهود.

حمام التلات العتبة لأدوات المكياج بالجملة

حمام التلات من أهم الشوارع المتخصصة في بيع العديد من المستلزمات، وعلى رأسهم أدوات المكياج، فهناك العديد من الشوارع بل يُسميه البعض ممرات حمام التلات لبيع أدوات المكياج بالجملة.

ويذهب إلى هذا المكان بصفة يومية العديد من العرائس الذين أوشكوا على إقامة عرسهم لشراء أدوات المكياج وبكميات كبيرة تكفي لسنوات عديدة.

وليس العرائس فقط بل إن أصحاب المحلات يتواجدون بصفة يومية في هذا المكان لمعرفة الأسعار الجديدة وشراء أدوات المكياج بالجملة. ونؤكد أيضًا قبل شراء مستلزمات المكياج من خلال حمام التلات يجب التأكد من تاريخ صلاحية المنتج حتى لا يفسد سريعًا ومن ثم قد تضطرون إلى شراء نفس المنتج مرة أخرى.

زنقة الستات في مدينة بورسعيد

وهي واحدة من أشهر الأماكن في مدينة بورسعيد والتي يزورها العديد من النساء يوميًا لشراء مستحضرات التجميل وأدوات المكياج والعطور وغيرها من المستلزمات النسائية.

وتوجد هذه المنطقة بالتحديد في منطقة المنشية أحد أشهر المناطق في بوسعيد.

ويوجد بها مجموعة كبيرة من المحلات التي تقوم ببيع أدوات ومستحضرات التجميل بالجملة.

ومتوفر بها جميع أنواع المكياج سواء التقليدية أو أدوات المكياج الأصلية لأشهر العلامات التجارية العالمية المتخصصة في تصنيع المكياج مثل شركة ماي بيلين وفلورمال بالإضافة إلى بيع مجموعة كبيرة من أدوات مكياج بعض الشركات المصرية وعلى رأسهم شركة أوريفلام وغيرها من الشركات التي ظهرت مؤخرًا.

قدمنا لكم مجموعة من أهم الأماكن التي تقوم ببيع أدوات المكياج للسيدات بالجملة أو للمحلات، في حال كان لديكم أي سؤال أو استفسار يرجى تركه من خلال التعليقات.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد