فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل

فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل ، جميعنا يحاول دائماً التوصل إلى فكرة مشروع جديدة ولم يتم تنفيذها من قبل حتى لا يخضع للمنافسة بين الكثير من المنافسين، ولإدرار المزيد من الربح بكل سهولة ويسر، وعن فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل فنطلعك به معاً فيما يلي في صناع المال، تابع للتعرف بنفسك.

اقرأ أيضاً : مشروعات متناهية الصغر لمحدودي الدخل

فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل

فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل
فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل

صندوق المنتجات هو تلك الفكرة التي نتحدث عنها اليوم، فما هو صندوق المنتجات ؟ وما هي تلك الفكرة التي يعتمد عليها المشروع ؟ هذا ما نلقي الضوء عليه، حيث يحتوي صندوق المنتجات على مجموعة من السلع التي عليها الطلب بكمية كبيرة، كما أنها تباع داخل الصندوق الواحد مرة واحدة، وتلك الفكرة جديدة من نوعها وغير مجربة بشكل كبير في السوق، أما عن احتمالية النجاح، فالضمان الوحيد لنجاح المشروع هو قلة التنافسية.

ومن أهم السلع التي يمكن أن توضع في صندوق المنتجات كل من أدوات التجميل أو مستلزمات الأطفال، أو الأشغال اليدوية المتقنة، وغيرها من السلع المختلفة، على أن يتم تجهيز الصندوق ليتم بيعه ويكون جاهز للعرض والبيع، ولكن عليك بمراعاة اختيار السلع ذات الجودة العالية، لضمان البيع وكسب رضا العملاء.

كيفية تنفيذ المشروع خطوة بخطوة

فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل
فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل
اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

عليك بالذهاب إلى إلى واحدة من تلك الشركات التي تقوم بصناعة السلع والمنتجات المختلفة التي يمكن ان توضع في صناديق المنتجات الخاصة بك، ويتم عمل اتفاق مع تلك الشركات للحصول على السلع بأسعار منخفضة.

كما انه من المهم عمل صناديق تقوم بجذب العين، وتكون متميزة بالتصميم الرائع، حيث صنعها من الكرتون المقوي، وتزيين الصناديق لتكون جذابة للمشتريين، وعلى أن يكون التصميم متناسب مع محتويات الصندوق، فإذا كان الصندوق يقوم ببيع منتجات الأطفال فمن المهم ان يتمتع بالأشكال الكرتونية، أما إذا كان لبيع منتجات التجميل فمن المهم أن يكون موضوع عليه صور للجميلات وهكذا.

عليك بوضع عدد من العلامات التجارية في كل صندوق، حيث أن المشتريين يحبون كثيراً التعدد والاختلاف،  كما يمكنك بعمل بحث تسويقي لبيع المنتجات حيث يمكنك عمل استفتاء على الفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي للتعرف على الماركات والعلامات التجارية المحببة للسيدات.

التسويق لمشروع صندوق المنتجات

فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل
فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل
 فيما سبق تعرفنا على فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل وهي فكرة عمل صندوق المنتجات وبيعها، وأهم ما تعتمد عليه تلك الفكرة هو التسويق للمشروع، ويكون التسويق بصورة صحيحة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من الفيسبوك وتويتر ومواقع انستجرام وفليكر وبنترست وغيرها.
كما أنه يمكن بيع المنتجات في المولات واعطاء صاحب المحل نسبة على المنتجات.
وإذا كانت تسمح الظروف المادية فمن الممكن فتح محل صغير الحجم يتميز بالديكورات البسيطة مع اختيار اسم له يشد الإنتباه، وبيع المنتجات فيه.

اقرأ أيضاً : ادارة المشروعات الصغيرة بنجاح