أعلى عائد شهادات استثمار فى مصر

أعلى عائد شهادات استثمار فى مصر ، يسعى العديد من الأشخاص بشكل مستمر فى البحث عن أعلى عائد شهادات استثمار فى مصر لكى يقوموا بالحصول عليها وتحقيق كل أمانيهم وطموحاتهم فى من العائد الثابت منها.

وبشكل مستمر تقوم البنوك المصرية بتقديم عروض أعلى عائد شهادات استثمار فى مصر على شاشات التلفاز وفى داخل البنوك نفسها، وسنعرض لكم اليوم في “صناع المال“، تفاصيل أعلى عائد شهادات استثمار فى مصر، لكى تتمكن من إختيار الشهادات الإستثمارية التى تحقق عائد كبير لك.

حيث قام العديد من البنوك المصرية فى الفترة الأخيرة بتخفيض سعر الفائدة من قبل البنك المركزى على الإيداع والإقراض بشهادات متغيرة فى جميع البنوك الحكومية والخاصة مدتها ثلاثة سنوات.

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: شهادات استثمار البنك الأهلي المصري

أعلى عائد شهادات استثمار فى مصر

أعلى عائد شهادات استثمار فى مصر في عشرة بنوك

شهادة البنك الأهلى المصرى

يوفر البنك الأهلى المصرى لجميع العملاء شهادة إستثمارية بفائدة ثابتة لمدة ثلاثة سنوات والفائدة تقدر بنسبة 15% وذلك فى حالة صرف العائد بشكل شهرى أو بفائدة 15.25% وذلك فى حالة صرف العائد كل ثلاثة أشهر، ويبدا سعر هذه الشهادة من ألف جنسها ومضاعفاتها.

شهادة بنك مصر

يوفر لك ينك مصر شهادة إستثمارية بفائدة ثابتة لمدة ثلاثة سنوات ونسبة الفائدة 15% ويتم صرف العائد منها بشكل شهرى، ويقدر سعر هذه الشهادة ألف جنيه ومضاعفاتها.

شهادة بنك الإستثمار القومى

يوفر بنك الإستثمار القومى شهادة إستثمارية بفائدة ثابتة لمدة عام واحد بفائدة تقدر بنسبة 16.25% ويتم صرف عائدها كل ثلاثة شهور، والحد الأدنى لشراء هذه الشهادة 500 جنية ومضاعفاتها، وتعد هذه الشهادة  هى أعلى عائد شهادات استثمار فى مصر سعرا فى جميع شهادات العائد الثابت فى جميع البنوك، كما يوفر بنك الإستثمار القومى شهادات إستثمارية بفائدة 15.25% عبر فروع البنك الأهلى لمدة ثلاثة سنوات بعائد ربع سنوى، ويبدأ سعر هذه الشهادات من 500 جنيه ومضاعفاتها.

شهادة بنك القاهرة الإدخارية

يوفر بنك القاهرة بجميع فروعه شهادة إدخارية بفائدة ثابتة لمدة ثلاثة سنوات بفائدة تقدر 12% هذا فى حالة صرف العائد منها بشكل شهرى، أو بفائدة 13% فى حالة صرف العائد منها كل ثلاثة شهور، ويبدأ الإكتتاب لهذه الشهادة بمبلغ ألف جنيها ومضاعفاتها.

شهادة الإدخارية فى بنك الإسكندرية

سوفر بنك الإسكندرية شهادة إدخارية بفائدة ثابتة لمدة ثلاثة سنوات بفائدة تقدر 12.75 هذا فى حالة صرف الفائدة بشكل شهرى، أو بفائدة تقدر 13% فى حالة صرف العائد بشكل ربع سنوى، ويبدأ سعر هذه الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها.

شهادة QNB الإدخارية من بنك قطر الوطنى

يوفر بنك قطر الوطنى شهادة QNB الإدخارية بفائدة ثابتة لمدة ثلاثة سنوات بفائدة تقدر ب12.5% هذا فى حالة صرف العائد بشكل شهريا، أو بفائدة 12.75% فى حالة صرف العائد كا ستة أشهر، ويبدأسعر هذه الشهادة الإدخارية من ألف جنيه ومضاعفاتها.

شهادة CIB الإدخارية من البنك التجارى الدولى

يوفر البنك التجارى الدولى شهادة CIB الإدخارية ثلاثة سنوات بفائدة 10% هذا فى حالة صرف العائد شهريا، أو بفائدة 11% وذلك فى حالة صرف العائد بشكل ربع سنوى، أو بفائدة 11.25% فى حالة صرف العائد كل ستة أشهر، أو بفائدة 11.50% قى حالة صرف العائد بشكل سنوى، ويبدأ الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها.

