fbpx

أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية

في عصر التطور التكنولوجي الرهيب الذي اقتحم كل المجالات أصبح التسويق الإلكتروني خطوةً هامةً نحو تحقيق النجاح المنشود وهدف المؤسسة سواءً كان ربحيًا أو غيره، وذلك نظرًا لكونه يحقق عدة مزايا تفتقدها طرق التسويق التقليدية والأساليب الدعائية النمطية، ولذلك فسنقدم لكم أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية من خلال موقع “صناع المال”.

التسويق الإلكتروني ومزاياه

ومن أهم مزايا التسويق الإلكتروني ما يلي:

  • قدرة التسويق الإلكتروني على الوصول للعملاء المستهدفين وتجاوز عائق الزمان والمكان.
  • تستمر عملية التسويق آليا طوال الوقت ولا ترتبط بإتاحة العناصر البشرية.
  • يتميز التسويق الإلكتروني بانخفاض التكاليف مقارنة بالطرق التقليدية التي تتطلب نفقات كبيرة جداً.
  • يتيح فرصة واسعة من الاختيار بين المنتجات المطروحة في الأسواق دون الحاجة إلى الانتقال من مكان لآخر.

أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية

ومن أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية ما يلي:

1- شركة بكسل العربية للتسويق الإلكتروني في السعودية

تعتبر شركة بكسل العربية من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية؛ وذلك لأنها تتمتع بعدة مزايا وتطرح عدد من الخدمات التقنية والتسويقية المتكاملة والتي تخدم كافة أغراض العملاء واحتياجاتهم من التسويق، ومن أهم الخدمات التي تقدمها خدمات التسويق الإلكتروني عن طريق آليات ونظم متطورة جداً تكفل للعملاء عملية الدعاية والإعلان عن المنتج من خلال التسويق باستخدام محركات البحث والتسويق بالمحتوى والدعاية والإعلان الرقمي وغيره من آليات التسويق.

 فضلًا عن ذلك تقدم الشركة خدمات تصميم المواقع الإلكترونية، كما تتيح خدمات تطوير التطبيقات الإلكترونية المختلفة للجوال وخدمة تصميم الهوية الرقمية بكل أنواعها.

بالإضافة إلى تقديم ميزة جيدة وهي إتاحة الدورات التدريبية المختلفة لتعليم مهارات التسويق الإلكتروني خطواته المختلفة، وأخيرًا تقدم شركة بكسل العربية خدمة الاستشارات الخاصة بتطوير الأعمال الرقمية.

— رقم الشركة: +966560777575.

— البريد الالكتروني: [email protected]

— العنوان: مركز زهران للأعمال، شارع الأمير سلطان، رقم المبنى 7051، الدور السادس مكتب رقم 608. جدة 21493 ، المملكة العربية السعودية صندوق بريد 13360.

الموقع الالكتروني.

2- شركة أكوان ميديا للبرمجة والتسويق الإلكتروني في السعودية

تعد على رأس قائمة أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية، وذلك بفضل اعتمادها على الكفاءة والمهنية من خلال الاستعانة بأفضل وأحدث الأدوات العالمية لتحقيق أهداف المشروعات التي تتولى تسويقها، كما تقدم كافة خدمات التسويق الإلكتروني، وتكفل زيادة العملاء والمستهدفين من العملية الدعائية ومن ثم الوصول للانتشار وتحقيق العائد المرجو.

— رقم الشركة:  +966535384403 – 920007397.

— البريد الالكتروني: [email protected]

— العنوان: الرياض – المملكة العربية السعودية.

الموقع الالكتروني.

3- شركة التقنيات المتطورة

أحد أفضل شركات التسويق الإلكتروني بالسعودية مقرها في الرياض تقدم خدمات برمجة وتصميم المواقع والتطبيقات والمتاجر الإلكترونية المختلفة، وتقدم الخدمات مع تصميم العروض التفاعلية الخاصة بالدعاية والترويج، كذلك تقدم خدمات تصميم الفيديوهات الوثائقية وغيرها.

تتميز شركة التقنيات المتطورة للتسويق الإلكتروني بالسعودية بالدقة العالية والاحترافية والالتزام بكل قواعد وبنود الاتفاقيات التي تعقد مع العملاء، كما تحرص على التطوير المستمر بما يتناسب متطلبات سوق العمل في هذا المجال.

كما تهدف بشكل كبير إلى إرضاء العملاء وكسب ثقتهم مستعينة في سبيل تحقيق هذا الهدف بأكثر التقنيات تطوراً وأحدثها.

ويتمتع فريق العمل بهذه الشركة بالكفاءة العالية والخبرة والتخصص وقد تم اختيارهم بعناية فائقة، طبقاً للمعايير المهنية والكفاءة.

— رقم الشركة:  +9660555489585 – +966920003850.

— البريد الالكتروني: [email protected]

— العنوان: طريق انس بن مالك – حي الياسمين الرياض – المملكة العربية السعودية.

الموقع الالكتروني.

4- شركة ويب السعودية لخدمات تصميم المواقع والتسويق الالكتروني

أحد الشركات المتخصصة في التسويق الإلكتروني وتقدم خدمات انتشار وإشهار المواقع من خلال محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم، ولها تاريخ في تصميم المواقع والنجاح في إشهارها وتحقيق أوسع انتشار ممكن لها.

وتساعد شركة ويب عملائها من أصحاب المشاريع الإلكترونية البرمجية وأصحاب المواقع على الوصول لأكبر قطاع ممكن من المستهدفين، من خلال وضع استراتيجيات قوية في عمليات تسويق المحتوى على الإنترنت وتحسين أساسيات الموقع ومعلوماته.

كما توفر للمواقع حماية جيدة من تحديثات جوجل التي لا تتوقف، وتتمتع شركة ويب للتسويق الإلكتروني بالانتشار وكثرة العملاء في جدة وخارجها وفي مختلف المجالات.

— رقم الشركة: 0534025205.

— البريد الالكتروني: [email protected]

— العنوان: الروضة – الطائف – السعودية.

الموقع الالكتروني.

5- من اختيارك

رشح لنا في التعليقات شركة مميزة قد تعاملت معها وتريد أن ترشحها لغيرك.

» نشرنا أيضًا من قبل أكثر من 17 شركة متميزة في التسويق الالكتروني اطلع عليها من الرابط التالي: شركات تسويق إلكتروني في السعودية

وفي ختام موضوعنا عن أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية نتمنى أن نكون قد أفدناكم بتلك المعلومات التي جمعناها لكم وتم عرضها من خلال الأسطر السابقة.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب