مشروع أون لاين: بيع مشايات رياضية عبر الإنترنت

مشروع أون لاين: بيع مشايات رياضية عبر الإنترنت ، كثيرة هي الأجهزة الرياضية التي يقبل عليها الأشخاص الذين يعتمدون على ممارسة التمارين الرياضية الصحية في حياتهم والتي تعد من العتاد الرئيسي لمراكز الجيم وللأشخاص الذين يفضلون ممارسة الرياضة في المنزل الخاص بهم وتأتي المشايات الكهربائية من اكثر الاجهزة الرياضية التي يقبل عليها الأشخاص للحفاظ على اللياقة البدنية وخاصة وأن المشايات الرياضية هي الآلة الرياضية التي لابد أن تتوفر في كل مراكز اللياقة البدنية لأنها حين تكون غير متوفرة فإن أصحاب الصالات ومراكز الجيم يخسرون عدد كبير من الرياضيين الذين يبحثون عن هوية ورياضة المشي.

مشروع أون لاين بيع مشايات رياضية عبر الإنترنت

ومن هنا تظهر قيمة المشايات كسلع مربحة جدًا نتيجة لزيادة الإقبال عليها ونتيجة لارتفاع نسبة الربح في السلعة نفسها عند التمكن من شراء السلعة بأسعار تسمح بتوفير نسبة ربح من بيع المشايات.

موقع المشروع

للمشروع موقعين أحدهم موقع إلكتروني للترويج وعرض المشايات إلكترونيًا والأخر موقع عبارة عن مخزن يستخدم لحفظ أجهزة المشايات التي يطلبها العملاء والزبائن عبر الإنترنت، وكلما كان مخزن المشروع ملك لصاحب المشروع كلما قلت التكلفة التي يتحملها صاحب المشروع فبذلك يتخلص من تكلفة الإيجار كما يجب أن يكون المخزن نظيف وجيد التهوية والإنارة والأهم الحفاظ عليه من الشمس والمياه لكي لا تتلف الأجهزة وكذلك يجب تغليف وتغطية الأجهزة لكي لا تفسد من الأتربة.

كيف توفر بضاعة المشروع ..؟

يمكنك أن تقوم بشراء المشايات الكهربائية من شركات الاستيراد ومن متاجر بيع الأجهزة الرياضية التي تبيع بالجملة وموردين الأجهزة الرياضية من الخارج ولكي تتقن مهارة شراء الأجهزة الرياضية بسعر يسمح لك بتحقيق نسبة ربح جيدة عليك أن تقوم بالإطلاع على عروض الشركات والمتاجر المختلفة وتختار أفضل عرض وأفضل مواصفات وسعر على ان تتعرف على نوعية المشايات الكهربائية الأكثر طلبًا من قبل الزبائن وخاصة وأن تحديد مستوى الزبائن الذي يتردد على شراء المشايات الكهربائية يمكنك من شراء عدد من المشايات منخفضة السعر وعدد من المشايات ذات السعر الجيد وفقًا لإقبال والمستوى المادي للعملاء.

العمالة المطلوبة للمشروع

مشروع بيع مشايات رياضية من اكثر المشاريع الت يلا تحتاج عمالة كبيرة وخاصة مع اعتماد المشروع على صاحب المشروع من الدرجة الأولى والذي يمكنه القيام بشراء البضاعة وإمكانية تخزينها بنفسه أو الاستعانة بعامل معه لتخزين البضاعة على أن يجيد صاحب المشروع والعامل التعامل مع المشايات الرياضية بطريقة صحيحة لكي لا تتلف الأجهزة.

كما يمكن أن يقوم صاحب المشروع بالتسويق للبضاعة أو الاستعانة بشخص متخصص في التسويق للبضاعة مع توفير آلية لتوصيل البضاعة للعملاء مع العلم أن بعض الزبائن قد يحتاجون إلى معرفة طريقة عمل المشاية وتركيبها وهذا ما يجب أن يجيد صاحب المشروع والعامل.

كيف تحقق نسبة مبيعات أفضل من المشروع …؟

كلما تمكنت من زيادة عدد المبيعات كلما كنت قادر على تحقيق نسبة ربح أعلى وهو ما يمكنك القيام به بطريقتين أحدهما على الإنترنت والأخرى الترويج للبضاعة على أرض الواقع بحيث يمكنك الذهاب إلى الصالات الرياضية والجيم وتقديم عروض أسعار ومواصفات الأجهزة بالإضافة إلى توزيع دعاية ومنشورات على الأشخاص وتعريف الأشخاص المحيطين في المنطقة بتوافر مشايات كهربائية والتعريف بمواصفاتها وأسعارها مما يعمل على زيادة عدد العملاء.

أما التسويق الإلكتروني فيجذب عدد كبير ايضًا من العملاء وخاصة مع التواصل إلكترونيًا مع أصحاب الصالات والجيمات التي لهم مواقع وصفحات على الإنترنت وكذلك الاعتماد على الإعلانات المجانية التي تتيح مواقع تبادل الإعلانات والمواقع المخصصة لعرض البضائع والسلع بالمجان وبعض الإعلانات المدفوعة في الترويج للمنتج.

طريقة تسليم البضاعة

المشروع يستلزم طريقة توصيل للبضاعة آمنة لا تضر بالجهاز ولا تستغرق وقت طويل وهو ما يمكن أن يتم من خلال استغلال سيارة صاحب المشروع الخاص إذا كان لديه أو الاتفاق مع أحد الأشخاص الذين لديهم سيارة ربع نقل تصلح لتوصيل المشايات الكهربائية على أن يأخذ مقابل التوصيل أما بصفة شهرية إذا كان المشروع يوجد عليه إقبال جيد أو مقابل توصيل مرة بمرة، وأخيرًا يمكن تجميع الطلبات جميعًا وإرسالها قبل نهاية الأسبوع إلى شركة شحن على أن ترسلها الشركة في نهاية الأسبوع ويكون الشحن على العميل.

إن كانت لا تتوافر وسيلة توصيل البضاعة مملوكة لصاحب المشروع الآن فمع الاعتماد على أحد الوسائل الأخرى التي تتمثل في الاتفاق مع صاحب سيارة أو الاعتماد على شركة شحن ففي وقت قليل يمكن أن يستفيد صاحب المشروع من استغلال الربح في توفير وسيلة توصيل خاصة به وهي ما تزيد نسبة الربح من المشروع.

كيف تستطيع إدارة المشروع بنجاح ..؟

يمكنك أن تحقق متوسط ربح مميز عند مراعاتك للأمور التالية:.

  • 1- الحرص على التعامل مع نوعيات المشايات الكهربائية الأكثر طلبًا من الزبائن.
  • 2- تقديم سعر يتناسب مع اسعار السوق ليس أكثر دون ان تقلل أكثر بكثير من أسعار السوق لكي لا يتخوف الزبائن من شراء بضاعتك.
  • 3- الالتزام بمواعيد تسليم البضاعة
  • 4- كثف جهودك على التسويق للمشروع إلكترونيًا وغير إلكترونيًا.
قد يعجبك أيضًا