موقع بيع سيارات في امريكا رخيص

موقع بيع سيارات في امريكا رخيص ، يبحث الكثير عن السيارة المناسبة له سواء كان ذلك داخل الوطن أو خارجه، فالبعض يرغب بالشراء من أمريكا، وقد ساهم الانترنت في تنفيذ هذه الخطوة بكل سهولة عن طريق بعض المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمة بيع السيارات من أمريكا، وفي هذا المقال سنوضح لكم أفضل موقع بيع سيارات في امريكا رخيص من خلال موقع صناع المال.

موقع بيع سيارات في امريكا رخيص

سنذكر لكم الآن مجموعة من المواقع الإلكترونية التي يمكن من خلالها بيع سيارات في أمريكا بسعر رخيص ومن هذه المواقع ما يلي:

اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: استيراد سيارات مستعملة من اوروبا

1- موقع ebay motors

من أشهر المواقع التي تقوم ببيع السيارات الجديدة والمستعملة، ويساعد الموقع أي شخص يرغب في عرض سيارته للبيع، كذلك يتمكن المشتري من البحث عما يريد، ويتم التواصل بين كل من البائع والمشتري من خلال الموقع، ومع توافر الطرق المختلفة للدفع.

2- موقع truecar

يهتم هذه الموقع بمختلف أنواع السيارات سواء كانت قديمة أو حديثة، فيكون دور المشتري على هذا الموقع هو البحث عن نموذج السيارة الذي يريدها، وحينها سوف يجد العديد من التجار يتواصلون معه.

3- موقع Autotempest

هو من أشهر الموقع التي تغطي عدة أماكن شعبية، ويوجد بالموقع العديد من السيارات التي ترغب في شرائها، فيوجد السيارات المستعملة، وكذلك الشاحنات التي تستطيع أن تقطع آلاف الأميال.

4- موقع Cars.com

من المواقع البسيطة التي تضم العديد من أنواع السيارات منه الحديث ومنها القديم، ويوجد بالموقع أيضاً ماركات مختلفة من السيارات.

5- موقع carvana

يختلف هذا الموقع عن غيره من المواقع لكونه قادر على تسليم السيارات لأصحابها في اليوم التالي لعملية الشراء، كما يضم الموقع إمكانية اختبار القيادة لمدة 7 أيام.

6- موقع carlypso

يقوم هذا الموقع ببيع السيارات الجديدة والمستخدمة أيضاً، فإذا كان هناك شخص يرغب في بيع سيارته المستخدمة فإن الموقع يقوم بإرسال شخص إليه ليقوم بتفقد حالة السيارة، ومن ثم يقوم الموقع بوضع صورة للسيارة، كي يفسح المجال للقريبين من موقع السيارة بفحصها أيضاً، ويقدم الموقع خدمة البيع لقطع غيار السيارات.

7- موقع Deep

يبيع الموقع السيارات المستعملة وكذلك الجديدة، كما يساعد الأشخاص الذين يرغبون في بيع سياراتهم، كذلك يشتري الموقع السيارات ممن يرغبون في التخلص من سياراتهم بصفة مستعجلة، ويقدم الموقع ضمان لاسترداد الأموال خلال مدة 10 أيام، وأيضاً يقدم الموقع خدمة بيع قطع غير السيارات، وكل شيء يخص السيارات.

8- موقع autotrader.com

القليل من المواقع التي يمكنها أن تتفوق على هذا الموقع فهو أكبر موقع بيع سيارات في أمريكا لما له من مميزات حقيقية، وخصائص لا تتوفر في غيره من المواقع الأخرى، حيث يساعدك الموقع في البحث عن المواصفات الدقيقة للسيارة بالإضافة إلى الكماليات التي ترغب في اقتنائها في سيارتك.

9- موقع motoseller

يعد هذا الموقع من المواقع الأمريكية التي تقوم ببيع السيارات الجديدة والمستعملة، وكذلك يوفر الموقع خدمة بيع الدراجات البخارية وكذلك الشاحنات، أي أنه موقع متكامل لجميع أنواع وسائل النقل المختلفة.

10- موقع cardirect

من المواقع الأمريكية التي تقدم خدمة بيع السيارات الحديثة بإصداراتها الحديثة والقديمة أيضاً، ويقدم لعملائه العديد من العروض المميزة والتخفيضات.

11- موقع autobytel

موقع أمريكي يقوم ببيع السيارات الجديدة والمستعملة، ويقدم ماركات مختلفة من السيارات.

12- موقع ezbuyorsell

موقع أمريكي يقوم ببيع وشراء جميع السيارات بمختلف أنواعها ومختلف ماركاتها، ويقدم هذه الخدمة في أسرع وقت ممكن، كما يتيح الموقع إمكانية استرداد المال عند التراجع عن عملية البيع أو الشراء.

13- موقع motoclassifieds

من أشهر المواقع الأمريكية التي تقدم خدمة بيع السيارات الجديدة والمستعملة، وأيضاً يقوم الموقع ببيع الشاحنات الحديثة والمستعملة، فهو من أشهر مواقع بيع السيارات في أمريكا المصدومة، أي أنه موقع متكامل، بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم عروض مميزة لعملائه.

