أفكار مشاريع تجارية ناجحة جدًا 2019 بدون منافسة وأرباحها عالية

المشاريع التجارية هي واحدة من أهم الطرق والتي يبحث عنها الكثير بصورة متكررة للعمل وتحقيق الربح من خلال الإستثمار في مجموعة من أهم المشاريع والتي سوف نعرضها لكم بالتفاصيل وهذا ما سوف نتعرف عليه  في موضوعنا التالي فتابعوا معنا موقعنا ” صناع المال “.

أفكار مشاريع تجارية ناجحة جدا 2019 بدون منافسة وأرباحها عالية

مشروع خاص بكشك الإكسسوارات

هو مشروع يمكن تطبيقه بشكل سهل وبسيط فكل ما سوف تحتاجه هو شراء كشك خشبي مساحته 2× 2 من الشركات التي تتاجر في الأكشاك والعربات الخشبية، ومن الممكن طلب تصميمه من خلال إحدى الورش بشكل خاص ووضع هذا الكشك في مكان به تعداد سكاني كبير لضمان إقبالهم عليه كمناطق السكن او الجامعات أو المدارس.

من الممكن شراء الإكسسوارات وبيعها بسعر أغلى من أماكن شرائها ومن الممكن ان تقوم بتعلم طرق تصنيعها وتقوم ببيعها أيضًا أو من الممكن ان تتفق مع شخص يقوم بصناعتهم بمقابل مادي معين ومن ثم بيعها، ومن أهم الطرق للنجاح في هذا المشروع هو ترتيب الإكسسوارات بشكل إبداعي للفت الأنظار وتحقيق الربح.  ( طريقة عمل الإكسسوارات في المنزل ).

» اقرأ أيضًا لمزيد من الإفادة : افكار مشاريع تجارية صغيرة ناجحة جدًا ومربحة

مشروع  خاص بمطعم أو كافيتريا

في حال كانت لك ميول في مجال الطعام المختلف فيمكنك فتح كافتيريا أو مطعم خاص بك فهناك خيارات واسعة أمامك عند فتح كافتيريا أو مطعم ومن أهمها مطعم فول وفلافل شعبية، مطعم نباتي لا يقدم لحوم وهو يستهدف شريحة معينة من الجمهور وهم الأشخاص النباتيين.

يمكنك أيضًا فتح مطعم متخصص في الوجبات البحرية أو في تقديم السوشي فقط أو مثلًا الأطعمة الأسيوية او مطعم للبيتزا أو مطعم خاص بالمكرونات فقط، كما يمكنك فتح كافتيريا تقدم مشروبات فقط أو كافتيريا أخرى تقدم كل ما هو من الشوكولاتة وخاصة بها.  ( دراسة جدوى مشروع كافتيريا برأس مال بسيط ).

» اقرأ أيضًا لمزيد من الإفادة : 10 أفكار مشاريع تجارية صغيرة بتكاليف قليلة وارباح عالية ومضمونة

مشروع خاص بصناعة المخلل في المنزل

من الممكن تعلم طرق تصنيع المخلل في المنزل بشكل طبيعي مع أنواع متعددة ومختلفة ومن بعد ذلك التعاقد مع المحلات التجارية الكبيرة والمشهورة، ويمكن بيعه للأفراد أيضًا دون الإعتماد على المحلات التجارية فقط وهو مشروع يحقق نسبة كبيرة من المبيعات والأرباح الجيدة.  ( مشروع صناعة المخللات بالتفصيل في المنزل ).

» اقرأ أيضًا لمزيد من الإفادة : مشاريع تجارية صغيرة في أكثر من مجال

مشروع خاص بتعبئة البهارات وتغليفها في المنزل

هي واحدة من أهم أفكار المشروعات المربحة فكل ما يجب عليك فعله هو شراء أكياس كبيرة من التوابل المختلفة من مصادر موثوقة وأماكن ذو جودة عالية من الشطة والكمون والفلفل الأسود والحبهان والمستكة والكزبرة، وتبدأ في تعبئة تلك البهارات وتغليفها بشكل جيد في أكياس تزن حوالي 25 كيلوجرام أو 50 كيلوجرام فهو مشروع سوف لن يكلفك الكثير ولا يحتاج إلى متطلبات متعددة.  ( دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف البهارات ).

» تعرف أيضًا على : مشروع تعبئة وتغليف البهارات في المنزل

مشروع خاص ببيع الأطعمة المجمدة

فكرة بيع الأطعمة المجمدة هي فكرة رائعة وجديدة خاصًة الأطباق المنزلية والغذائية الصحية فالعديد من الناس يرغبوا في طعمة صحية وسريعة نظرًا لإتشغالهم بشكل كبير، ولكن دائما ما يخشوا من جودة وصحة الطعام لهم ولأطفالهم وباتلالي كل ما عليك فعله إختيار أطعمة ذو جودة وتحضيرها وبيعها وخاصًة في حال كنت محترف في الطبخ فمن الممكن ان تزيد من قائمتك مما تجعل الزبائن تتهافت عليك وتحقق ربح كبير.  ( مشروع البطاطس المجمدة والبطاطس النصف مقلية ).

» اقرأ أيضًا لمزيد من الإفادة : أفكار مشاريع تجارية برأس مال صغير

مشروع خاص لعمل محمصة ومطحنة بن

البن هو واحد من أهم المشروبات التي نعشقها خاصًة في مصر فالناس تذهب إلى الكافيتريا مخصوص من أجل تناولها بمختلف أنواعها، فيمكنك عمل محمصة تقوم بتحميص البن الخاص بك وطحنه أيضًا والذي لابد وأن يكون من مكان موثوق ومضمون ومن الممكن بيعها للأفراد والمحلات التجارية الصغيرة والعملاقة كما يمكنك بيعها للمقاهي الشعبية وحتى أكبر الكافيهات.

» اقرأ أيضًا لمزيد من الإفادة : دراسة جدوى مشروع كوفي شوب من الألف إلى الياء

مشروع خاص بتصنيع العطور وبيعها

العطور لا يمكن الإستغناء عنها في حياتنا اليومية سواءًأ للرجال أو النساء أو حتى للأطفال مهما كان عمرهم وباتلالي يمكنك تركيب العطور والروائح الجميلة معًا مع بيعها، سواءًا كان بشكل مباشر للزبائن أو للمحلات أو التجار وهو مشروع مربح وخاصًة في حال قد قمت بفتح محل خاص بك لبيعها.  ( طريقة صناعة العطور الفرنسية في المنزل ).

» تعرف أيضًا على : كيفية صناعة العطور من الأزهار

مشروع خاص ببيع الهدايا

هو واحد من أهم المشاريع الجذابة والملفتة للنظر والتي لا تفقد أهميتها أبدًا فهي مشروع جيد وجذاب وخاصًة في حال كنت تمتلك مهارات يدوية أو إبداعية، فيمكنك عمل مجموعة من الهدايا المختلفة وبيعها سواءًا من خلال الإنترنت أو من خلال فتح محل خاص بك.  ( مشروع صناعة علب هدايا ).

من أهم الهدايا التي من الممكن بيعها هي وسادات تحمل صور للأشخاص مطبوعة أو أكواب تحمل أسماء الأشخاص أو من الممكن أساور يد مصنوعة بشكل جيد ومن مواد جيدة، أو دفاتر وأجندات أو ميداليات مختلفة لوضع المفاتيح بها أو تيشيرتات تحمل صورًا كرتونية وفقًا لذوق الزبون. ( طريقة عمل علب هدايا ومطويات مميزة ).

مشروع خاص بمصنع حلويات

في حال كنت بارع ومحترف في صناعة الحلويات فلابد من إستغلال تلك المهارة والفرصة في عمل مشروع خاص بك وله علاقة بالحلوى، فمن الممكن عمل تورتات أو جاتوهات أو كيكات والقيام ببيعها في المناسبات المختلفة كما يمكنك الإعلان والترويج عن هذا المشروع من خلال الإنترنت لتحقيق أكبر قدر ممكن.

» تعرف أيضًا على : أماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة

مشروع خاص بإنتاج الخبز

هي واحدة من أهم السلع الإستهلاكية والذي نجد المتطلبات عليها بكثرة عن طريق المطاعم والبيوت وبالتالي هو مشروع مربح، والدليل على مدى مكسب هذا المشروع سوف نجد أن هناك أكثر من مخبز في ذات المنطقة وكل مخبز يحقق كم كبير من الربح أي لا يؤثر على وجود مخبز أخر.

» اقرأ أيضًا لمزيد من الإفادة : مشروع صناعة الخبز المنزلي

مشروع خاص بالخزف والفسيفساء

العرب لهم حب كبير في مجال الخزف والفسيفساء وبالتالي هي فكرة رائعة كمشروع للربح حيث يمكنك صناعة أطباق للزينة التي توضع في المنازل، كما يمكن تزيين كؤوس التقديم مع إعداد لوحات تحتوي على مناظر طبيعية مع قطع من الأثاث التي تحتوي على الخزف. ( دراسة جدوى لمشروع أواني منزلية ).

مشروع خاص بإستيراد منتجات من الصين

حيث يمكن شراء مجموعة من البضائع المختلفة والتي يتم تصنيعها في الصين بأسعار رخيصة مثل الدبابيس والتوك الخاصة بالشعر والأمشاط الخاصة بالشعر والولاعات، فهي مجموعة من المنتجات التي يتزايد عليها الطلب بشكل كبير من قبل الزبائن وحتى يتم النجاح في هذا المشروع لابد من الذكاء في البيع والتوزيع مع بذل الجهد.

» اقرأ أيضًا لمزيد من الإفادة : مشروع الاستيراد من الصين من الصفر وحتى الاحتراف

مشروع خاص بتصدير الفواكة والخضروات

هناك بلاد كثيرة لا تتمكن من الحصول على أنواع معينة من الخضروات والفواكة سواءًا بسبب المناخ المعين أو عدم وجود مساحات مناسبة لممارسة النشاط الزراعي، وبالتالي يمكنك تحقيق الربح من خلال الحصول على الفواكة والخضروات سواءًا من خلال التجار أو إستغلال أرض خاصة بك وزراعتها بما ترغب بتصديره من فواكة وخضروات. ( كيفية تصدير الخضار والفاكهة للخارج ).

في النهاية لقد قدمنا لكم مجموعة من أهم المشاريع التجارية والتي تحقق قدر كبير من الربح لذلك نرجو أن تكونوا قد أستفدتم من هذا الموضوع وننتظر تعليقاتكم وآرائكم حول تلك المقالة وترك ما ترغبون به من تساؤولات في التعليقات أسفل الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب