اشهر مصانع العبايات في مصر

العباية هى تلك الملابس التي يمكن ارتداؤها من قبل النساء والفتيات داخل المنزل وخارجه، وهي التي أصبحت ذات شعبية متزايدة في مختلف البلدان العربية، وعدد الأقمشة التي يمكن صنعها كثيرة ومتنوعة، واليوم سوف نتحدث عن أشهر مواقع العبايات في مصر عبر موقع صناع المال .

كما اقدم لك: دراسة جدوى مشروع بيع عبايات حريمي بالجملة

:: العبايات ::

تعتبر العباءة هي اللباس الأكثر شعبية والأكثر شهرة بين النساء العربيات، حيث تفضل معظم النساء ارتداء العباءة، خاصة في فصل الصيف، لأنها خفيفة ومناسبة لدرجات الحرارة المرتفعة.

بالإضافة إلى إمكانية ارتدائها في مناسبات عديدة مثل حفلات الزفاف والزيارات الاجتماعية والتسوق، حيث أن الأقمشة المستخدمة في تصميم العباءات تناسب جميع المناسبات، في جميع الأوقات.

:: اشهر مصانع العبايات في مصر ::

اشهر مصانع العبايات في مصر

:1: مصنع Egypt Abaya ::

  • Egypt Abaya لديها خبرة في تصنيع الملابس الإسلامية لأكثر من 10 سنوات، من خلال التركيز القوي على التصميم المتواضع، والخبرة العميقة في أسلوب العباءة، وتصميم الجودة.
  • حيث قدمت Egypt Abaya النموذج الجديد للعباية الشرقية الرائع، وقدمت دليلاً على أن الملابس المتواضعة، خاصة العباءة، ليست مجرد زي، ولكن ضرورة للنساء المسلمات والسيدات في جميع أنحاء العالم.
  • تهتم Egypt Abaya بجمال تصميم العبايات ولا تهتم بجمال الأنثى الظاهر لأن جمال الطبيعة ليس في جسدها الأنثوي بل في أخلاقها وثقافتها وأناقة لباسها، هذا هو محور الاهتمام بجميع العبايات والملابس التي يقدموها وهذا هو بالضبط ما نريد التركيز عليه في سوق الملابس الإسلامية.
  • ولهذا السبب هناك فرق بين ما يقدموه من ملابس توصف بأنها إسلامية متوافقة مع التعاليم من الإسلام وجميع الملابس النسائية الأخرى المقدمة بمثابة ثوب للنساء في سوق الملابس.
ننصحك بقراءة:  تأسيس الشركات في مصر pdf

:2: مصنع صدفة للعبايات الحريمى ::

يتميز هذا المصنع بتقديم باقة كبير من العبايات المميزة والمطرزة، في مختلف أنواع التطريز المعروفة، كما أنه يقدم عبايات جميع المقاسات، حيث يوجد ايضًا موديلات رائعة لأصحاب المقاسات الخاصة.

شارع بورسعيد ميدان باب الشعرية بجوار جامع الشعراني – القاهرة، ويمكن التواصل مع إدارة المصنع عبر الاتصال على رقم ‏0128 202 6234‏، كما يوجد للمصنع صفحة فعالة على موقع التواصل الاجتماعي بنفس اسم المصنع يمكن التواصل من خلالها والرد على كافة الاستفسارات.

:: مصانع عبايات جملة وقطاعى ::

مصانع عبايات جملة وقطاعى

هناك عدد من المصانع التي توفر عبايات عن طريق التوزيع جملة وقطاعي، ومنها:

:1: السلام شوبنج سنتر ::

يستطيع هذا المصنع والذي يعد أحد أشهر المصانع الموجودة داخل الأسواق المصرية، بأن يلبي احتياجات المرأة العصرية الراقية بجميع الطرازات والمستويات، حيث يحرص في تصميماته على الأناقة والذوق الرفيع، ومتابعة أحدث خطوط الموضة، كما يقدم تصميماته لجميع الاعمار والمقاسات.

وطريقة التواصل مع إدارة المصنع، يمكن زيارته في ميدان الاسماعيليه – مصر الجديده – القاهره – مصر، كما أن له فروع    في كلا من مصر الجديده – القاهره مصر الجديده – القاهره الزقازيق – الشرقية الزيتون – القاهرة المعادي – القاهرة.

:2: لابيلا جراند ستورز ::

تقدم لابيلا لملابس المحجبات والمنتقبات مجموعة كبيرة ومميزة للعملاء، كما أنها تقدم باقة منوعة من احتياجات المرأة العصرية الآخر مثل (تونيكات – لانجيرى- ومفروشات – طرح – كارينا – اكسسوار – شنط- ذهب صينى ).

يمكن للعملاء الكرام زيارة الشركة، في العنوان 421 شارع 9 – المقطم – القاهره – مصر.

:3: كاتس – مصنع زيتون للملابس ::

يقدم هذا المصنع تشكيلة جديدة من العبايات الحريمي بمقاسات مختلفة، كما يمكن زيارته والإطلاع على أحدث خطوط العمل عبر زيارته في العنوان   الرئيسي في منطقة الصناعات المخففة – القابوطى – بورسعيد – مصر.

ننصحك بقراءة:  شركات الحاق العمالة المصرية بالخارج الموثوق بها (55 شركة)

:4: مصنع الرحاب للملابس الجاهزة ::

يقدم مصنع الرحاب العديد من التصميمات المبتكرة في خطوط الموضة للعبايات ، حيث يمكن التواصل معه عبر زيارة مركزه الرئيسي في العنوان التالي: الفرنوانى – شبرا الخيمه – القاهره – مصر.

كما يقدم المصنع تشكيلة مميزة ايضًا من “يونيفورم – ملابس رياضيه – ادوات رياضيه  ملابس اطفال – صناعه  ملابس حريمى – صناعه  ملابس رجالى – صناعه  ملابس رياضيه – صناعه  عبايات – صناعه  محلات ملابس”.

إليك ايضًا: دراسة جدوى لمشروع محل ملابس حريمي

:: أماكن بيع العبايات في مصر ::

أماكن بيع العبايات في مصر

:1: عباية نوار ::

تعتبر عباية نوار من أهم الأماكن والمتاجر التي تقدم خدمة الزي الإسلامي للنساء في مصر، وهناك موزعين في العديد من الدول المجاورة، ولقد ظهر هذا المتجر منذ عام 2008 بواسطة مصممة الأزياء المحترفة نهي جنينة.

:: 2:: حجاب بوتيك ::

يقدم المتجر نماذج مختلفة من العبايات الإسلامية، ويشتهر بتقديم خدمة البيع الأون لاين في مصر وخارجها أيضا، وتتميز تصميمات بالعصرية والحداثة بشكل كبير.

ويشتهر المتجر بتقديم ألوان عصرية من العباية المصرية، حيث أنها تعمل على تفهم احتياجات السوق المصري ورغبات السيدة المصرية.

وفي نهاية مقال اشهر مصانع العبايات في مصر يجب أن نشير إلى ضرورة ارتداء المرأة المسلمة إلى الملابس الواسعة الفضفاضة، حيث أن هذا لا ينقص من جمالها شيء، بل يزيد الكثير إلى أناقتها واحتشامها.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.