مشروع صغير وسهل يحقق أعلى الأرباح

مشروع صغير وسهل قمنا بالبحث عنه خاصةً أن أسرة موقع صناع المال قامت بإستعراض عدد كبير من المشروعات الهامة منها الذي يتطلب رأس مال ومنها الذي لا يطلب رأس مال، وحاولنا في كل ما قدمناه أن نقوم بعرض أقل التكاليف الممكنة لأي مشروع.

واليوم نقدم لكم في هذا المقال فكرة مشروع صغير وسهل ومربح في نفس الوقت، وتعد فكرة هذا المشروع من الأفكار الحديثة التي تناسب التقدم التكنولوجي الهائل الذي وصل إلينا، لذلك الفكرة بكل بساطة هو عمل صفحة خاصة من خلال حسابك الشخصي على موقع ” الفيس بوك “ المتخصص في التواصل الإجتماعي فتعالى معنا عزيزي القارئ لتتعرف على تفاصيل هذا المشروع الجديد المربح.

:: الفكرة الأساسية لمشروع صفحة الفيس بوك – مشروع صغير وسهل ::

طرق زيادة الدخل

الفكرة الأساسية لهذا المشروع هو أن تقوم بإنشاء صفحة خاصة بك من حسابك الشخصي تحت إسم ماركة تجارية شهيرة، أو يمكنك أن تجعل إسمها على إسم المنطقة التي تسكن بها، ثم بعد ذلك تبدأ في أن تحصل على عدد من الأعضاء وليكن كبداية مائة ألف عضو.

ثم بعد ذلك تقوم بوضع إعلانات خاصة بماركات تجارية ومحلات كبيرة ومن ثم تحصل على المال من خلال وضع إعلانات لمحلات موجودة بمنطقتك بأنشطتها المختلفة.

⇐ إقرأ أيضاً عن : الربح من الفيس بوك

:: طريقة عمل صفحة خاصة بك – لبداية مشروع صغير وسهل ::

مشروع صغير وسهل

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

لإنشاء صفحة خاصة بك من حسابك الشخصي على الفيس بوك قم بالدخول إلى حسابك الشخصي ومن الأسفل سوف تجد إختيار الضغط على إنشاء صفحة جديدة، وهى خطوة سهلة بعد أن تنتهى منها سوف تقوم بوضع صورة للغلاف الخاص بالصفحة وكذلك صورة صغيرة للملف الشخصي الخاص بك.

بعد ذلك قم بوضع بعض المنشورات ولتكن عشر منشورات يومياً حتى تتلقى إعجابات بالصفحة، ولا تقلق عندما تكون أعداد الإعجابات قليلة في البداية، فعليك هنا القيام بتزويدها وتسريعها، وذلك عن طريق الإعلان للصفحة في صفحات أخرى شهيرة وكبيرة وهى متوفرة على موقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك Facebook “.

أو أن تقوم بعمل إعلانات ممولة عن طريق الفيس بوك مباشرةً وهى طريقة فعالة في إكتساب المزيد من الإعجابات، وهناك طريقة أخرى تستطيع بها بدء هذا المشروع، وهى إن توافر لديك مال يمكنك البحث عن صفحة كبيرة بها أكثر من مائة ألف عضو والقيام بشرائها بسعر مناسب.

لكن عليك الحرص الكامل على أن تتأكد أن المستخدمين في هذه الصفحة حقيقيين وأنهم متفاعلين تماماً، ويمكنك التحقق من هذا عن طريق قراءة التعليقات للمنشورات الموجودة بها، وعليك أيضاً أن تتحقق من إمكانية تغيير إسم هذه الصفحة للإسم الذي تريده.

⇐ إقرأ أيضاً عن : كيفية الربح من اليوتيوب لأعلى درجة بطرق عديدة

:: كيفية الربح من صفحة الفيس بوك ::

مشروع صغير وسهل

عندما تحصل على العدد الكافي من المعجبين بالصفحة والتفاعل المعقول للمنشورات، توجه فوراً إلى كل المحلات التي توجد في المنطقة التي تسكن بها، والتي تكون الفئة المستهدفة منها هم الشباب، فهناك محلات لبيع الهدايا وكذلك الملابس الحريمي والرجالي، أو البلاي ستيشن أو محلات بيع قطع غيار أجهزة الكمبيوتر، ثم حاول التعاقد معهم لكي يعلنوا عن أنفسهم في صفحتك.

ثم قم بالتسويق لهم من خلال وضع صور للمحلات وكتابة نبذة مختصرة عن جودتهم وأسعارهم، ولا تكتفي بهذا بل قم بمراسلة شركات أخرى لها ماركات عالمية بهدف الإعلان عندك في الصفحة، وفي خلال مدة قصيرة سوف تستطيع أن تحقق الكثير من الأموال بهذا المشروع الصغير.

⇐ إقرأ أيضاً عن : كيفية الربح من الإنترنت للمبتدئين أكثر الطرق سهولة

قمنا بتقديم أبسط وأسهل مشروع يمكن أن تحقق ربح عالي منه وخاصةً أنك تقضي أوقات كثيرة على الفيس بوك بدون أي فائدة، نتمنى أن يكون المشروع قد نال إستحسانك ففضلاً وليس أمراً قم بنشره على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة فقد تساعد أحد الأفراد على أن يكون وقته الذي يقضيه على الفيس بوك له فائدة ويحقق منه الأموال الكثيرة، ونحن دائماً في إنتظار تعليقاتكم للتواصل معكم.