أفضل شركات تجميع الشحنات من الصين وأمريكا ومقارنة بينها

سوف نوضح لكم من على منصة صناع المال أفضل شركات تجميع الشحنات من الصين وأمريكا ومقارنة بينها حيث أن الكثير من الشركات تسعى الآن إلى فكرة تجميع الشحن كي تقلل من التكلفة وبذلك يكون الإقبال عليها كبير حيث ان سعر التكلفة يكون أقل وذلك كل ما يشغل بال كل من التاجر والمشتري عندما تتم أي من عمليات الشراء.

كما اقدم لك: مشروع الاستيراد من الصين من الصفر وحتى الاحتراف

:: شركات تجميع الشحنات ::

شركات تجميع الشحنات هي عبارة عن شركات تقوم بإعطائك بعض من العناوين بالصين وأمريكا ثم تعيد لك الشحن ببلدك وذلك من خلال الشركات التي تختص بالشحن العالمية المعروفة، لذا يمكن القول إنها عبارة عن شركات تجميع وليس شركات للشحن فهي تعيد التوجيه للشحنات.

وتكمن أهمية تجميع الشحنات بالنسبة لك في إنها توفر لك الكثير فمثلا إذا اشتريت سلعة معينة فسوف تدفع مبلغ معين مقابل الشحن ولكن إذا قمت بتجميع سلع مختلفة فسوف تدفع سعر اقل، وبالتالي فأنت تدخر في مالك بدلا من أن تدفع شحن كل سلعة.

:: أفضل شركات تجميع الشحنات من الصين وأمريكا ومقارنة بينها ::

أفضل شركات تجميع الشحنات من الصين وأمريكا ومقارنة بينها

أما عن أفضل شركات تجميع الشحنات من الصين وأمريكا ومقارنه بينها فيمكن القول إنها تتلخص فيما يلي:

  • شركة ماي يو أس: وهذه الشركة من الشركات العالمية بأمريكا حيث إنها تقوم بتجميع الشحنات المختلفة ثم تقوم بحساب المبلغ المتوقع، ويجد الكثير من الأنواع للاشتراك بها منها فمنها الاشتراك المجاني وايضا الاشتراك المميز.
  • شركة Shipito: وهذه الشركة تعمل مثل الوسيط في الصين حيث إنها تقوم بالشحن بشكل مباشر للعنوان المحدد ومن الضروري أن يكون العميل من نفس المدينة، وهذه الشركة تقوم بتصوير الشحنة عندما تصل حتى تطمئن عليها.
  • شركة borderlinx: وهذه الشركة أمريكية وهى لا تفرغ الطرد الأصلي وبطرد واحد تجمع الشحنات ولكنها تقوم بجمع الطرد الوارد لها مثلما كانت بصندوق واحد، وهذه الشركة من الشركات المعروفة والمشهورة والتي جربها الكثير.
  • شركة وورلد شيب: وهذه الشركة من الشركات المعروفة وتتميز بأن سمعتها حسنة وهى تصور الشحنات الواردة لك أيضا.
ننصحك بقراءة:  مواقع تسوق صينية تقبل الدفع عند الاستلام رخيصة ومضمونة

:: أسعار الشحن من الصين ::

تتضمن أسعار الشحن من الصين ما يلي:

  • شركة ارامكس: وهذه الشركة تعتمد على الوزن الحجمي والفعلي حيث ان سعر أول نصف كيلو يبلغ 99 ريال سعودي وسعر كل نصف كيلو إضافي يبلغ 39 وسعر كل طرد اكبر من 41 كيلو يبلغ 49 والطرد الأكبر من 61 كيلو يبلغ 45 أما الطرد الأكبر من 100 كيلو يبلغ 40 جنيه.
  • الشحن داخل الصين: وهذه الشحنة تستغرق من أربعة إلى سبعة أيام ويتم حسابها على حسب الوزن الفعلي حيث أن سعر أول نصف كيلو يبلغ 39 ريال سعودي، وسعر كل نصف كيلو إضافي يبلغ 15 أما سعر كل كيلو طرد أكثر من 21 كيلو يبلغ 25، وأكثر كل كيلو طرد أكثر من 41 كيلو يبلغ 20، أما سعر كل كيلو طرد أكثر من 100 كيلو يبلغ من 10 الى 14 ريال.

إليك ايضًا: تكلفة شحن كونتينر من الصين إلى مصر

:: أسعار الشحن من أمريكا ::

أسعار الشحن من أمريكا

أما عن أسعار الشحن من أمريكا فهي كالآتي:

  • شركة ارامكس: ويبلغ سعر أول نصف كيلو 119 ريال سعودي، وسعر كل نصف كيلو إضافي يبلغ 39، السعر لكل كيلو أكثر من 21 كيلو يبلغ 59 ريال.
  • الشحن داخل أمريكا: ويبلغ أول نصف كيلو 69 ريال سعودي وسعر كل نصف كيلو إضافي يبلغ 19 ريال.

وفي نهاية رحلتنا عن أفضل شركات تجميع الشحنات من الصين وأمريكا ومقارنة بينها ، بعد أن وضحنا العديد من المعلومات المختلفة حول شركات الشحن سواء كان في أمريكا أو في الصين نتمنى لكم الاستفادة الكاملة من المقال، كما نتمنى أن تشاركونا المقال في الصفحات المختلفة كي تعم الإفادة على الجميع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.