كيفية عمل مشروع ناجح 100%

مشروع ناجح 100% ، هل تبحث عن فكرة مشروع ناجح 100%؟، هل فكرت كثيرا عن إستثمار أموالك بمشروع يحسن من دخلك بجانب عملك الأساسى؟، الآن يمكنك عمل هذا بسهولة، لأننا سوف نضع قدميك على بداية الطريق الصحيح، من خلال تقديم أكثر من مشروع ناجح 100% وعليك إختيار ما يناسبك منه في “صناع المال“.

اليوم يفكر الكثير من الناس بعمل مشروع مربح بجانب العمل الأساسى لهم ذلك لزيادة الدخل بل من الممكن أن يترك البعض العمل الأساسى ويتفرغ للمشروع تفرغا تاما.

طالما يحقق لة أرباحا جيدة أفضل من العمل الأساسى، والبعض الأخر يفكر بعمل مشروع جيد كي يكون هو العمل الأساسى لة.

لكن فى الغالب يبحث الناس عن مشروع ناجح 100% وذلك من خلال سؤال أحد المختصين بدراسة الجدوى، وسؤال بعض من سبق لهم عمل هذا المشروع.

ذلك كي يطمئنون على مسار النقود لأن بعض المشاريع تتطلب رأس مال كبير، ما يتطلب من الشخص التفكير أكثر من مرة قبل عمل أى مشروع.

مشروع ناجح 100%
مشروع ناجح 100%

مشروع ناجح 100%

  • مشروع شراء سيارة وتأجيرها

إن كنت تمتلك سيارة ملاكى حديثة وتبحث عن مشروع ناجح 100% عليك الذهاب إلى شركة أوبر وكريم دون تردد، فالعمل معهم يعد بمثابة مشروع ناجح 100%.

حيث تستطيع العمل على السيارة الخاصة بك، أو أنك تعمل كسائق على أى سيارة خاصة بالشركة، وفى الحالتين أنت الرابح والمستفيد الوحيد من جراء هذا الأمر.

كما إن لم تكن تمتلك سيارة فلا توجد مشكلة أيضا حيث يمكنك الإعلان عبر صفحات التواصل الإجتماعى وعلى صفحة أوبر وكريم أنك قائد سيارات محترف ومن ثم سوف يقوم أحد الأشخاص بالإتصال بك للعمل فورا.

  • إنتاج الأعلاف

فى الآونة الأخيرة أصبحت مصر من الدول التى تنتشر بها الثروة الحيوانية بصورة كبيرة، هذا الأمر بالطبع يتطلب مصانع أعلاف للعمل على سد احتياجات هذه الثروة الحيوانية.

لذا يمكنك أن تفكر فى هذا المشروع وهو إنتاج الأعلاف الحيوانية التى تناسب جميع الحيوانات والطيور، كما يجب إختيار المكان المناسب الذي من خلاله تقوم بانتاج هذة الاعلاف لسهولة توزيعها بعد ذلك.

حيث أن المنطقة المستهدفة من هذا المشروع المنطقة الريفية، لذا يجب البحث عن مكان قريب من الريف كي يسهل عليك توزيع وبيع منتجات الأعلاف.

هذا الأمر يتطلب منك شراء ماكينة لطبع الشكائر وماكينات أخرى لصنع الأعلاف، كما أنك بحاجة أيضا إلى عدد من العمال لإنتاج كميات كبيرة من الأعلاف وتوزيعها بسهولة.

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: أفكار مشاريع ناجحة في أمريكا

  • مشروع مغسلة مفروشات

إن كنت تبحث عن فكرة مشروع ناجح 100% يمكنك إفتتاح مغسلة تخص غسيل المفروشات، على أن تكون هذة المغسلة بإحدى الأماكن الراقية.

حيث أن الأماكن الراقية عادة يسكنها فئة كبيرة من الأشخاص العاملين بمجالات مختلفة، وبالطبع لم يكن لديهم وقت فراغ كافي للتنظيف، ما يجعلهم يلجأون إلى مغسلة تخص غسيل المفروشات للقيام بالمهمة.

لكن ليست كل المغاسل لديها المهارة والإمكانيات التى تجعل المفروشات نظيفة لذا كن أنت أول من يمتلك مغسلة بها جميع الإمكانيات وأدوات التنظيف العالمية التى تجعل المفروشات أكثر نظافة بأقل تكلفة.

هذا المشروع يتطلب منك إستئجار مكان واسع حتى يسمح بوجود الآلات والمعدات الخاصة بغسل المفروشات بها، لأنها ألات ضخمة.

كما يمكنك أيضا عمل دعاية إعلانية للمشروع، مع تقديم أنسب الأسعار وعروض جيدة على غسيل السجاد والموكيت وأيضا الستائر والبطاطين وغيرها.

  • مشروع محل ملابس رياضية

كثيرا من الناس يبحثون عن محلات تقوم ببيع الملابس الرياضية لعشقهم الكبير لها، لذا يمكنك إفتتاح محل بيع الملابس الرياضية بجميع أشكالها وأنواعها، من ملابس وأحذية وغيرهم.

كما يمكنك شراء هذه الملابس من أحد المحلات الكبيرة من بور سعيد، ثم بيع هذه الملابس بأسعار مناسبة كي يمكنك بيع كميات كبيرة منها.

  • مشروع الطعام السريع

 الطعام من السلع التى يزيد عليها الإقبال بصورة كبيرة للغاية، لذا فهو مشروع ناجح 100%، حيث يمكن لأى شخص متمكن من عملية الطهى أو غير متمكن بعمل هذا المشروع.

حيث يمكن لغير المتمكن أن يتعلم كيفية تحضير الطعام بألذ طعم يفضله الجميع، من ثم يبدأ الفرد بعمل المشروع الخاص به والذى يدر علية الأموال والربح الذي يحلم به.

يمكن تحضير الطعام بالمنزل وبيعه للزبائن وذلك من خلال صفحات التواصل الإجتماعى على أن يكون الطعام الذي تقوم بتحضيره بناء على طلب شخص ما.

ثم يمكنك توصيلة إلى المكان المطلوب مقابل تقاضى الأموال المتفق عليها ونسبة على خدمة التوصيل.

من الطرق الأخرى التى يمكنك الربح من خلالها فى مجال تحضير الطعام هو أستقلال عربة خاصة بك، يمكنك التنقل من خلالها فى الشوارع لتحضير الوجبات السريعة لمن يريد هذا.

شرط أن تكون الخامات وطريقة التحضير ممتازة ونظيفة جدا كي يزيد الإقبال على شراء الطعام وبالتالي تحقيق ربح أكثر.

مشروع ناجح 100%
مشروع ناجح 100%
  • مشروع صالون حلاقة

أيضا من المشاريع الناجحة والمربحة في نفس الوقت هو مشروع صالون الحلاقة الرجالى، حيث يمكنك تعلم بعض التسريحات والقصات المختلفة، لتصميمها بالفعل للزبائن.

وبالفعل إن حازت هذة التسريحات على إعجاب فرد أو أثنين أو أكثر، فإن الإقبال عليك سوف يكون غير مسبوقان لأن الجميع يريد عمل هذة القصة التى تميزة عن غيرة.

هذا المشروع يتطلب منك اختيار موقع مناسب لعمل المشروع، مع تصميم بعض الديكورات الملائمة للمكان، وتقديم أنسب الأسعار للزبائن، كل هذا بالطبع يجعل من مشروعك مشروع ناجح %.

  • مشروع تصنيع الوسادة

لم تقتصر الوسادة فقط على التى يقوم بصنعها المنجد، بل بإمكانك أيضا صنع وسادة جيدة للغاية وبيعها بأسعار جيدة.

كل ما عليك شراء فايبر من المحلات المختصة ببيع ذلك، و شراء أقمشة متعددة الألوان والمقاسات من محلات بيع الأقمشة ثم تغليف الفايبر بهذا القماش وعرضة للبيع من خلال الفيس بوك مع وضع الأسعار الملائمة التي تناسب الناس.

ندعوكم أيضًا إلي قراءة هذا الموضوع الهام: مشروع مشغل خياطة ناجح

  • مشروع صالات جيم

على الرغم من أن تكلفة هذا المشروع عالية، إلا أنة مشروع ناجح 100%، حيث يتطلب هذا المشروع مكان واسع لبدء المشروع.

كما يتطلب أيضا شراء أجهزة مختلفة لممارسة اللياقة البدنية عليها، سوف تجد أن الإقبال عليك كبير للغاية، لأن فئة كبيرة من المجتمع تعانى من السمنة وتنصحهم الأطباء بممارسة الرياضة بصورة مستمرة.

كما أن هناك من يتمتعون بجسم رشيق لكن مستمرون دائما على عمل التمارين الرياضية وعمل تمارين اللياقة البدنية بواسطة بعض الأجهزة.

لذا يجب أن توفر جميع الأجهزة الرياضية مع مراعاة تقاضى إشتراك شهرى مناسب من كل فرد.

  • مشروع معرض سيارات

عليك إستئجار مكان مناسب وشراء أكثر من سيارة مختلفة لبيعها، كما يمكنك أيضا شراء سيارات مخصصة للإيجار فقط.

بالطبع شراء أكثر من سيارة أمرا مكلفا للغاية، لذا يمكن الإستعانة بأحد الأصدقاء لمشاركتك فى هذا المشروع، والربح يقسم عليكما بالتساوى، لكن فى حال إن أمتلكت الأموال كاملة وحدك أبدا على الفور بعمل المشروع للربح من خلالة.

فى النهاية جميع المشاريع جيدة للغاية لكن منها ما يتطلب رأس مال ضخم ومنها ما يتطلب رأس مال مناسب فى النهاية يمكنك تحديد إن كنت تبدأ مشروعك بمفردك أو أنك يجب أن تلجأ إلى شريك آخر.

قد يعجبك أيضًا