الإدخارية شهادة البنك العربى الإفريقى

شهادة الإدخارية بوفرها البنك العربى الإفريقى بفائدة ثابتة لمدة ثلاثة سنوات بفائدة ثابتة تقدر 11.75% فى حالة صرف العائد بشكل شهرى، وبفائدة 11.875% فى حالة صرف العائد كل ثلاثة شهور، أو بفائدة 12.125% وذلك فى حالة صرف العائد كل ستة شهور، أو بفائدة 12.5% فى حالة صرف العائد كل عام، ويبدأ الحد الإدنى لسعر هذه الشهادة ألف جنيه ومضاعفاتها.

شهادة بنك التعمير والإسكان الإدخارية

يوفر بنك التعمير والإسكان شهادة إدخارية بفائدة ثابتة لمدة ثلاثة سنوات بفائدة تقدر بنسبة 13% فى حالة صرف العائد كل ثلاثة شهور، ويبدأ الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة 500 جنية ومضاعفاتها.

شهادة من بنك SAIB الإدخارية

يوفر بنك SAIB الشهادة الإدخارية  لمدة ثلاثة سنوات بعائد ثابت 14% فى حالة صرف العائد كل شهر، ويبدأ الحد الأدنى لسعر هذه الشهادة 500 جنيه ومضاعفاتها.

شهادات ال 20% من البنك الأهلى المصرى

وقد أعلن البيان الرسمى الصادر مؤخرا من البنك المركزى  عن خفض أسعار الفائدة على جميع الودائع لليلة وأحدة من 18.75% إلى 17.75% والعمل على خفض الفائدة علىى الأقراض لليلة الواحدة من 19.75% إلى 18.75%.

وفى هذا السياق قد أعلن العديد من البنوك المصرية عن قرارها يخفض الفائدة  على شهادات الإدخار وتاتى على قائمة هذه البنوك (بنك مصر، والبنك الأهلى المصرى) التابعين  للقطاع الحكومى المصرفى.

شهادة الملك بالجنية المصرى من بنك مصر

وهذه الشهادة قد تم طرحها من بنك مصر وهى شهادة الملك بالعملة المصرية بالجنيه، وتعتبر هذه الشهادة أسمية مدتها عام، ويبدأ الحد الإدنى لسراء هذه الشهادة ألف جنيه مصرى ومضاعفاتها، ويصدر بنك مصر هذه الشهادة لجميع المصريين البالغين والقصر ويعتبرعائد هذه الشهادة من أعلى عائد شهادات استثمار فى مصر، وذلك بعد أن تم إيقاف التعامل مع شهادة طلعت حرب بجانب قيام البنك بتعديل العائد على شهادة القمة  ليصبح 15% سنويا لمدة ثلاثة سنوات.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: شهادات البنك الأهلي المصري ذات العائد الشهري

أعلى عائد شهادات استثمار فى مصر

شهادة الملك بالجنية المصرى

يوفر بنك مصر شهادة الملك بالجنية المصرى والتى تتمتع بعائد ثابت سنوى طول مدة الشهادة وسعر الفائدة بها 17% فى حالة

صرف العائد كل ثلاثة شهور إعتبارا من اليوم التالى لشراء العميل الشهادة، ويقوم البنك بإضافة العائد تلقائيا إلى حساب العميل الجارى أو التوفير  ويمكن للعميل أن يقوم لصرف العائد عن طريق بطاقات الخصم الفورية.

وقد أعلن بنك مصر فى الأونة الأخيرة عن إمكانية شراء شهادة الملك بالجنية المصرى عبر فروع البنك والتى يصل عددها إلى 600 فرع منتشر على مستوى جمهورية مصر العربية، ويذكر إلى أن كل عميل يستطيع إسترداد قيمة الشهادة التى قام بشرائها بعد مرور ثلاثة شهور من عملية الشراء مع تطبيق نسب الخصم المقررة التى يحددها البنك، وتوفر هذه الشهادة للعميل الإقتراض طوال مدة الشهادة.

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلى المصرى

وقف طرح البنك الأهلى المصرى الشهادة البلاتينية الذى كانت تتميز بالعائد الثابت 20% والتى كانت مدتها عام ونصف إعتبارا من فبراير الماضى والتى سجلت قيمة إجمالية تقدر ب400 مليار جنية مصرى.

وأوضح البنك من خلال التصريحات الأخيرة التى أدلى بها فى بعض الصحف أن عملاء البنك من أصحاب الشهادات البلاتينية سيتمتعون بها حتى تاريخ إستحقاق الشهادة وهذا تبعا لتاريخ إستحقاق كل شهادة وذلك ليتم إضافة قيمة الشهادة إلى الحساب الشخصى الخاص بكل عميل يملك شهادة.

وأخيرا نتمنى أن نكون قد وفقنا فى تقديم للجميع أعلى عائد شهادات استثمار فى مصر لكى تتمكنوا من إختيار الشهادة التى تحقق لك العائد الأعلى والتى من خلالها تقوم بإدخار المبالغ وتحقيق أمالك وطموحاتك.

قد يعجبك أيضًا