مشروع صغير يدخل ذهب بأرباح مضاعفة من المنزل

مشروع صغير يدخل ذهب ويتميز بالأرباح المضاعفة يحتاج في بدء الأمر إلى فكرة، وهناك من الأفكار الكثير منها ولكن ما هي تلك الفكرة التي بالفعل تؤدي إلى تنفيذ مشروع صغير يدخل ذهب ؟ هذا ما نستعرضه معاً في صناع المال في السطور القادمة، فعليك بالمتابعة للتعرف على هذا المشروع الصغير  الذي يدر الكثير من الأرباح وبدون رأس مال كبير، وبدون خبرات خاصة أو مؤهلات محددة.

:: مشروع صغير يدخل ذهب ::

مشروع صغير يدخل ذهب
مشروع صغير يدخل ذهب

اليوم نتعرف معاً على مشروع صغير يدخل ذهب بدون رأس مال كبير، ويمكن تنفيذه من المنزل بأقل رأس مال ممكن، والذي لا يتجاوز 10000 جنيه، وهي تكلفة المعدات وتكلفة الخامات التي تلزم للعمل، فكل ما عليك هو ان تتابع للتعرف على تلك الفكرة التي تدر بالكثير من الربح بأقل تكلفة ممكنة من رأس المال، حيث تقوم فكرة مشروع صغير يدخل ذهب بالإعتماد على طباعة الخامات مثل طباعة الملابس وطباعة الحقائب وطباعة المجات والصحون وطباعة الدروع الخشبية، والدروع الكريستالية وغيرها، كما يمكن الطباعة أيضاً على منتجات الألومنيوم، والأكياس الورقية التي تختص بالمحلات المختلفة.

ولهذا فإن رأس المال سيعتمد على فكرة شراء ماكية طباعة للخامات مثل ماكينة طباعة 5×1 ، وهي تلك الماكينة التي تعمل على الطباعة على السيراميك وبالتالي تتناسب مع المجات والصحون وغيرها، كما انها تتناسب مع طباعة القماش حيث الطباعة على الملابس والوسادات وغيرها، وتقوم بالطباعة على الزجاج والبلاستيك والرخام.

:: موقع المشروع ::

هذا المشروع يحتاج إلى غرفة واحدة فقط على ان تكون مساحتها 3 * 3 متر مربع، يتم فيها تنفيذ عمليات الإنتاج والطباعة على كافة الخامات ويتم فيها تخزين المنتجات بعد الطباعة.

:: المعدات والخامات اللازمة ::

  • ماكينة طباعة 5×1 للطباعة علي الخامات بأنواعها المختلفة.
  • تحتاج إلى أحبار لتشغيل الطابعة.
  • أوراق طباعة.
  • خامات مختلفة للطباعة مثل التيشيرتات ومجات السيراميك البيضاء اللون والوسادات، والأكواب الزجاجية وغيرها.

:: التسويق للمشروع ::

مشروع صغير يدخل ذهب
مشروع صغير يدخل ذهب

مما لا شك فيه أن العملاء المستهدفين في هذا المشروع يتمثلون بصفة أكبر في الشباب والفتيات في عمر الجامعة بنسبة أكبر، حيث تبادل الهدايا والتيشيرتات المطبوعة، كما أنه يمكن الطباعة على المجات والأقلام والمنتجات المختلفة، ولهذا فإن التسويق يعتمد بشكل كبير على الشباب سواء في الجامعات او مراكز الشباب والأندية، وغيرها.

وهناك بعض الطرق التسويقية المختلفة التي تساعد على تسويق المنتجات بشكل أسرع، حيث يمكن عمل بعض الزيارات الشخصية إلى الشركات المختلفة ومراكز الشباب والأندية وغيرها من الهيئات والمؤسيسات لمقابلة مدراء المشتيرات، وتقديم لهم بعض العروض والأسعار المختلفة.

كما يمكن عرض المنتجات المختلفة على العملاء مثل كل من طلاب الجامعات والماحابين من المخطوبين والمتزوجين حديثاً، ويمكن تسويق المنتجات عبر مواقع التواصل الإجتماعي برفع الصور المختلفة للمنتجات وتقديم العروض المختلفة، كما يمكن عرضها على المتاجر الإلكترونية المختلفة.

:: الربح المتوقع من المشروع ::

في حالة قمت بشراء 500 تيشيرت سادة و500 مجات سادة بسعر الجملة، فيمكنك الطباعة عليها وإضافة حوالي 5 جنيهات على القطعة الواحدة بعد الطباعة فستكون الربح لتلك الكمية 5000 جنيه بإذن الله، وتلك الكمية سوق يتم بيعها بسرعة إذا كانت موجهة لأحد الهيئات او الشركات، أما إذا كانت تباع للأشخاص العاديين فيتم إضافة حوالي 10 جنيهات بدلاً من 5 جنيهات وبالتالي سيكون الربح في تلك الحالة 10000 جنيه.

اقرأ أيضاً : كيف تجني المال بدون رأس مال

تعرفنا فيما سبق على مشروع الطباعة على المنتجات وهو يعتبر مشروع صغير يدخل ذهب بأقل رأس مال ممكن، فنتمني أن تكون قد استفادت من تلك الفكرة التي قدمناها لك فيما سبق، ونتمني منك نشر الفكرة بمشاركة هذا الموضوع للمساعدة على نشر الفائدة على الجميع، وتابعنا بإستمرار في المزيد من الموضوعات الحصرية الهامة للتعرف على كل مفيد وجديد في صناع المال.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.