أفضل مجالات الاستثمار في مصر

أفضل مجالات الاستثمار في مصر ، هو حديث موقعنا اليوم على صناع المال ، حيث نطير اليوم بين عالم الإستثمار و احسن استثمار في مصر الان 2018 يمكن الدخول فيه لمن يرغب في زيادة مدخراته واستثمارها.

حيث نسعى اليوم لتقديم طرق الاستثمار الآمن داخل جمهورية مصر العربية سواء للمصريين أو العرب أو الأجانب وأفضل الطرق التي يمكن استخدامها في إنفاق الأموال باستثمارات لتعود من جديد بعوائد مرتفعة.

ويمكن ايضًا الإطلاع على: أفضل أماكن الاستثمار العقاري في مصر

:: ما هو الاستثمار ::

الاستثمار يعني تبادل المنفعة واستخدام مبلغ من المال في أحد المشروعات المختلفة، ولكن يشترط أن يكون نجاحه مضمون، ويترتب على ذلك زيادة رأس المال مع استمراره بجانب زيادة نسبة الربح.

:: كيف يكون الاستثمار أمن ::

في ظل التغيرات الاقتصادية التي قد شهدتها الساحة مؤخرًا، ودخول العديد من المجالات العلمية والتكنولوجية داخل بوتقة عالم الأعمال وتأثر الوضع الاقتصادي للبلاد بها، يتساءل البعض عن أفضل مجالات الاستثمار في مصر.

ولذا بشكل عام ترتبط فكرة الاستثمار الآمن داخل أي دولة بما تقوم به من الصناعات المختلفة، و عائد الربح منها بجانب القدرة على التصدير للخارج دون التعرض للأخطار أو الخسارة أو التعرض لبعض المضايقات داخل الدولة.

:: أفضل مجالات الاستثمار في مصر ::

أكد عدد من الخبراء الاقتصاديين أن هناك عدد من المجالات التي يمكن أن تدخل ضمن قائمة افضل مجالات الاستثمار في مصر ، ومنها:

:: مجال الصناعة ::

من الممكن أن يبدأ المستثمر في استثمار الأموال والمدخرات في الصناعات الصغيرة بجانب الصناعات المتوسطة، حيث تتميز بكونها:

  • لا تتطلب رأس مال كبير.
  • تدر عائد ربحي كبير.
  • توفير المنتج المحلى.

:: الاستثمار في الزراعة ::

بشكل كبير الجانب الزراعي والذي يعد المصدر الأساسي للغذاء هو أحد أهم المجالات الموجودة بالبلاد، حيث يتميز بكونه:

  • استثمار آمن وليه به الكثير من المخاطر والمجازفات.
  • يدر ربح عالي.
  • يمكن الكسب من خلال تصدير النباتات العطرية.

:: صناعة النسيج ::

يعد من الصناعات الهامة في مصر ايضًا، حيث يتميز هذا القطاع بكون:

  • تدر ربح عالي.
  • يمكن أن يكون سبب رئيسي في المشاركة مع العديد من المستثمرين وزيادة الاستثمار.

:: الاستثمار في العوائد البنكية ::

هو أكثر الطرق أمنا في الاستثمار في الفترة الحالية، حيث يتميز بكونه:

  • تدر ربحا عاليا لمن لا يريد الخوض في المغامرات الاقتصادية.
  • لا يوجد بها مخاطرة كبيرة.
  • يمكن خوض فرصة التعامل مع البورصة معها.

هل تعلم كيفية: الاستثمار في الذهب للمبتدئين

:: احسن استثمار في مصر الان 2018 ::

ولمن يرغب في معرفة أحسن استثمار في مصر الان 2018 يمكن أن نستكمل حديثنا في هذا عبر الكشف عن عدة مواضيع، منها:

:1: شراء الذهب ::

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

يعد شراء الذهب من أحسن استثمار في مصر الان 2018 ، سواء في مصر أو خارجة، حيث يعد الاستثمار الأول وعلى رأس قائمة الاستثمار الآمن.

يقوم الأشخاص الراغبين في التعامل داخل الاستثمار في الذهب بشراء بعض السبائك أو الجرامات من الذهب من الغوايش والخواتم وغيرهم والاحتفاظ بها بمدة طويلة المدى، ثم إعادة بيعها.

:2: شراء وبيع العقارات ::

إن كنت تبحث عن أفضل مجالات الاستثمار في مصر ، أقدم لكم شراء وبيع العقارات، ولمن لا يملك الكثير من الأموال للبدء في هذه المشاريع يمكنهم شراء عدة أسهم بأي مبلغ في الوقت الحالي في بعض العقارات، وبعد فترة عند بيع العقار سوف يحصل المستثمر على أمواله بالإضافة إلى الربح منها.

كما يمكن شراء بعض العقارات وتركها فترة أو عمل بعض التجديدات بها، ثم إعادة بيعها بمبلغ أكبر للحصول على المزيد من الأرباح.

:3: استثمار الأراضي ::

استثمار الأراضي يعد من ضمن أفضل مجالات الاستثمار في مصر ، حيث يتم شراء قطعة أرض أو بعض الأراضي وخاصة في المدن الجديدة أو التي يتوقع أن يكون عليها إقبال أو طلب أو في مكان مميز.

ثم يتم الاحتفاظ بها لفترة من الوقت وعند الحاجة يتم بيعها، وبذلك سوف يحصل المستثمر على ثمن الأرض الأساسي بجانب نسبة ربح عالية.

كما يمكن إعادة نفس الخطوات من جديد لزيادة العائد والفائدة المالية، ويتميز هذا النوع من الاستثمار بعدم الحاجة إلى دون دفع أي رسوم أو ضرائب.

:4: الاستثمار في البورصة ::

يمكنك الاستثمار في البورصة المصرية ايضًا للحصول على أرباح كبيرة، عبر شراء المزيد من الأسهم في البورصة، ولذا عند دخولك هذا المجال تحديدًا يفضل أن يكون لديك سابق معرفة به.

:5: الاستثمار في البنوك ::

يعني الاستثمار في البنوك أن يقوم المستثمر بشراء عدد من شهادات الاستثمار من البنك والتي تكون ذو قيمة متغيرة أو مختلفة المدة مثل ثلاث سنوات أو خمس سنوات، ويتم الحصول على عائد الشهادة بجانب المبلغ الأصلي لها.

:: أفضل استثمار للمال في مصر 2018 ::

يمكن من خلال رحلة اليوم التعرف على أفضل استثمار للمال في مصر 2018 كما يلي:

:1: الاستثمار في المشاريع ::

ولعشاق المشاريع والاستثمار في المشاريع لابد أن يكون لديهم بعض رأس المال ليتمكنوا من البدء في تنفيذ خطتهم والدخول في عالم الأعمال، بجانب الخبرة الكافية واختيار العديد من النقاط الهامة التي قد حددناها بشكل أكبر من خلال منصة موقعنا طبقا للمشروع،.

وتوفير دراسة الجدوى الخاصة به وتفاصيله، و لمن يتمكن من صنع دراسة جدوى مميزة والتأكد من خلالها على صحة البيانات المدرجة لديه وسؤال أهل الخبرة السابقين، يمكن الآن الحصول على دخل كبير من خلالها.

:2: الاستثمار بسيارتك الخاصة ::

من إذا كنت تمتلك سيارة موديل حديث، يمكنك استغلال هذا الأمر والاستثمار من خلاله، فقط أذهب إلى شركة أوبر كريم، والتعاقد مع الشركة.

يمكن في حالة كان لديك سيارة خاصة العمل بدخل يصل إلى 4 ألاف شهريا، أما في حالة عدم وجود سيارة خاصة يمكن شراء إحدى السيارات بالتقسيط والعمل عليها وسداد هذا القسط من خلالها.

:3: الاستثمار في الزراعة ::

مجال الزراعة هو أحد المجالات الواسعة والتي يمكن العمل بها وتصدير منتجاتها للخارج أو بيعها داخل الأسواق المصرية، ولمن يبحث عن أفضل مجالات الاستثمار في مصر أقدم له فكرة زراعة  النباتات العطرية، ثم القيام بتصديرها للخارج والبدء في مشروع العمر.

:4: الاستثمار عن طريق التكنولوجيا ::

من المعروف أن التكنولوجيا هي لغة العصر، كما أنها تدخل الآن في جميع المجالات مهما بلغ صغر حجمها، كما أنه لا يمكن الاستغناء عنها في الكثير من المجالات.

ومع زيادة استخدامها أصبح هناك فرصة كبير للبدء في العمل بها واستثمار الأموال ايضًا عبر الطرق المختلفة التي سوف تجدونها عبر منصة موقعنا بالتفصيل.

والآن ندعوكم للتعرف على تفاصيل: شهادات الاستثمار بالدولار في مصر

وفي ختام رحلتنا مع أفضل مجالات الاستثمار في مصر أؤكد لك  عزيزي القارئ أن أي مشروع قد يعد جيد ويدر الربح الوفير لو تم دراسته بشكل جيد والتأكد من أنه يناسب المنطقة التي تم البدء بها، بجانب الإعلان الجديد له والتسويق بشكل دائم ومميز له، وتوفير كل ما يحتاجه ومتابعته باستمرار، وأتمنى أن الآن أن تساهموا معنا في نشر هذا الموضوع حتى يصل لمن يبحث عنه.