14- موقع auto/yahoo

موقع أمريكي يقوم ببيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة، ويوجد به جميع ماركات السيارات المختلفة، كما يقدم الموقع ميزة تواجد السيارات القديمة جداً التي يرغب البعض في اقتنائها، كما يقدم خدمة بيع قطع غيار السيارات.

موقع بيع سيارات في أمريكا بالعربي

يعتبر موقع ماسكوس أفضل المواقع العربية التي تقدم خدمة بيع السيارات المستعملة من جميع أنحاء العالم، ومن بينها أمريكا، حيث يمكنك الشراء من أمريكا عبر موقع ماسكوس السيارة التي تريدها بالمواصفات التي ترغب بها حسب الامكانيات.

مزاد السيارات في أمريكا المصدومة

أصبح شراء السيارات المستعملة من أمريكا امر في غاية السهولة، حيث ساهمت التكنولوجيا في تلك العملية، ووفرت الوقت والجهد، حيث يقدم موقع أوكشن اكسبورت خدمة بيع السيارات المصدومة من خلال المزادات التي تقام في أمريكا وهو أحد مواقع بيع السيارات في أمريكا المصدومة وفي هذا الموقع يتم التعاقد مع مزودي المزادات الخاصة ببيع السيارات المستعملة في أمريكا، ومن ثم تسهيل الإجراءات عبر شركة مميزة وناجحة في مجال استيراد السيارات المستعملة، ويتم ذلك عبر مجموعة من الخطوات تتمثل في الآتي:

  • بداية يتم زيارة الموقع “أوكشن اكسبورت.
  • يتم اختيار اللغة المناسبة “اللغة العربية”.
  • بعد ذلك يتم التسجيل على الموقع وإدخال البيانات الصحيحة، وكذلك تسجيل رقم الهاتف.
  • بعدها يقوم أحد الأعضاء بالفريق الخاص بالموقع بالتواصل معك باللغة التي تم اختيارها، ويقدم لك شرح لكيفية التعامل مع الموقع، ويجيب على أي استفسار لديك.
  • بعد ذلك يتم إضافة صورة واضحة من الهوية الشخصية الرسمية لكي يتم توثيق الحساب.
  • ويتم إيداع مبلغ 400$ كعربون يمكن من دخول المزاد الحي للسيارات، أو الشراء مباشرة من الموقع كما تريد.

مميزات موقع أوكشن اكسبورت

  • يساعد الموقع على الشراء من أمريكا دون الحصول على ضريبة مضافة للسعر الأصلي للسيارة.
  • يساعد الموقع على الشراء دون الحاجة إلى وجود إقامة في أمريكا.
  • سهولة اختيار اللغة التي تتحدث بها على الموقع.
  • يقدم الموقع الدعم والمساعدة من خلال الاتصال بالموقع أو الشركة، أو يمكن إرسال رسالة عبر الإيميل.
  • يمكن التصفح للموقع التجريبي لمعرفة كيفية استخدام الموقع ودخول المزادات من خلاله.
  • يتم تسهيل إجراءات الشحن دون الحاجة إلى وجود شخص يقيم في أمريكا للقيام بتلك الإجراءات حيث أن الموقع والشركة يوفرون تلك الخدمة مقابل مبلغ زهيد يضاف إلى ثمن السيارة.

أشهر مزادات السيارات في أمريكا

يعد موقع كوبارت الأمريكي الشهير أهم المواقع التي تختص بمزادات السيارات في العالم كله، وكذلك يقدم الموقع خدمة بيع السيارات، ولا يقوم الموقع بتحصيل رسوم على المشاركة في مزادات السيارات، ولكن يتم تحصيل رسوم مقابل القرعة التي يتم الفوز بها، كما يمكن المزايدة على السيارات دون الحاجة إلى وسيط، وتتمثل خطوات شراء سيارة من الموقع في الآتي:

  • بداية يتم تسجيل الدخول إلى موقع كوبارت.
  • يتم البحث عن السيارة من خلال التبويب vehicle filter ثم يتم الضغط على search.
  • بعد ذلك يتم الضغط على buy it now لكي تظهر جميع السيارات المعروضة للبيع المباشر.
  • بعد ذلك يتم عرض جميع التفاصيل الخاصة بالسيارة، وصور لأجزاء من السيارة.

إمكانية معاينة السيارة قبل المزايدة

يشجع الموقع أعضائه على معاينة السيارة بصفة شخصية قبل القيام بدفع الأموال، ويحدد الموقع أيام من الاثنين حتى الجمعة من الساعة 8 صباحا حتى 5 مساء لمعاينة السيارة وتفقدها،، ويتاح ذلك لأعضاء موقع كوبارت الذين لديهم تراخيص عمل، وغير الأعضاء يقومون بدفع رسوم مقابل ذلك بقيمة 20 دولار عن كل زيارة، كما يوفر الموقع خدمة تعيين مجموعة من المتخصصين للقيام بمعاينة السيارة بدلاً عنك إن لم تستطع القيام بالمعاينة بنفسك.

كيفية شحن السيارة بعد الشراء

يتم الشحن من خلال شركات الشحن المتخصصة، وتختلف الأسعار طبقاً لأسعار حاويات الشحن.

نرشح لك أيضاً قراءة: شراء سيارات من ألمانيا عن طريق النت 2019 أفضل المواقع

وفي ختام موضوعنا عن موقع بيع سيارات في امريكا رخيص نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليق 1
  1. ابو همام736617970 يقول

    ابو همام