رقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي عن طريق الجوال

يعمل البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات لعملائه، وعلى رأس تلك الخدمات أنه وفر لهم خدمة الهاتف المصرفي، واليوم من خلال موقعنا صناع المال سنوفر لكم رقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي عن طريق الجوال كما أننا سنقدم لكم طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي للبنك الأهلي بالتفصيل.

للتعرف على المزيد من المعلومات: كيف تعرف رقم حسابك في البنك الأهلي التجاري عن طريق النت أو الصراف

رقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي عن طريق الجوال

عندما تقوم بالتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي المقدمة لعملاء البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية فإنك هناك الكثير من الخدمات التي تستطيع الحصول عليها من خلال هذه الخدمة ومن أهمها:

  • الاستمتاع بخدمة تحويل الأموال من خلال الهاتف المصرفي.
  • تستطيع الحصول على خدمة سداد الفواتير الحكومية، كأن تقوم بسداد فاتورة المياه أو فاتورة الكهرباء.
  • الاستمتاع بخدمة الكويك باي وخدمة الاكتتاب، غيرها من الخدمات الخاصة بحسابك في البنك.

وتستطيع الآن التواصل مع خدمة العملاء التابعة للبنك الأهلي من خلال الهاتف المصرفي على مدار الساعة، حيث أن العميل يستطيع التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت من ساعات النهار أو الليل ومن أي مكان في العالم، حتى ولو كانت في أيام الإجازات الرسمية، فقط من خلال الأرقام التالية:

  • للتواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري تواصل على رقم: 966920001000.
  • رقم الكويك باي: 966920000330.
  • للتواصل مع خدمة العملاء في حال كنت عميل من العملاء الخاصة والراغبين في الحصول على خدمات خاصة يمكن التواصل عبر رقم: 800760000 وهو الرقم المخصص للعملاء من داخل المملكة العربية السعودية، أما في حال الرغبة في التواصل مع خدمة العملاء من خارج المملكة العربية السعودية فيمكن أن تتواصل عبر رقم: 96626049808.
  • للتواصل بشأن الحساب الجديد في البنك الأهلي التجاري أو للحصول على معلومات بشأن التسويق للمنتجات، تستطيع التواصل مع البنك من خلال رقم: 8002441005.

نرشح لك الآن قراءة: الأعمال المصرفية التي يقدمها البنك الأهلي التجاري للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي للبنك الأهلي

وحتى تستطيع الاستمتاع بخدمة الهاتف المصرفي المقدمة من البنك الأهلي التجاري ينبغي أن تقوم بالتسجيل في هذه الخدمة، ويمكن التسجيل الآن من خلال الخطوات التالية:

  • عليك في البداية الوصول إلى أقرب فرع للبنك الأهلي التجاري حتى تقوم بعمل حساب لدى البنك.
  • ستقوم الآن بالاتصال على رقم: 920001000 حتى تبدأ بعملية التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي.
  • ستقوم باتباع التعليمات وستقوم أولًا باختيار اللغة التي تتحدث بها، وليكن اللغة العربية، والتي ستقوم بالضغط على رقم 1 لاستكمال البيانات من خلالها، أو ستقوم بالضغط على رقم 2 في حال الرغبة بالتواصل باللغة الإنجليزية.
  • وبعدها ستقوم باتباع التعليمات، واختيار الخدمة رقم 9 وهي خدمة التسجيل في الهاتف المصرفي، ولكن يرجى العلم أن الرقم الذي ستتصل من خلاله ينبغي أن يكون مسجلًا لدى البنك مع بياناتك الشخصية.

وفي حال لم يحدث ذلك تستطيع التواصل مع البنك من خلال زيارة أحد الفروع حتى تقوم بإدخال رقم الهاتف، وبالتالي تستكمل عملية التسجيل من خلال الخطوات التي سردناها لك الآن.

وبهذا نكون قد وفرنا لك رقم الهاتف المصرفي للبنك الأهلي عن طريق الجوال للمزيد من المعلومات من فضلك قم بالتواصل معنا من خلال التعليق أسفل المقال، وسوف نوافيكم بالإجابة على الفور.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب