أفضل بطاقة صراف آلي خارج المملكة العربية + رسوم الاستخدام

عند سفرك خارج المملكة العربية السعودية قد تضطر إلى استخدام البطاقة الائتمانية، ولكنك لا تعرف ما هي البطاقة التي يمكن استخدامها خارج حدود المملكة، واليوم من خلال موقعنا صناع المال سنوفر لكم أفضل بطاقة صراف آلي خارج المملكة العربية + رسوم الاستخدام بالتفصيل.

للمزيد من المعلومات اقرأ: أفضل بطاقة مسبقة الدفع في السعودية (فيزا – ماستر كارد) للشراء أو السفر

أفضل بطاقة صراف آلي خارج المملكة العربية + رسوم الاستخدام

هناك مجموعة متنوعة من بطاقات الصرف الآلي التي يمكن استخدامها خارج المملكة العربية السعودية، ولكن يُشترط أن تتأكد أن هذه البطاقة سارية الاستخدام ولم تنتهي بعد، كما ينبغي التأكد أن البطاقة ما زال بها رصيد يمكن سحبه من خلال ماكينات الصرف الآلي:

استخدام فيزا الراجحي خارج المملكة

يمكن استخدام فيزا كارد التابعة لمصرف الراجحي خارج المملكة العربية السعودية، علمًا بأن مصاريف السحب من أي ماكينة صرف آلي خارج المملكة تصل إلى 38 ريال سعودي في كل عملية، فينبغي عليك في هذه الحالة أن تقوم بسحب مبلغ كبير في مرة واحدة حتى لا تضطر إلى اللجوء إلى السحب مرة أخرى وبالتالي تقوم بسداد قيمة السحب مرة أخرى.

استخدام فيزا البنك الأهلي التجاري خارج المملكة

يوفر البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية خدمة سحب أي مبلغ مالي من خارج المملكة، وخصوصًا عند زيارتك إلى أي بلد من البلاد الأجنبية، كما أن مصاريف السحب خارج المملكة تُقدر بحوالي 30 ريال سعودي للعملية الواحدة، وهناك مميزات عديدة تخص فيزا البنك الأهلي، حيث أن صرف العملة من خلال تلك الفيزا يتم بشكل مجاني.

نرشح لك قراءة: طريقة فتح حساب في بنك الإنماء بالخطوات + الشروط

استخدام سامبا خارج المملكة

يمكن استخدام سامبا خارج المملكة العربية السعودية، ويمكن الاستخدام أون لاين أو الاستخدام من خلال هاتف سامبا، ويوفر لك هذا النظام العديد من الخدمات، حيث أنك تستطيع الاختيار من بين أكثر من عملة تسحب من خلالها، ويمتاز النظام أيضًا بعدم وجود أي رسوم إضافية على السحب أو التحويل، كما يمكن استخدام هذا النظام من خلال أي ماكينة للصرف الآلي، حيث أن هذا النظام يتمتع بميزة التعامل مع جميع أنوع الصراف الآلي.

فيزا الإنماء خارج المملكة

ويمكن استخدام فيزا الإنماء خارج المملكة العربية السعودية والاستمتاع بالسحب من الصرف الآلي برسوم تصل إلى 6.5 ريال سعودي ويُضاف إليها فوائد 1% من المبلغ الذي ستقوم بسحبه، كما أنه يضاف إليها فرق العملة، ولكن يرجى العلم أنه في حال استخدام هذه البطاقة في المحلات التجارية فإنه في هذه الحالة لن تقوم بدفع أي رسوم إضافية، فقط سيتم خصم ما قمت باستهلاكه من البطاقة فقط.

فيزا الجزيرة خارج المملكة

ويمكن استخدام الفيزا كارد التابعة للجزيرة خارج المملكة، ويرجى العلم أن تلك الفيزا يتم خصم عمولة منها أقل من بنك الراجحي، كما أن الفيزا متوفر بها ميزة أخرى وهي إمكانية الحصول على نصف الرصيد المتاح من خلال جهاز الصرف الآلي المتاح في جميع الدول العربية أو الدول الاجنبية.

فيزا كارد بنك ساب

يمكن استخدام فيزا كارد بنك ساب للسحب من أي صراف آلي في أي مكان خارج المملكة العربية السعودية، علمًا بأن قيمة السحب اليومي قد تصل إلى خمسة آلاف ريال سعودي، أو ما يُعادله من العملات الأجنبية الأخرى إذا كنت لا ترغب بالحصول على عملة الريال وترغب مثلًا في الحصول على مبلغ باليورو أو بالدولار.

فيزا كارد بنك الرياض خارج المملكة

ويمكنك الاستمتاع بسحب الرصيد من خارج المملكة العربية السعودية بواسطة فيزا كارد بنك الرياض برسوم تصل إلى خمسة ريال سعودي، كما أن الحد الأقصى للسحب اليومي من أي صراف آلي بواسطة تلك الفيزا يصل إلى خمسة آلاف ريال سعودي، بينما في حال المشتريات فهنا يصل المبلغ إلى عشرين ألف ريال سعودي.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أفضل بطاقة صراف آلي خارج المملكة العربية + رسوم الاستخدام للمزيد من المعلومات تواصل الآن معنا من خلال التعليق أسفل المقال.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب