أفضل 7 تطبيقات توصيل سعودية مربحة لزيادة الدخل الشهري

سوف نقدم لك من خلال صناع المال اليوم  أفضل 7 تطبيقات توصيل سعودية مربحة لزيادة الدخل الشهري ، الآن أصبح من المصادر التي تزيد من الدخل الشهري هو خدمة التوصيل، لذا اليوم سوف نوضح لكم أفضل 7 تطبيقات توصيل سعودية لزيادة الدخل الشهري ، حيث إن ذلك التطبيقات الإقبال عليها كثيرا من قبل العملاء وبالتالي فهي مشروع تجارى ناجح يمكن من خلال جني الكثير من الأموال.

كما اقدم لك: الفرق بين أوبر وكريم (شروط العمل، الأوراق والسيارات المطلوبة)

:: أفضل فرص زيادة الدخل من الإنترنت بالسعودية ::

سنوضح لكم فرص أخرى لزيادة الدخل بالسعودية من بينها ما يلي:

  • خدمة صورلى: وهذه الخدمة تتلخص في التصوير المحترف.
  • خدمة سونديلز: وذلك الخدمة لمن هم يتمتعون بصوت رائع.
  • خدمة سكروب: وذلك لمن هم على دراية بالصيانة المنزلية.
  • خدمة مستقل: وهذه الخدمة تختص المشروعات المستقلة.

:: أفضل 7 تطبيقات توصيل سعودية مربحة لزيادة الدخل الشهري ::

افضل 7 تطبيقات توصيل سعودية مربحة لزيادة الدخل الشهري

من بين أفضل 7 تطبيقات توصيل سعودية مربحة لزيادة الدخل الشهري ما يلي:

  1. تطبيق أوبر: ومجال تطبيقه هو نقل الركاب، وتتضمن الشروط رخصة قيادة وسيارة حديثة ويجب ان يكون السن قد تعدى الـ18 عاما، وهو من التطبيقات المشهورة جدا .
  2. تطبيق كريم: ومجال تطبيقه نقل الركاب، وتتضمن الشروط رخصة قيادة وسيارة حديثة أيضا وهو من التطبيقات المعروفة كثيرا أيضا .
  3. تطبيق مرني: ومجال تطبيقه خدمات الطريق (الاحتياج البنزين، وقود، بطارية) اى مساعدة اى احد على الطريق، وتتضمن شروط توفر سيارة للخدمات وتكون ذلك السيارة جاهزة بجميع الإمكانيات التي يمكن أن يحتاجها اى فرد.
  4. تطبيق مرسول: ويتضمن مجال تطبيقه توصيل الطلبات التي يطلبها العملاء لمنازلهم وتتضمن الشروط رخصة قيادة وسيارة، وهو من التطبيقات التي لها شعبية كبيرة بالسعودية.
  5. تطبيق هنقرستيشن: ومجال تطبيقه هو التوصيل للمطاعم ويحتاج لتنفيذها اى نوع من السيارات وهذا التطبيق من التطبيقات المربحة كثيرا حيث أنك إذا عملت 10 من الساعات فيمكن أن تحصل على ثلاثمائة ريال سعودي، ولكن يجب أن تقبل الطلبات التي تصل لك.
  6. تطبيق ازهلها: ويتضمن مجال تطبيقه خدمات الطريق.
  7. تطبيق مدافئ: ويتضمن مجال تطبيقه الأسر المنتجة والطبخ لذا فهو خاص بالنساء أكثر، حيث إنه يمكن من خلاله التسويق لطبقك والحصول على دخل عالي.

اقرأ ايضًا عن: العمل عبر الإنترنت: 13 نصيحة لتحترف العمل من المنزل على الانترنت

:: كيفية التعامل مع التطبيقات ::

كيفية التعامل مع التطبيقات

سوف نوضح لكم نصائح عن العمل بتلك التطبيقات ويمكن تلخيصها فيما يلي:

  • عليك أن تختار التطبيق الذي يتناسب مع شخصيتك ومع ظروفك، فمثلا إذا كنت لا تحب ان تنتظر وقت طويل انتظار شيء ما فعليك ألا تعمل بتطبيق المطاعم حيث إنه يحتاج إلى الشخص الصبور، لذا عليك الاختيار بعناية.
  • يمكنك ان تعمل بأكثر من تطبيق إذا كان وقتك يسمح بذلك وإذا كنت لا تملك أى عمل آخر ولكن عليك حسن الاختيار وعدم التقصير في عمل اى منهما.
  • عش اقل من مواردك، حيث عليك ألا تسرف أموالك في الأشياء التي ليس لها قيمة وأن تحافظ على ما لديك، وأن لا تثقل نفسك بالديون الكثيرة، لذا يجب أن تسرف بحرص وبحد معتدل حتى تتمكن من هذا العمل.
  • يمكنك ان تعمل في مرسول أو مرني إذا كانت سيارتك ليست حديثة حيث انه ليس من شروطهم ان تكون السيارة حديثة، وفي نفس الوقت ليس من الأفضل أن تعمل في أوبر وكريم.
  • عليك أن تعتبر أول عشرة أيام من العمل هي أيام للتجربة فقط ولا تضعها مقياس لدخلك الشهري الأساسي فإذا عملت في اليوم ب 60 ريال عليك إلا تقول أنى سأعمل ب 1800 في الشهر فقط، ولكن حاول السعي لكي تعمل بمبلغ أكبر.
  • يوجد لكل تطبيق نسبة من المشاركة تبلغ 20% من القيمة الإجمالية للمكان الذي تذهب إليه ويمكن ان تختلف هذه النسبة لأي من التطبيقات.

إليك من هنا: كيف تبدأ تعلم برمجة تطبيقات الأندرويد بالخطوات

 :: نصائح صناع المال لزيادة الدخل الشهري ::

نصائح صناع المال لزيادة الدخل الشهري

سوف نوضح لكم نصائح عامة لزيادة الدخل الشهري من بينها ما يلي:

  • ادرس الخيارات المتاحة: عليك أن تعمل بجانب وظيفتك الأساسية، حيث يمكنك بالعمل بأي من التطبيقات التي وضعناها أعلاه أو تعمل في وظيفة أخرى، لذا عليك باستغلال وقتك بالعمل الأخر.
  • مجالات جديدة: عليك ان تدخل بأي مجال يمكنك من خلاله جني الأموال وذلك مثل المجالات المختلفة التي تتوفر على الإنترنت، فالآن يمكنك وأنت في مكانك ان تربح عن طريق الانترنت، وذلك من أسهل الطرق التي تدخر لك دخل شهري.
  • استثمر موهبتك: كل إنسان له موهبة تميزه عن الآخرين عليك أن تبحث عن تلك الموهبة وحاول أن تنميها فهي سوف تدخر لك دخل أخر، لذا عليك إلا تمهلها أو تقول أنى ليس امتلك اى موهبة، فكل فرد منا لديه موهبة.
  • اهتم بتطوير نفسك: عليك أن تنظر لسوق العمل والمتطلبات التي يحتاجها ومن هنا تبدأ في توفير هذه تلك المتطلبات في نفسك فإذا كان سوق العمل يحتاج إلى لغة فعليك ان تتعلم اللغة على الفور، فأبدأ بنفسك.
  • الانضباط والاستمرار: عليك أن تكون منضبط بعملك ومستمر في الادخار والالتزام بهدفك المالي، فذلك يجعل حياتك المادية مستقرة وليس به اى مشاكل.
  • تابع تقدمك: عليك أن تحاول أكثر من مرة ان لم تصل لهدفك من المرة الأولى، فلا تيأس إذا عملت بمهنة وباءت بالفشل أو افتتحت مشروع ولم ينجح، لذا يجب أن تتابع ما توصلت إليه وتعرف ما الذي يجب عليك فعله والقيام به، فذلك سوف يصلك إلى ما تريد.

وفي النهاية بعد أن وصلنا إلى نهاية المقال عن افضل 7 تطبيقات توصيل سعودية مربحة لزيادة الدخل الشهري ، نتمنى لكم الاستفادة من تلك التطبيقات والخدمات والنصائح التي تساعد في زيادة الدخل الشهري، ونطلب منكم مشاركة المقال بالصفحات المختلفة كي تعم الافادة، دمتم بخير.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب