افكار مشاريع صغيره مربحه اكثر من 100 مشروع

افكار مشاريع صغيره مربحه اكثر من 100 مشروع هي تلك المشاريع الصغيرة التي يمكن أن تأتي بالمزيد من الأرباح على أصحاب تلك المشاريع، فليس من الضروري أن تحتاج مبالغ طائلة لكي تتمكن من تنفيذ مشروع مميز ويدر عليك ربح مستمر، حيث أن هناك العديد من الخبرات والأفكار التي تساعدك في الحصول على دخل مميز وبسهولة، كما سوف نرى اليوم من على موقع صناع المال.

ستجد في هذا الموضوع..

افكار مشاريع صغيره مربحه اكثر من 100 مشروع

اذا أعجبتك فكرة وتريد معرفة المزيد عنها يمكنك الضغط على اسم المشروع وستتنتقل إلى التفاصيل عن هذه الفكرة..

1_ تربية الدجاج البياض في البطاريات

هل تعلم عزيزي القارئ أن تربية الدجاج تعد أحد المشاريع الهامة والمميزة والتي يعمل بها عدد من الفئات داخل البلاد من مختلف الأعمار، كما أن هذا المشروع قد توسع بشكل كبير مما ساعد على وجود العديد من الأفكار الحديثة مثل تربية الدجاج البياض في البطاريات.

2_ أسهل المشاريع المنزلية (الأسر المنتجة والتجارة الالكترونية)

لمن يبحث عن أسهل المشاريع المنزلية والتي تناسب مختلف الأعمار، يمكنه إيجار المزيد منها اليوم عبر موقعنا، حيث هناك العديد من الأفكار المربحة والتي يمكن القيام بها من المنزل دون الحاجة إلى زيادة المصروفات اليومية، والتي من ضمنها مشاريع الأسر المنتجة بجانب العمل في كجال التجارة الإلكترونية.

فكرة هذا المشروع تعد رائعة بالنسبة للمزارعين وأصحاب المزارع الخاصة بالأغنام، حيث يستطيع المزارع تسمين الأغنام دون الحاجة إلى امتلاك أرض لزراعة الشعير المستخدم في عملية التسمين، حيث يتم إضافة الشعير إلى محلول خاص ليكون بديل من التربة.

4_ مشروع مكائن البيع الذاتي

هذا المشروع البسيط يعد مناسب جدا لمن يرغب في بدء حياته العملية في مشروع مضمون ومربح، حيث بدأ في الانتشار في الفترة الأخيرة في جميع المناطق المختلفة في البلاد ولاقى نجاح كبير، كما انه لا يحتاج إلى رأس مال كبير للبدء به، ويمكن شراء أكثر من ماكينة ووضعها في أكثر من منطقة، ويفضل أن تكون مناطق مزدحمة حتى يساعد في زيادة ربح هذا المشروع.

يعشق الكثيرين تربية الحمام نظرا لطعمه اللذيذ، وقيمته الغذائية العالية، وسهولة تربيته، وسرعة إنتاجه، ولكن من جهة اخرى قد يصعب خلق مساحة كبيرة لتنفيذ هذا المشروع، لذا نقدم لك تفاصيل مشروع تربية الحمام البلدي في المنزل وكل ما تبحث عنه.

6_ مشروع تربية الأسماك في الأحواض البلاستيكية الجاهزة

قد اعتاد أغلبنا على فكرة وجود الأسماك داخل الأوعية الزجاجية والتي قد تم استخدامها في الزينة أو لتربيتها في مختلف المكاتب والشركات بل والمنازل ايضًا، لكن فكرة وجودها في الأحواض البلاستيكية تعد لدى الكثيرين فكرة حديثة، بل والمبهر أنه يمكن الآن أنه يمكن الربح من وراء عمل مشروع تربية الأسماك في الأحواض البلاستيكية الجاهزة بالتفصيل والتي نقدمها إليكم.

7_ مشروع زراعة الفول البلدي

زراعة الفول البلدي تعد أحد الزراعات الهامة والتي يعتمد عليها الكثيرين في عملية الزراعة، ولكن لنجاح مثل هذا المشروع من الهام أن يتم على أسس زراعية سليمة ومتطورة، ولذا قدمنا لكم مشروع زراعة الفول البلدى بالتفصيل لجميع المهتمين بالأفكار الزراعية المميزة والمربحة من زوار موقعنا الكرام.

8_ مشروع نقل الخضار من المزارع

أحد أهم أسباب المشاريع الزراعية وجود مشروع نقل الخضار من المزارع، حيث يتحدد سعر الخضار بناءا على عدة أشياء ومن ضمنها سعر النقل، وبما أنه يحتاج أصحاب محلات الخضار إلى الخضار الطازج حتى يتمكنوا من الإتجار فيه والربح من ورائه، فإن مشروع نقل الخضار يعد من المشاريع المربحة جدا على مدار العام.

9_ إنشاء مزرعة دواجن في المنزل

هل تعلم أنه يمكنك إنشاء مزرعة لإنتاج الدواجن والربح منها داخل المنزل الآن؟، حيث يستطيع الكثيرين الآن من خلال توفير مكان محدد في المنزل وتقفيله وإعداد بعض الأواني الخاصة بالأكل والشرب، والتي تكون مناسبة للطيور البدء في مشروع العمر، وتنفيذ فكرة إنشاء مزرعة دواجن في المنزل بكل سهولة وبتكلفة بسيطة.

10_ مشروع العمل كموزع معتمد لاحدى الشركات العالمية في بلدك

انتشرت الفروع الخاصة بالشركات الأجنبية في البلاد مؤخرا، وخاصة بعد انفتاح العالم، وأصبحت التجارة بين الدول وبين الشركات اسهل بكثير عن الماضي، وأصبح من السهل على أي شخص يمتلك بعض المقومات التعاقد مع هذه الشركات والعمل كموزع معتمد لها، ولكن قبل هذا يجب البحث جيدا عن الشركة والتأكد من قدرتها وقدرتك على تنفيذ مشروع أحلامك والتعرف على شروط التعاقد معها.

11_ مشروع تربية الأغنام في المنزل

قد يعتقد البعض أنه لكي يمكن تنفيذ مشروع الأغنام لابد أن يكون هناك مساحة كبيرة في أرض واسعة وفي أماكن معينة للبدء في مشروع تربية الأغنام، ولكن الآن جئنا لتغيير هذه الصورة وتقديم مشروع تربية الأغنام في المنزل بالتفصيل، مما يساعدك على تغيير فكرتك الحالية، والبحث عن مشروع المستقبل وأنت في مكانك وداخل منزلك بدون أي مصاريف إضافية قد تكون عبء عليك وأنت في بدايته.

12_ مشروع تجارة الإسمنت والحديد ومواد البناء

يعد هذا المشروع أحد المشاريع المربحة والمميزة والتي يمكن التعرف عليها والبدء بها باعتبارها مشروع المستقل، حيث أن الأسواق تتسع لكافة القادرين على اكتساحها والعمل في مجال الاسمنت والحديد ومواد البناء وجلبها من أجل التجارة بها.

13_ مشروع بيع المستلزمات وقطع الغيار التوك توك

بعد غزو التوك توك الأسواق، بل وانتشاره داخل كافة المحافظات، وأصبح وجوده عاديا بين المناطق المختلفة وخاصة الشعبية منها، بدأ الكثيرين يتسائلون عن إمكانية وجود قطع غيار لهذه الماكينة الحديثة، ولذا أصبح مشروع بيع المستلزمات وقطع الغيار التوك توك أحد المشروعات الحديثة، بل والمربحة جدا ايضًا في عدد كبير من المناطق والمدن.

14_ مشروع صناعة الزبادي من اللبن المجفف

هل تستطيع أن تتخيل عزيزي القارئ أن اللبن المجفف يمكنه أن يقوم بدور اللبن العادي السائل، وأن يصنع منه الزبادي مكتمل القوام؟، نعم أصبح حاليا الزبادي يصنع من اللبن المخفف بشكل طبيعي، بل وينتج منه زبادي جميل الطعم والمذاق، والجميل في هذا الأمر أن هذه الفكرة قد بدأت في الإنتشار، حيث أصبح بعض الشباب وربات البيوت يستخدمونها في عمل مشروع بسيط ومربح وبكل سهولة.

15_ مشروع تربية الأسماك في الأحواض الجاهزة

يعتبر مشروع تربية الأسماك من المشروعات المربحة، وهذا نظرا لأن الاعتناء بالأسماك يؤدي إلى تكاثرها وزيادة خصوبتها وبالتالي حدوث التناسل ومع تكرار هذه الدورة، سوف يصبح لديك مجموعة مميزة من الفصائل السمكية.

16_ مشروع صناعة الشموع

تعتبر صناعة الشموع من أهم الصناعات التي تحتاج إليها مصر، بسبب كثرة استيرادنا للشموع من الخارج على الرغم من توافر المواد الخام اللازمة بأسعار مناسبة جدا وفى كل مكان تقريبا، كما أن هناك طلب متزايد على الشموع نظرا لاستخدامها كهدايا قيمة.

17_ مشروع بوفيه سندوتشات ووجبات خفيفه

إذا كنت تفكر في إنشاء مشروع ولم تستقر على فكرة هذا المشروع، فانت في المكان المناسب، حيث أن مشروع الوجبات الخفيفة والسندويشات من أهم المشروعات الغير مكلفة، والتي سوف تدر على صاحبها عائد مثالي خلال وقت قصير.

18_ مشروع حضانة أطفال في المنزل

يعتبر إنشاء مشروع حضانة أطفال هو من المشروعات المميزة، نظرا لأن كل الأباء والأمهات يسعون إلى إلحاق أطفالهم بحضانة مميزة من أجل تأمين مستقبلهم منذ الصغر، حيث أن التعليم في الصغر كالنقش على الحجر.

19_ مشروع بيع الخضار عند المساجد

تعتبر عملية بيع الخضار عند المساجد من المشروعات غير المكلفة، وترجع أهمية مشروع بيع الخضار إلى أنه يقدم منتجات ضرورية وهامة للناس ولا يستهدف طبقة معينة من الأشخاص، كما أن المشروع لا يحتاج إلى خبرة طويلة المدى.

20_ فكرة مشروع إنشاء مركز خدمات الطلاب

يهدف هذا المشروع إلى تأهيل الطلاب للتفوق في المراحل الدراسية المختلفة، ومن هنا تأتي أهميته في الوقت الحالي، وهو يعتبر من المشروعات الضرورية بسبب زيادة السكان، وبالتالي زيادة الطلاب وحاجتهم إلى تلك المراكز الخدمية.

21_ مشروع صغير مصنع لإنتاج الخشب البلاستيكي

يعتبر مشروع الخشب البلاستيكي من المشروعات المميزة جدا وهذا بسبب ظهور بعض العيوب في مشروع الخشب المستخدم لصناعة الأبواب والشبابيك، لذا قد تم مزج الخشب بعنصر البلاستيك لكي يكون مقاوم للتآكل و التعرض للحشرات.

22_ مشروع محل عصائر وايس كريم

يعتبر مشروع محل العصائر والايس كريم من المشروعات التي يوجد عليها إقبال كبير من الشباب بسبب سهولة انشاءه وضمان معدل ربحة، حيث أن الناس تفضل شراء العصائر الطبيعية بدلا من تلك العصائر المصنعة والضارة لأجسامنا.

23_ مشروع ماكينة الحفر على الخشب

يعتبر مشروع ماكينة الحفر على الخشب من المشروعات الناجحة جدا، بسبب كثرة الطلب على الأخشاب المزينة بالحفر فى الشبابيك والأبواب وغير ذلك من الإستخدامات المختلفة والمتنوعة، كما أن الماكينة لا تحتاج إلى صيانة مكلفة.

24_ مشروع تجارة ملابس الأطفال

يعتبر مشروع تجارة ملابس الأطفال من المشروعات الرابحة، بسبب زيادة الطلب على ملابس الأطفال، كما أنه لن يكف الناس عناء البحث من أجل الحصول على الملابس، وخاصة في ظل ارتفاع عدد السكان وزيادة عدد المواليد وزيادة نسبة الطلب كل عام.

25_ مشروع قاعة أفراح

بسبب زيادة عدد السكان أصبح هناك حاجة متزايدة للطلب على قاعات الأفراح، وفي بعض الأحيان قد لا تجد أي أماكن شاغرة بسبب امتلاء الحجوزات حتى تاريخ معين، لذا فإن هذا المشروع يعتبر من المشروعات المميزة بسبب زيادة حاجتنا له.

26_ مشروع تصوير مستندات وطباعة

الكثير منا يحتاج إلى طباعة وتصوير المستندات الورقية باستمرار وهذا حتى يكون لدينا نسخة منها، وبالتالى تزيد الحاجة إلى مشروعات تصوير المستندات، كما يحتاج الطلاب إليها باستمرار بسبب حاجتهم إلى تصوير الأوراق خاصة في الأيام الدراسية.

27_ مشروع ورشة الوميتال

يعتبر الألوميتال من المواد الهامة جدا في تصنيع الأبواب والشبابيك في الوقت الحالي، وبالتالي يعتبر مشروع ورشة الألوميتال من المشروعات الناجحة، ولكنها تحتاج إلى عمالة ماهرة و ايدي خبيرة في مجال تصنيع الألوميتال.

28_ مشروع مطحنة بن ومحمصة

يعتبر مشروع مطحنة البن من المشروعات المميزة والمربحة، بسبب ارتفاع الطلب على منتجات القهوة والكافيين، كما أنه لا يحتاج إلى الكثير من التكاليف، كما أنه مستهدف بواسطة المستهلكين العاديين والقهاوي والسوبر ماركت وما إلى ذلك.

29_ مشروع سيارة توزيع مواد غذائية

يتميز المشروع بالبساطة والسهولة الشديدة، كما أنه يستطيع أن يحقق الكثير من النجاح في وقت قصير، حيث أن يقوم ببيع المواد الغذائية الهامة التي يحتاجها الكثير منا والتي لا غني عنها، ولكن يجب أن تقوم بعمل دراسة جدوى حول أفضل متطلبات السوق أولا.

30_ مشروع معرض اجهزة كهربائية

الأجهزة الكهربائية اليوم تعتبر من الأمور التي يقوم عليها أي منزل، لذا نرى أن هناك طلب متزايد ومستمر على الأجهزة الكهربائية خاصة بين الشباب المقبل على الزواج، ولكن يجب أن تكون الأسعار مناسبة للجميع حتى تستطيع تحقيق الربح المناسب.

31_ مشروع توزيع البيض

يعتبر البيض من المنتجات الغذائية المفيدة جدا حيث إنها تحتوى على الكالسيوم والبروتينات الضرورية، والتي تساعد أجسامنا وأجسام أطفالنا على النمو بشكل سليم، لذا يعتبر هذا المشروع من المشروعات الناجحة والتي يحتاج اليها الكثير من الأشخاص.

32_مشروع تربية الماعز على سطح المنزل

مما لا شك فيه أن هناك بعض المشاريع التي قد كانت بدايتها أسطح المنازل، حيث كان من ضمنها مشروع تربية الماعز على سطح المنزل، والذي يعد مناسب بشكل كبير لمن لا يملكون أماكن واسعة، أو من لا يستطيعون زيادة المصاريف في بداية حياتهم العملية، وخاصة السيدات، وأهم ما يميزه أنه لا يحتاج إلى زيادة في التكاليف الاساسية بجانب صغر فترة إنتاجه وتكاثرها، وبالتالي مضاعفة أرباحه.

33_ مشروع ماكينة الفاكيوم لتصنيع المنتجات البلاستيكية

ماكينة الفاكيوم من الماكينات التي يتم استخدامها في تصنيع البلاستيك، حيث تقوم بإنتاج العديد من أنواع البلاستيك مثل الألواح البلاستيكية والبوليستر، مما يجعلها ماكينة ذات أهمية كبيرة، نتيجة لأن هذه المنتجات لا يكاد يخلو منها أي منزل، وهذه الأمور تجعل من مشروع ماكينة الفاكيوم مشروع مربح، وعلى درجة عالية من القابلية لدى الزبائن.

34_ مشروع تجارة الأدوات المنزلية

الأدوات المنزلية واحدة من السلع التي يستخدما المنزل المصري بصورة كبيرة، حيث أنها تشمل الجردل والمكانس، والبلاستيكات التي يتم إستخدامها في المنزل، وإقامة مثل هذا النوع من المشاريع لا يتطلب تكليفات كبيرة، حيث أنها يحتاج محل صغير، وسوف تتم عملية البيع وجني الأرباح مباشرة.

35_ مشروع الدش المركزي

الدش المركزي من المشروعات التي إنتشرت مؤخراً في مصر، نتيجة للظروف التي تمنع أعداد كبيرة من الناس في شراء رسيفر مشفر خاص بهم، ومع الرغبة في مشاهدة الأفلام والأحداث المشفرة، وخاصة الأحداث الرياضية، وكرة القدم، أقدم الناس على الإشتراك الشهري في هذا المشروع، وهذا المشروع مربح للغاية كونه لا يحتاج سوى عدد من الرسيفرات والسلوك، وبعد ذلك يأخذ الإشتراكات دون أي تكلفة أخرى.

36_ مشروع موقع ملابس رخيصة

من المعروف أن الإنترنت في مجتمعنا من الأمور الضرورية، وقد زاد الشغف به إلى حد إستخدامه في أمور البيع والشراء، فأصبح الكثير يرغب في الشراء عبر مواقع معينة، لذلك فإن مشروع موقع ملابس يعد من المشاريع المربحة، والذي لا يتطلب سوى لاب توب وإنترنت، ثم يمكنك أن تتواصل مع أعداد مهولة من المنزل وإقناعهم بالبيع وتحقيق الأرباح.

37_ مشروع محل لبيع المستلزمات الطبية

يهتم الإنسان بصحته، فهي أغلى ما لديه، ويقوم بشراء كل ما يأمره الطبيب من مستلزمات طبية بأي سعر كان، والتفكير في تنفيذ هذا المشروع يلعب على وتر الصحة، والتضحية بكل ما هو غالي لأجلها، لذلك هو من المشاريع المربحة، والتي تتطلب محل وبه عدد من المستلزمات الطبية، ويفضل إقامته بالقرب من المستشفيات، مع ضرورة استخراج تراخيص العمل.

38_ مشروع محل ساعات

الساعات هي تعتبر بمثابة رمز الأناقة عند الرجل والمرأة، حيث يتم البحث عن ماركات مختلفة، وأشكال متميز من الساعات لكي يتم ارتداؤها، ومشروع محل الساعات يتطلب ذوق عالي في اختيار الساعات التي يتم بيعها، بالإضافة إلى إختيار محل في منطقة متميزة، وعامل لديه القدرة على إقناع الناس بالشراء، ويكون على معرفة جيدة بالساعات.

39_ مشروع مصنع انتاج زجاجات وتنقية وتعبئة مياه معدنية

المياه هي شريان الحياة، ويتم البحث عن مياه صالحة للشرب، لذلك فيلجأ الكثير من الناس إلى شراء الزجاجات المعدنية وخاصة في الجامعات والمدارس، وأثناء العمل، وذك خوفاً من مياه الصنبور، فعمل مشروع مصنع لذلك هو مشروع ناجح بكل المقاييس، في المياه لا تفسد، بالإضافة إلى إستخدامها بكثرة خوفاً من الشوائب في المياه الأخرى، ويتطلب هذا المشروع تكلفة عالية وفي الوقت ذاته تحقق الكثير من الأرباح.

40_ مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين

البيع عبر الإنترنت من الأمور التي يستحسنها الكثير، والذي يتيح العمل من المنزل بأريحية كبيرة، ومن الممكن أن تتواصل مع أعداد كبيرة، مما يؤدي إلى عرض بضاعتك على كثير من الزبائن، والتابلوهات من السلع المتميزة، والتي تحتاج إلى عرضها، فكل ما تحتاج له موقع متميز، ونشره على صفحات كثيرة،

41_ مشروع طحن البن وبيعه 

يعتبر مشروع طحن البن وبيعه من أهم وأنجح المشروعات التي يمكن أن يبدأ فيها المستثمر، وذلك بسبب انتشار وحب القهوة بين سكان الوطن العربي، كما أن بيع القهوة يستهدف طبقة العملاء العاديين وأصحاب المتاجر والبقالة وما إلى ذلك.

42_ مشروع تربية الطيور في المنزل

يعتبر مشروع تربية الطيور هو من المشروعات المميزة جدا في الوقت الحالى، حيث أن تربية الدواجن تدر على صاحب المشروع كل من البيض واللحم، وبالتالي فيمكن أن نستفيد منها في الكثير من النواحي، كما أن تربية الطيور سهلة إلى حد ما بالمقارنة بغيرها من الأنواع الأخري.

43_ مشروع مصنع فقاسات البيض

انشاء مشروع فقاسات البيض من أهم المشروعات في الوقت الحالى، حيث أنها تؤدي إلى زيادة ملحوظة في أعداد الدواجن وبالتالي سد الطلب المتزايد والحاجة الملحة على الدواجن، كما أنها تخدم أصحاب مشروعات تربية الدواجن بكثيرة.

44_ مشروع بيع ملابس اون لاين من المنزل

يعتبر مشروع بيع الملابس من المشروعات الناجحة جدا وهذا بسبب انه لا يحتاج إلى أي خبرة من صاحبها، كما انك يمكن أن تبدأ مشروعك برأس مال صغير، ويرجع سبب نجاحه إلى زيادة عدد السكان وحاجتهم المتزايدة إلى الملابس.

45_ مشروع صناعة المخللات بالتفصيل في المنزل

صناعة المخللات من المشروعات الناجحة جدا، بسبب زيادة الطلب عليه من جانب المواطنين بمختلف طبقاتهم، كما يعتبر موسم رمضان من أهم المواسم التي يكثر فيها الطلب على المخللات بأنواعها.

46_ زراعة الفلفل الرومي في البيوت المحمية

يعتبر الفلفل الرومي من أنواع الخضراوات الهامة جدا نظرا لانه يحتوي على العناصر الغذائية الضرورية لجسم الإنسان، لذا فهناك طلب متزايد عليه بواسطة الكثير من الأفراد وهذا يعتبر سر نجاح مشروع زراعة الفلفل الرومي.

47_ زراعة الفطر في البيوت البلاستيكية

الفطر أو المشروم كما يطلق عليه البعض من أسهل المشروعات التي يمكن أن يقوم بها المستثمر، وهذا لأنه لا يحتاج إلى مساحة زراعة كبيرة، بالإضافة إلى ارتفاع سعره وبالتالي إمكانياته لتحقيق أرباح كبيرة في وقت قصير.

48_ مشروع زراعة أسطح المنازل

تعتبر زراعة اسطح المنازل من المشروعات المربحة، كما انه لا يوجد بها أي احتمال للخسارة، حيث أن ما تزرعه إذا فاض عن حاجة السوق، فسوف يتم استخدامه للأغراض الشخصية والمنزلية البحتة.

49_ مشروع تعبئة الملح

لا يمكن أن نتخيل طعامنا بدون الملح، لذا فإن الملح يعتبر من الضروريات والأساسيات التي يحتاجها الناس بشكل دورى وبالتالي يعتبر مشروع تعبئة الملح هو من المشروعات المربحة لأنها تلبي احتياجات الشعب بشكل عاجل.

50_ مشروع منفذ لبيع الخشب

تعتبر الأخشاب هي من المواد المستخدمة بكثرة في حياتنا اليومية، حيث أنها تدخل في صناعة الأثاث من الأبواب وغيرها من القطع الأخرى الأساسية، كما أن هناك وفرة في المواد الخام لا يعتبر مشروع منفذ بيع الأخشاب هو من المشروعات الهامة.

51_ مشروع بيع الحدايد والبويات ومستلزمات الديكور

يعتبر مشروع بيع الحدايد ومستلزمات الديكور والبويات هو من المشاريع الهامة نظرا لأنه يقوم بتوفير المواد اللازمة لتأسيس أي منزل حديث، كما أنه لا يتطلب أي خبرات سابقة في المجال، بل إنه يحتاج إلى رأس مال مناسب لبدء المشروع.

52_ مشروع محل فراخ

يعتبر مشروع محل الفراخ من أهم المشروعات التي يمكن أن يبدأ المستثمر فيها، حيث انه لا يحتاج إلى رأس مال كبير في البداية، وهو يحقق الكثير من النجاح والأرباح التي يمكن استغلالها في تطوير وتوسيع المشروع.

53_ مشروع منحل عسل

يعتبر مشروع منحل العسل من المشروعات المميزة والمربحة، بسبب زيادة الطلب على العسل للأغراض العلاجية وتناوله لطعمه المميز، ولكن هذا المشروع يحتاج إلى خبرة ومهارة من صاحب المشروع.

54_ مشروع تجارة الأدوات الصحية

ترجع أهمية مشروع تجارة الأدوات الصحية إلى أنه من المشروعات الناجحة جدا، نظرا لأنه لا يوجد منزل يخلو من حاجته المتكررة إلى الأدوات الصحية، كما أنه لا يحتاج إلى رأس مال كبير ولا يحتاج أيضا إلى مساحة واسعة.

55_ مشروع تجارة بيض الدجاج

مشروع بيض الدجاج أحد المشاريع التي يتجه إليها كل شخص يرغب في الحصول على المال، حيث يعتبر البيض من السلع التي يتم استعمالها في كل الأوقات، ومن الممكن أن تتم تربية الدجاج والحصول على البيض، أو القيام بجمع البيض من مصادره وتوزيعه.

56_ مشروع محل عطارة

متطلبات المطبخ من التوابل والبهارات وغيرها هي أساسيات تبحث عنها المرأة، حيث تعمل هذه التوابل على إضافة نكهة متميزة للطعام، لذلك فإن فتح مشروع محل عطارة من المشاريع التي تدر على صاحبها الكثير من المال.

57_ مشروع شركة تقديم استشارات تسويقية للمشاريع الصغيرة

هناك الكثير من الأمور التي تساعد على نجاح شخص يبدأ في عمل مشروع صغير له، ومن هذه الأمور الحصول على استشارات تسويقية، حيث يحتاج هذا الشخص إلى الحصول على استشارة تساعده في تحقيق النجاح في وقت قصير، لذلك فمن يرغب في فتح شركة للاستشارات التسويقية، يجب أن يكون على معرفة بالمشاريع الصغيرة.

58_ مشروع تجارة الأدوات المنزلية

كل منزل يحتاج إلى بعض المستلزمات والأدوات، لذلك فهم يلجأون إلى البحث عن مكان يبيع هذه الأدوات بأسعار رخيصة، لكي يتمكنوا من شرائها، ويتحقق ذلك من خلال مشروع بيع هذه الأدوات بالجملة، مما يؤدي إلى جذب العديد من الزبائن، وبالتالي المزيد من الأرباح.

59_ مشروع تعبئة وتغليف البهارات في المنزل

تتميز تجارة البهارات بالربح الوفير، نتيجة لاستخدامها من قبل كل امرأة داخل منزلها، ويعتبر هذا المشروع من المشاريع التي تحتاج غرفة نظيفة للغاية، وبعض الأكياس البلاستيكية وميزان حساس، ويجب على صاحب المشروع اكتساب المزيد من المعلومات حول البهارات حتى يتمكن من جذب الزبائن.

60_ مشروع شراء الأرز من الفلاحين وتوريده إلى المضارب

عملية الوساطة في البيع والشراء من العمليات المربحة، والتي لا تتطلب رأس مال، بالإضافة إلى الربح الكبير، لذلك فيلجأ عدد من الأشخاص في موسم حصاد الأرز إلى تجميع الأرز من الفلاحين، ثم بيعه إلى المضارب والحصول على الربح من خلال فرق السعر.

61_ مشروع صناعة قوالب العجوة في المنزل

العجوة واحدة من الحلويات اللذيذة التي يفضلها الكثير من الأشخاص، والقيام بعمل قوالب العجوة منزلياً واحدة من المشاريع المربحة، ويمكن البدء بإنتاج كميات قليلة من العجوة وتوزيعها على الجيران والأصدقاء، ومن ثم التوسع في المشروع حتى يتم بيعه للكثير من المحلات، ما يترتب عليه زيادة الأرباح.

62_ مشروع تجارة الأرز الأبيض

الأرز الأبيض من المأكولات الأساسية على مائدة الطعام، فلا يوجد إنسان طبيعي لا يستخدم الأرز الأبيض على الأقل 4 مرات في الأسبوع، ونتيجة لهذا الإستهلاك الكبير للأرز الأبيض، فإن الإتجاه إلى إقامة مشروع يهدف لتجارة الأرز وبيعه للمستهلكين مشروع مربح، لا يحتاج سوى لمجهود وتسويق حتى ينتشر بشكل كبير.

63_ مشروع تعبئة وتغليف وتسويق المواد الغذائية الجافة

الحياة الآن تسير بشكل أسرع، الأمر الذي اضطر البعض إلى البحث عن وسائل لتخفيف معاناة الضغط، ومن هذه الوسائل شراء المواد الغذائية وهي مغلفة، حتى يتم إستخدامها بشكل أسرع، ونتيجة لذلك ظهر مشروع تعبئة وتغليف المواد الغذائية وبيعها إلى راغبي هذه السلعة، ويؤدي هذا المشروع إلى تحقيق الأرباح مع عدم وجود تكاليف.

64_ مشروع تعبئة وتغليف ملح الطعام

من المعروف أنه لا يوجد طعام دون أن يكون الملح جزأ أساسي في تحضيره، ويتم استهلاك ملح الطعام بكثرة، لذلك فإن مشروع تعبئة وتغليف ملح الطعام أحد المشاريع المربحة، والتي تعتمد على تجميع كميات كبيرة من الملح من المصانع، ثم تعبئتها وبيعها للجمهور.

65_ مشروع مصنع اكواب ورقية

الأكواب الورقية أصبحت بديلاً جيداً للأكواب الزجاجية، ويتم الإعتماد عليها في الكافيهات والمطاعم بشكل أكبر، نتيجة نظافتها، وعدم استخدامها مرة أخر مثل الأكواب الزجاجية، لذلك نجد أنه تم إقامة أكثر من مصنع لتصنيع الأكواب الورقية، والتي يتم بيعها بكثرة، مما يؤدي إلى تحقيق الأرباح.

66_ مشروع تربية البط المسكوفي في المنزل

البط المسكوفي من الطيور التي يمكن تربيتها في المنزل، ولكنه مشروع ربحة وفير، ولكن نسبة نجاح بسيطة، ولكن يمكن الإهتمام بالابط من حيث التربية وتوفير الرعاية، والتهوية، والطعام المناسب، حتى يتم تكبيره ثم الإتفاق مع أحد المطاعم أو محلات الطيور، وبيعه لها والحصول على الأرباح.

67_ مشروع محل ملابس أطفال

من المؤكد أن كل أسرة ترغب في شراء أفضل الملابس لأطفالها، ويبحثون عن أذواق مختلفة كل مرة، لذلك ففي حالة قيامك بتنفيذ مشروع محل ملابس أطفال، فإنك سوف تحقق الكثير من الأرباح، في حالة تميزك في اختيار الملابس.

68_ مشروع مصنع الفيرفورجيه (الحديد الزخرفي)

الإعتماد على الزخارف والأشكال الجمالية أصبح من أساسيات أي إنسان في عمل منزله، أو مصنعه أو أي بناء، لذلك فهناك الكثير من المشاريع التي تقوم بتصنيع الحديد الزخرفي، والذي يهدف إلى إنشاء أبواب وشبابيك حديدية بأشكال مزخرفة، نتيجة للطلب الكبير لهذه النوعية، فإنه يعتبر مشروع مربح للغاية.

69_ مشروع تربية الأرانب في البطاريات

إستخدام البطاريات في تربية الأرانب من الأمور التي تؤدي إلى نجاح المشروع، ويجب أن يتم شراء بطاريات من نوعيات جيدة، بالإضافة إلى ضرورة الإهتمام بتربية الأرانب من حيث الاهتمام بتغذيتها، ويجب أن يتم شراء سلالات جيدة من الأرانب حتى يزيد الإنتاج، وهذه العوامل من شأنها أن تزيد الأرباح.

70_ مشروع تسمين الديك الرومي في المنزل

الديوك الرومي من الأطعمة المفضلة لدى الكثير، ويتم شراؤها من قبل العديد من الأشخاص، ويهدف مشروع تسمين الديك الرومي في المنزل إلى شراء الديوك وهي صغيرة، ثم تغذيتها حتى تسمن، ومن ثم بيعها إلى التجار، أو المحلات، ويجب أن تتم المحافظة على الديوك من خلال الإهتمام بنظافتها، وصحتها، بالإضافة إلى إبعاد أي ديك مصاب، وتوفير مكان متسع لهم.

71_ مشروع شركة شحن داخلي

هناك عدد من الشركات أو الأفراد الذين يرغبون في نقل بضائعهم من مكان إلى مكان، ولا يوجد لديهم من يقوم بهذا الأمر، لذلك يلجأون إلى الإعتماد على شركات الشحن الداخلية لنقل ما يطلبونه في وقت قصير، ويحقق هذا المشروع أرباح كثيرة، بالإضافة إلى توفير فرص عمل للكثير من الشباب.

71_ مشروع محطة بنزين

محطات البنزين من المشاريع المربحة والتي تتطلب مكان واسع، بالإضافة إلى معدات تخزين الأنواع المختلفة من الوقود، وهذا المشروع مربح للغاية نتيجة للطلب الكبير على البنزين من سيارات الأجرة، وسيارات الملاكي، وفي الوقت ذاته لا يتطلب المشروع عناية خاصة، سوى بمراعاة عامل الآمان.

72_ مشروع بيع بطاقات الشحن

من المؤكد بأن التليفون المحمول أصبح من الأمور التي لا غنى عنها، ويتم إستخدامه بكثرة، مما يؤدي إلى الطلب المتكرر على بطاقات الشحن، الأمر الذي ترتب عليه الاتجاه إلى فتح مشروع بيع بطاقات الشحن بالجملة من قبل العديد من الأشخاص، وهو مشروع مربح لا يحتاج لأي تجهيزات خاصة، سوى شراء كميات كبيرة من بطاقات الشحن، ثم بيعها بسعر الجملة.

73_ مشروع توزيع مواد غذائية على المحلات

يعتبر مشروع مواد غذائية على المحلات واحدة من المشاريع المربحة، التي يهدف إلى شراء المواد الغذائية من تجار الجملة، ثم بيعها على المحلات، مع وجود هامش للربح، وهذا المشروع من المشروعات المربحة، حيث أن السلع الغذائية يتم شراؤها في كل وقت.

74_ مشروع مستلزمات طبية ومستحضرات تجميل

المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل من السلع التي يتطلبها السوق بكثرة، حيث يتم الطلب على المستلزمات الطبية والمتمثلة في أجهزة الضغط والسكر، والشاش وغيره، ما يهدف إلى بيع مستحضرات التجميل المتمثلة في المكياج والعطور، وهذا المشروع مربح للغاية.

75_ مشروع مصنع إعادة تدوير البلاستيك

تدوير البلاستيك من العمليات المربحة للغاية، نتيجة لأن البلاستيك من المواد التي تدخل في كثير من الصناعات، بالإضافة إلى كون مصنع تدوير البلاستيك يعتمد على مواد خام مستعملة ورخيصة الثمن، وينتج مواد تباع بأسعار مرتفعة، مما يؤدي إلى تحقيق الأرباح الكثيرة.

76_ مشروع اعادة تدوير البلاستيك

العمل على الإستفادة من مخلفات المواد البلاستيكية، وكذلك البلاستيك القديم من الأمور المفيدة، والتي تعمل على تحقيق الأرباح، حيث أن تنفيذ مشروع إعادة تدوير البلاستيك يتطلب بعض المعدات والآلات، وكذلك الحصول على كميات كبيرة من البلاستيك المستخدم.

77_ مشروع محل مواد غذائية

مشروع محل المواد الغذائية من المشاريع المربحة، وذلك نتيجة لتسارع الحياة حولنا، حيث أصبح الكثير يلجأ إلى شراء كل مستلزماته الغذائية من المحلات، ولكي ينجح المشروع بشكل كبير لابد من إختيار مكان مناسب بحيث يكون بالقرب من الجامعات والمدارس والمؤسسات الكبرى، وتم البدء فيه من خلال شراء بعض المواد الغذائية وبيعها، ثم توسيع المشروع.

78_ مشروع مدينة ملاهي اطفال

الملاهي من الأماكن الجميلة والمسلية بالنسبة للطفل، فهو يرغب في قضاء أوقات ممتعة بها، لذلك فإن التفكير في تأسيس ملاهي من أجل الأطفال يعتبر تفكير رائع للغاية، ويدر على صاحبه الكثير من المال، ويبدأ هذا المشروع من خلال تأجير مساحة كبيرة ثم شراء عدد من ألعاب الأطفال المتميزة، ووضع سعر للتذكرة، وبالتالي تزداد الأرباح مع زيادة أعداد الأطفال.

79_ مشروع زراعة الذرة

الذرة من المحاصيل التي يتم إستخدامها بكثرة، لذلك فإن تأجير أرض زراعية والقيام بزراعة الذرة من المشاريع المربحة، ولكنه يحتاج إلى عناية خاصة، من حيث تجهيز الأرض، والحفاظ على المحاصيل من الآفات والحشرات، حتى يتم إنتاج ذرة سليمة، وبالتالي يتم البيع بصورة أسرع

80_ مشروع الترجمة من المنزل أونلاين

الترجمة من المنزل عبر إستخدام الإنترنت من المشاريع التي يلجأ إليها الكثير من الشباب الذي لا يستطيع أن يجد عمل، حيث يعتمد هذا المشروع على إتقان أحد اللغات الأجنبية، ومن ثم عرض السعر المناسب لك، ثم يتم عملية الترجمة، وهذا المشروع لا يتطلب سوى كمبيوتر شخصى، ومهارة في الترجمة.

81_ مشروع حضانات الأطفال المبتسرين

ولادة الأطفال المبتسرين من المشاكل التي من الممكن أن تواجهها أي أم وأب، وهؤلاء الأطفال في حاجة ملحة للرعاية، لذلك فهناك عدد من المشاريع التي تعتمد على شراء الحضانات لرعاية هؤلاء الأطفال، ويتم ذلك مقابل مبالغ مالية كبيرة، ويتطلب المشروع شراء حضانات جيدة، بالإضافة إلى تجهيز المكان.

82_ مشروع مغسلة سيارات يدوية

السيارات من السلع التي يهتم بها أصحابها بشكل مبالغ فيه، لذلك فإن تأسيس مغسلة سيارات يدوية مشروع مربح للغاية، فكل ما يحتاج إليه هذا المروع مضخة مياه، بالإضافة إلى رافعة سيارات، ومواد الغسيل، ويتم ذلك مقابل مال كبير.

83_ مشروع محل آيس كريم

الأيس كريم من الأطعمة اللذيذة والمفضلة لدى غالبية الناس، ويتم بيع الأيس كريم بكثرة في كل الأوقات، وخاصة أوقات الصيف، لذلك يعتبر مشروع مربح للغاية، ويحتاج إلى محل في مكان متميز، بالإضافة إلى آلة صناعة الآيس كريم.

84_ مشروع مكتب خدمات عامة

مشروع الخدمات العامة أحد المشاريع الناجحة التي تهدف إلى تقديم خدمات متنوعة لأصحاب المنازل، مثل أعمال السباكة وصيانة المنازل، وتنظيفها وغيرها من الأعمال الخاصة بالمنزل، وذلك مقابل سعر يتم الإتفاق عليه.

85_ مشروع تربية البط في المنزل

البط من الطيور التي يتم تناولها، والتي تحتوي على عناصر غذائية متنوعة، ويتم تربية البط في المنزل خاصة في الأرياف للحصول على المال الوفير من بيعه، ويحتاج هذا المشروع إلى إهتمام البط والعناية به، وتوفير تهوية جيدة، بالإضافة إلى العناية الطبية.

86_ مشروع الطباعة على القماش

يلجأ عدد كبير من الشباب إلى عمل رسومات متميزة على ملابسهم، ومن الممكن أن يتم تقديم هذا العمل كهدية مميزة، ويتطلب هذا المشروع بعض الآلات التي يتم إستخدامها في عملية الطباعة، ويجب أن يكون صاحب المشروع على دراية بالرسم ونقش الرسوم المختلفة، مما يؤدي إلى تحقيق الأرباح في وقت قصير.

87_ مشروع صناعة السجاد اليدوي

من الأكيد أن السجاد اليدوي هو سجاد متميز، تبحث عنه كل ربة منزل، أو عروسة لكي يتم تزيين منزلها بهذا السجاد، بالإضافة إلى أن السجاد اليدوي من السلع الغالية، والتي تحقق الكثير من الأرباح عند تنفيذ مشروع صناعة السجاد اليدوي، ويحتاج بعض المستلزمات الضرورية في الصناعة، ومن المعروف أن مصر من الدول التي لها باع طويل بهذه الصناعة.

88_ مشروع راقي بتكاليف بسيطة

يبحث عدد كبير من الشباب عن تنفيذ مشاريع راقية تتناسب مع مؤهلاتهم وحياتهم، ومع ذلك يتم الحصول من خلالها على كثير من الأرباح، ومن أكثر المشاريع الراقية التي من الممكن تنفيذها عمل مكتبات للكتب، حيث يوجد عدد من الشباب يحب القراءة، بالإضافة إلى عمل موقع على الإنترنت يساعد الشباب على القراءة واختيار الكتب المتميزة، فهو مشروع لا يتطلب مال كثير.

89_ مشروع جراج سيارات

من المعروف أن السيارات من أكثر السلع إرتفاعاً في الأسعار، ومن يشتري سيارة يقوم بالحفاظ عليها بكل طريقة ممكنة، لذلك فإن إقامة مشروع جراج من أجل الحفاظ على السيارات في الأماكن المزدحمة مقابل سعر بسيط في الساعة، من المشاريع المربحة، حيث يقوم أي شخص في سفر  في الأماكن المزدحمة في وضع سيارته في جراج، لكي تتم حمايتها.

90_ مشروع صناعة المنتجات الجلدية

المنتجات الجلدية من السلع المتميزة والتي يبحث فيها الناس عن أشكال متميزة، لذلك فإن العمل على إرضاء جميع الأذواق يتم الحصول عليه في تنفيذ مشروع صناعة المنتجات الجلدية، مما يؤدي إلى إنتاج الكثير من الأشكال المتميزة، والتي يترتب عليه الكثير من الأرباح.

91_ مشروع انتاج اكسسوارات الأحذية والمنتجات الجلدية

من المعروف بأن إنتاج الإكسسوارت الخاصة بالأحذية تحوذ على إعجاب فئة كبيرة من الناس، وخاصة الشباب، حيث يرغب الشباب في إظهار أحذيتهم والأحزمة وغيرها من المنتجات الجلدية بشكل رائع، لذلك فإن هذا المشروع مشروع مربح، ويتطلب مساحة ومكان متميز، بالإضافة إلى عمالة قادرة على الإبتكار.

92_ مشروع تربية الدواجن البيضاء

الدجاج هو الطعام المفضل لدى الكثير من الأشخاص، وفي الوقت ذاته يخشى البعض من جودة الدجاج البيضاء من عدمه، نتيجة لانتشار الغش، لذلك فإن مشروع تربية الدجاج البيضاء من المشاريع التي تنال استحسان عدد كبير، وخاصة عندما تكون التربية تتميز بالأمان والجودة، مما يجعل الناس تشتري منك كل ما تحتاجه من دجاج أبيض، بالإضافة إلى المطاعم والمحلات، ما يحقق الكثير من الأرباح.

93_ صناعة الصابون الصلب

الصابون الصلب من أكثر المنتجات الجمالية شراءً من قبل الأسر، حيث أن الصابون هو أمر لا غنى عنه، فلا يمكن أن يوجد بيت لا يستخدم الصابون في الغسيل، سواء الأيدي أو الملابس، أو الأطباق، لذلك فإن اللجوء إلى صناعة الصابون الصلب بأشكال وأحجام مختلفة، من الأمور التي تجني الكثير من الأرباح بطريقة كبيرة في وقت قصير.

94_ مشروع تجارة الخردة

الخردة هي عبارة عن بواقي الصناعات المختلفة، ويظن البعض أن هذه الأشياء لا قيمة لها، بل على العكس هي تعتبر من الأمور الثمينة للغاية، والتي يعتبر التفكير في جمع الخردة ثم بيعها من التفكير السليم الذي يعود على صاحبه بالكثير من الرباح في أوقات قصيرة، وتكاليف تكاد لا تذكر.

95_ مشروع عربة طعام متنقلة

نظراً لظروف الحياة اليومية، والسرعة الشديدة في نمط الحياة، يلجأ الكثير من الأشخاص إلى شراء الطعام خارج المنزل وتناوله بسرعة، ثم الذهاب للعمل، لذلك فإن إقامة مشروع من أجل بيع الطعام على عربة متنقلة، من المشاريع المربحة، ويحتاج إلى عربة يتم التنقل بها في أماكن العمل لكي يحقق الكثير من الأرباح.

96_ أفكار مصانع صغيرة ناجحة ومربحة

العديد من الشباب ممن لا يجدون فرصة في الحصول على وظائف حكومية، يبحثون عن مشاريع مربحة للحصول على المال، لذلك فمن الممكن أن يتم تجميع عدد من الشباب ويقومون بعمل مصنع لبعض السلع الصغيرة، مثل المسامير الخاصة بالتنجيد، أو الأكواب البلاستيكية وغيرها، يؤدي إلى الحصول على الكثير من الأرباح.

97_ مشروع محل بيع لوازم السبوع

الأطفال من النعم الغالية التي ينعم الله به على عباده، فإن الحصول على مولود جديد له فرحة كبيرة للأسرة، وتبدأ الأسرة في تحضير السبوع لهذا الطفل، ويقومون بشراء مستلزمات السبوع، وهذا المشروع من المشاريع المربحة، حيث يتم بيع هذه المستلزمات بأسعار بسيطة، والحصول على الأرباح.

98_ مشروع تجاري صغير ناجح مربح جداً

المشاريع التجارية من المشاريع المربحة التي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على المال، وتحقيق طموحات عالية في الشهرة والانتشار، ومن ضمن المشاريع المربحة هي مشاريع التريكو، وعمل الكثير من الجوارب والبلوفرات المتميزة وغيرها، وهذا لا يتطلب مال كثير، لكنه مربح للغاية.

99_ مشروع بيع الملابس في المنزل

من المؤكد أن الملابس هي سلع يتم شرائها بكثرة، وخاصة في الأعياد والمناسبات، ولكن يوجد عدد من الأشخاص يبحثون عن ملابس بعينها، لذلك فيمكن إنشاء مشروع بيع الملابس من المنزل، وإحضار عدد من الملابس المتميزة، ثم العمل على تسويق هذه الملابس، مما يحقق الأرباح، وهذا المشروع لا يتطلب سوى مال الملابس، وبعض المجهود في عملية تسويق هذه الملابس.

100_ مشروع تربية الأرانب في المنزل

بالرغم من أن الأرانب ليست من الأطعمة المشهورة، ولكنها من الأطعمة المتميزة، والتي يوجد عدد من الأشخاص يحبونها بصورة كبيرة، ويبحثون عنها بأي ثمن، لذلك فإن تربية الأرانب في المنزل يعتبر مربح للغاية، حيث أن الأرانب مرتفعة الثمن.

101_ أفكار مشاريع الكترونية ناجحة على الانترنت

المشاريع الإلكترونية من المشاريع التي إنتشرت مؤخراً بشكل كبير، حيث أنها لا تتكلف الكثير من الأموال، وفي الوقت ذاته يتم جني الكثير من الأرباح من خلالها، ومن أهم المشاريع الإلكترونية الناجحة هي مشاريع العمل على اليوتيوب، وكتابة المقالات الربحية، وإنشاء المدونات، والتسويق، والبيع أون لاين وغيرها.

102_ اعمال حرة مربحة برأس مال بسيط

الأعمال الحرة من أكثر الأعمال التي تحتاج إلى مجهود، ولكنها في الوقت ذاته تمكن صاحبها من العمل في الوقت الذي يريده، بالإضافة إلى الكثير من الرباح، ومن ضمن الأعمال الحرة، العمل في مجال الإعلانات، والتصاميم، وكذلك الأعمال في مجالات التنظيف وغيرها من الأعمال الحرة والتي لا تتطلب المال الكثير.

103_ مشروع الدجاج البياض

البيض هو من السلع التي يتم بيعها بكثرة في المحلات، حيث يعتبر من المأكولات المفضلة، ويبحث الناس عن بيض آمن لشراؤه، لذلك فإن الاتجاه إلى تربية الدجاج البياض، والحصول على البيض ثم بيعه، من المشاريع المربحة للغاية، والتي يستطيع من خلالها صاحبه الحصول على المال الكثير.

104_ مشروع مصنع لصناعة الطوب الأحمر

لا غنى عن الطوب الأحمر في عملية البناء والإنشاء في مختلف المدن، كما أنه تشهد البلاد في الفترة الأخيرة عملية موسعة من البناء والمشاريع المعمارية في جميع المحافظات، لذا يعد هذا المشروع مشروع ذهبي لمن يبحث عن المال والاستمرار في مجال عمله، والربح بشكل دائم.

105_ مشروع تسمين الأغنام والخراف

يعد مشروع تسمين الأغنام والخراف أحد أنواع المشاريع الزراعية الناجحة في هذه الفترة، والتي قد بدأ الشباب في مختلف المحافظات في البحث عنها وعن كافة تفاصيلها وكيفية البدء فيها والربح منها بشكل سريع وسهل، وكيفية التعامل مع هذا المشروع في الظروف المختلفة، وخاصة بعد أن أثبت أنه مشروع مربح للغاية.

106_ مشروع كشك كوفي شوب

انتشرت الكافيهات مؤخراً بشكل كبير، وأصبحت ملجأ كبير لعدد كبير من الشباب، لذلك فإن التفكير في تنفيذ مشروع كشك كوفي شوب يعتبر تفكير ناجح، ويتم تنفيذ هذا المشروع من خلال توفير عدد من الاحتياجات الضرورية لكل شاب، مثل المأكولات المتميزة، والمشروبات الرائعة، وخدمات ترفيهية مثل الأحداث الرياضية، الأمر الذي يترتب عليه تحقيق الكثير من الأرباح.

107_ مشروع كوفي شوب نسائي

تحتاج المرأة إلى مكان تجلس فيه، دون أن تتعرض لأي مضايقات، لذلك فإن إقامة مشروع كوفي شوب خاص بالمرأة مشروع ناجح بكل المقاييس، ويعتمد تنفيذ هذا المشروع على إختيار مكان في منطقة مناسبة، مع توفير عدد من المستلزمات، مما يؤدي إلى جذب عدد كبير من النساء، الأمر الذي يترتب عليه زيادة الأرباح.

108_ مشروع كوفي شوب سيارات

الكوفي شوب سيارات واحدة من المشاريع الحديثة والمتميزة، والتي توفر وقت كبير لعدد من الشباب الذي يرغب في الحصول على خدمات سريعة، ويجب أن يتوفر الكثير من السلع في هذا المشروع، لكي يلبي إحتياجات الكثير من الزبائن، كما يجب أن يتم تنظيف هذه السيارة جيداً، وذلك لأن السلع الغذائية تحتاج إلى مكان نظيف لعدم نقل الأمراض.

109_ مشروع مشغل خياطة ناجح

ترغب العديد من السيدات في تنفيذ مشروع خاص بهم، وفي حالة كانت المرأة على دراية بأمور الخياطة، فيكون أمر مربح للغاية أن تقوم بعمل مشروع مشغل للخياطة، بحيث تستطيع أن تلبي إحتياجات الكثير من السيدات التي يرغبن في أشكال خاصة من الملابس، كما يستطيع أيضاُ الرجل أن يفتتح مثل هذا النوع من المشاريع.

110_ مشروع توزيع الأكياس البلاستيك

الأكياس البلاستيك من السلع التي يتم شراؤها بكثرة في الآونة الأخيرة، حيث أصبحت السلع يتم بيعها في الأكياس البلاستيك، لذلك فإن عدد من الشباب اتجهت إلى شراء الأكياس البلاستيك من مصانعها ثم توزيعها على المحلات، وهذا المشروع مربح للغاية، نتيجة للطلب المتزايد على أكياس البلاستيك.

111_ مشروع تربية الدواجن في المنزل

تحتاج تربية الدواجن في المنزل إلى العديد من التجهيزات، من حيث شراء الكتاكيت من مكان آمن، بالإضافة إلى العناية بهم، والاهتمام بتغذيتها حتى يتم الحصول على دواجن جاهزة للبيع، ويجب أن يتم وضع علف جيد، ويحتوي على عناصر غذائية عالية، كما يجب أن يتم العناية الطبية بهم، وتنظيف مكان التربية للتخلص من أي جراثيم.

112_ مشروع تصنيع لعب أطفال بالمنزل

يوجد صور عديد من لعب الأطفال، ومن المعروف أن لعب الأطفال يتم استيرادها بكميات كبيرة من الخارج، لذلك التفكير في عمل مشروع تصنيع لعب الأطفال داخل المنزل من المشاريع المتميزة، والمربحة، حيث أن هذا المشروع لا يتطلب الكثير من المعدات، بل يمكن الإعتماد على بعض الأدوات البسيطة، لكي يتم تصنيع ألعاب يدوية تجذب الأطفال.

113_ مشروع ماكينات تعبئة وتغليف اوتوماتيك ونصف اوتوماتيك

ماكينات التعبئة والتغليف الأتوماتيك ونصف الأتوماتيك من الماكينات التي لا تشغل مكان كبير، كما أنها لها قدرة كبيرة على إنتاج كميات كبيرة، يتم من خلالها تعبئة وتغليف العديد من المنتجات، ويهدف المشروع إلى تعبئة وتغليف العديد من السلع، مثل الفواكه، والخضروات، والسلع مثل السكر والفول وغيرها من المأكولات، وهذا المشروع مربح للغاية، ويزداد ربحه مع مرور الوقت.

114_ مشروع شركة تسويق الكتروني

من المؤكد أن التسويق واحد من العوامل الرئيسية التي لها تسبب النجاح لأي مشروع، لذلك يبحث الكثير من الشركات عن عمل خطة تسويقية تصل إلى أعداد كبيرة من المستهدفين، والتسويق الإلكتروني هو التسويق الذي يمكن الوصول إلى أعداد كبيرة جداً للمستهلكين، لذلك فإن تأسيس شركة تسويق إلكتروني من المشاريع المربحة والتي تحوز على اهتمام العديد من المؤسسات التي ترغب في عمل إعلانات.

115_ مشروع شركة استيراد وتصدير

يعتمد مشروع شركة استيراد وتصدير على دراسة السوق واحتياجاته، بالإضافة إلى ما يزيد على متطلباته، حيث أن هذه الدراسة هي من تساعد على تحديد السلع التي سوف تقوم بتصديرها، وكذلك السلع التي تقوم بتصديرها، وهذا المشروع مربح للغاية، لأنه يعتمد على توفير المتطلبات للزبائن.

116_ مشروع الفراخ البياضة

مشروع الفراخ البياضة من المشاريع التي تحقق الكثير من الأرباح، حيث أنها تعمل على تربية الدواجن بهدف إنتاج البيض، والذي يعتبر من السلع التي تباع بكثرة في كل شهور السنة، لذلك فإنه مشروع نسبة نجاحه 100%، ويحتاج إلى العناية بالدجاج لزيادة إنتاج البيض، بالإضافة إلى تغذيتها بأعلاف الذي يزيد البيض.

للمزيد من أفكار المشاريع المميزة يمكنكم زيارة قسم أفكار المشاريع والبحث حسب..

نوع المشروع: مشاريع تجارية مشاريع صناعية مشاريع خدمية مشاريع منزليةمشاريع حيوانيةمشاريع زراعية.

حجم المشروع: مشاريع صغيرةمشاريع متوسطةمشاريع كبيرةخطوط انتاج.

افكار مشاريع صغيرة مربحة وغير مكلفة

ستجد مجموعة أخرى من افكار مشاريع صغيره مربحه اكثر من 100 مشروع مقسمة إلى أقسام حسب التالي..

  1. مشاريع الصناعات التي تقوم على تدوير المخلفات.
  2. مشاريع الصناعات التي تعتمد على التمور ومخلفات النخيل.
  3. مشاريع التصنيع المختلفة.
  4. مشاريع التصنيع الزراعي والغذائي.
  5. مشاريع تصنيع الملابس و السجاد و الجلود.
  6. مشاريع تصنيع الأخشاب و الزجاج.

مشاريع الصناعات التي تقوم على تدوير المخلفات

  1. مشروع إنتاج المشروم.
  2. مشروع إنتاج مسحوق الزجاج.
  3. مشروع صناعة الطوب الأسمنتي وتدوير مخلفات أتربة الاسمنت.
  4. مشروع صناعة ألواح الخشب المضغوط وتدوير القطن.
  5. مشروع إنتاج حبيبات المطاط من مخلفات الكاوتشوك.
  6. مشروع إنتاج الطوب الطفلى من مخلفات الطوب الكسر.
  7. مشروع تدوير مخلفات الزجاج لعمل المشغولات الزجاجية.
  8. مشروع تدوير مخلفات مصانع الكاوتشوك.
  9. مشروع إنتاج الكرتون من مخلفات الورق.
  10. مشروع إنتاج الأعلاف من الخامات والمخلفات الغير تقليدية.
  11. مشروع إنتاج الشحوم من تدوير مخلفات زيوت المصانع ووسائل النقل .
  12. مشروع تدوير البلاستيك الناتج من مخلفات المصانع.
  13. مشروع إنتاج البلاط من مخلفات مصانع الاسمنت.
  14. مشروع تدوير مخلفات البلاستيك لإنتاج إكسسوارات الألوميتال.
  15. مشروع إنتاج الصابون من زيوت قلي الأطعمة.
  16. مشروع إنتاج العلف من مخلفات القطن والذرة والخضروات والفاكهة.
  17. مشروع إنتاج العلف من نباتات ورد النيل.
  18. مشروع ترشيح مخلفات الزيوت المستعملة.
  19. مشروع كبس مخلفات ونفايات مزارع الدواجن.
  20. مشروع تصنيع وتنجيد البوف بمخلفات مصانع الإسفنج وصوف البطاطين.
  21. مشروع تكسير البلاستيك من مخلفات المصانع والمنازل.
  22. مشروع إنتاج الطوب الأسمنتي.
  23. مشروع إنتاج السماد من قشور البيض.
  24. مشروع إنتاج البيكنج بودر.
  25. مشروع إنتاج العلف الحيواني.
  26. مشروع إنتاج الكحول من المولاس.
  27. مشروع إنتاج العلف من المولاس.
  28. مشروع إنتاج الخميرة الطازجة من المولاس.
  29. مشروع إنتاج الجلسرين من المولاس.
  30. مشروع إنتاج حمض الخليك والخل.
  31. مشروع إنتاج حمض الستريك من الكحول.
  32. مشروع إنتاج أطباق البيض الفارغة.

مشاريع الصناعات التي تعتمد على التمور ومخلفات النخيل

  1. مشروع تعبئة التمر والبلح الجاف.
  2. مشروع صناعة دبس التمر
  3. مشروع إنتاج السماد العضوي.
  4. مشروع إنتاج عجينة التمور.
  5. مشروع إنتاج مربي البلح.
  6. إنتاج قمر الدين.
  7. مشروع إنتاج السيلاج من مخلفات النخيل.
  8. مشروع إنتاج بسكويت البلح.
  9. مشروع إنتاج الكارينة من سعف النخيل.
  10. مشروع إنتاج أقفاص الجريد من النخيل.
  11. مشروع إنتاج أحبال الليف من النخيل.
  12. مشروع إنتاج عجوة البلح المحشو بالمكسرات.

مشاريع التصنيع المختلفة

  1. مشروع تصنيع أطقم الميلامين.
  2. مشروع تصنيع الكاوتش المطاط.
  3. مشروع تصنيع أقلام الرصاص.
  4. مشروع صناعة الكراسي المتحركة للمعاقين.
  5. مشروع صناعة الجريد.
  6. مشروع ورشة انتاج مستلزمات الطفل.
  7. مشروع انتاج لعب الأطفال.
  8. مشروع تجهيز وقص الورق.
  9. مشروع تصنيع المنتجات الفخارية.
  10. ورشة تصنيع الرخام.
  11. ورشة لتصنيع ورق صنفرة.
  12. صناعة وسائل حفظ القمامة .
  13. صناعة الشموع .
  14. صناعة المعلبات الورقية.
  15. صناعة مجففات الشعر.
  16. صناعة السخانات الشمسية.
  17. صناعة الأكياس البلاستيكية.
  18. صناعة شاحن بطارية السيارة.
  19. صناعة الحاويات البلاستيكية للصناعات الكيماوية.
  20. صناعة مراوح الغسالات العادية .
  21. صناعة جراب النظارات.

مشاريع التصنيع الزراعي والغذائي

  1. صناعة الأعلاف وطحن الحبوب.
  2. صناعة الآيس كريم.
  3. صناعة العجائن.
  4. تجفيف الخضروات والفواكه بالطاقة الشمسية.
  5. تعليب الخضروات والبقوليات.
  6. تربية وإنتاج الأرانب.
  7. إنتاج عسل النحل.
  8. صناعة العصائر والمربات.
  9. صناعة صلصة الطماطم والكاتشاب.
  10. صناعة إنتاج المخللات.
  11. صناعة المخبوزات الريفية.
  12. صناعة وإنتاج لفائف الجوافة.
  13. صناعة الجبنة البيضاء والزبادي.
  14. صناعة الخميرة الطازجة.

مشاريع تصنيع الملابس و السجاد و الجلود

  1. صناعة رباط العنق والإيشاربات.
  2. صناعة حشوات القمصان والبدل.
  3. صناعة الجوارب، والقفازات.
  4. صناعة المنتجات الجلدية.
  5. صناعة وتلميع الجلود.
  6. صناعة الأزرار البلاستيكية.
  7. صناعة الكليم من مخلفات مصانع النسيج المختلفة.
  8. صناعة الشرائط.
  9. الطباعة على التيشيرتات.
  10. صناعة وإنتاج المفروشات من بقايا المنسوجات.
  11. صناعة المنتجات الجلدية.
  12. صناعة السجاد اليدوي.

مشاريع تصنيع الأخشاب و الزجاج

  1. صناعة القطاعات الخشبية والأرابيسك.
  2. صناعة الزجاج الزخرفي.
  3. صناعة المكاتب الخشبية والأثاث المدرسي.
  4. صناعة الأدوات المصنعة من السيراميك والخزف.
  5. صناعة الأثاث الحديث.
  6. صناعة الدمي ولعب الأطفال.
  7. صناعة الإكسسوارات.
  8. صناعة المعدات والأدوات الزراعية.
  9. صناعة الملونات الطبيعية.
  10. صناعة المنظفات الصناعية والصابون.
  11. صناعة الزيوت العطرية.
  12. صناعة الزجاج اليدوي.
  13. صناعة ورق الزينة.
  14. صناعة المعلقات الزخرفية.
  15. صناعة المفصلات ومكملات الأثاث المختلفة.
اقرأ أيضاً :
  1. مشروع صناعة علب هدايا
  2. مشروع صناعة بطاريات الارانب المعدنية
  3. صناعة الصابون السائل
  4. مشروع صناعة أطباق الفويل
  5. صناعة مسحوق الغسيل الأوتوماتيك
  6. مشروع صناعة غرف الشعير المستنبت
هكذا فيما سبق تعرفنا معاً على أهم افكار مشاريع صغيره مربحه اكثر من 100 مشروع تهدف إلى الحصول على الفكرة التي تتناسب معك وتنفيذها على الفور، وللتعرف على المزيد عن تلك المشاريع فليس هناك أفضل من صناع المال ليطلعك على كل ما يهمك، فقط تابعنا للتعرف على المزيد، وندعوك بمشاركة الموضوع حتى تعم الفائدة على الجميع بإذن الله.
قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب