التسوق من مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام

التسوق من مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام ، التسوق من خلال الإنترنت الآن أصبح في الوقت الراهن من أكثر المجالات التجارية رواجا وربحا، وذلك لتوفر الإنترنت في كل مكان في العالم، لهذا سوف نوضح لكم اليوم من خلال موقع صناع المال الالكتروني، افضل مواقع التسوق الموجودة حاليا والمضمونة التي يمكن التسوق من خلالها وكيفية التسوق من مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام .

كما أقدم لك اليوم: مواقع ربحية تدفع على بايونير Payoneer

مواقع التسوق على الإنترنت

عندما يريد أي شخص الآن الحصول على سلعة ما، سيكون أمامه اختيار من اثنين، إما الذهاب بنفسه إلى المتاجر التي يمكن أن يتوفر بها المنتج الذي يريده، أو يقوم بالدخول عبر أكثر من موقع أجنبي أو عالمي أو عربي حتى يقوم بالتسوق والشراء من خلاله لضمان المصداقية والجودة للسلعة المعروضة.

وقد لاقت مواقع التسوق الأجنبية رواجا كبيرا في العالم العربي نظرا للخدمة المميزة التي تقدمها لعملائها والخيارات الكثيرة التي تتيحها لهم في طريقة دفع ثمن السلعة، بالإضافة إلى إمكانية الشحن الدولي إلى أي مكان في العالم بأقل تكلفة ممكنة وفي أقل وقت ممكن، مما يوفر الوقت والجهد للعملاء وأيضا الأموال حيث أن أغلب مواقع التسوق الإلكترونية تقوم بعمل تخفيضات وخصومات باستمرار لجذب المزيد من المستهلكين إليها.

إليك المزيد عن: مواقع تسوق كورية رخيصة وكيفية الشراء منها

التسوق من مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام

التسوق من مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام

كما ذكرنا مسبقا فإن فكرة مواقع التسوق الإلكترونية قد بدأت من أمريكا وأوروبا ومنها انتشرت إلى باقي دول العالم وخاصة الصين، ويوجد الآن في العالم المئات بل الآلاف من مواقع التسوق الإلكترونية التي تحظى بملايين الزائرين يوميا، وسوف نقدم لكم الآن أبرز مواقع التسوق الإلكتروني العالمية وكيفية التسوق من مواقع اجنبية والدفع عند الاستلام :

اقرأ المزيد عن: مواقع للبيع بالجملة من الصين

1: موقع أمازون Amazon

  • يعد موقع أمازون من المواقع الأمريكية الشهيرة المعروفة لدى معظم الناس، وهذا الموقع الإلكتروني العملاق يوفر لكم إمكانية شراء العديد من المنتجات والسلع من خلاله ويمكن أيضًا حجز سيرفرات وبث فيديوهات وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • يعرض هذا الموقع الملابس، الإلكترونيات، الكتب، الأدوات المنزلية وغيرها المئات من التصنيفات الكثيرة.
  • يتيح موقع أمازون إمكانية الدفع عند الاستلام ولأن هذا الموقع يزوره يوميًا ما يقرب من 80 مليون زائر مما جعل هذا الموقع من أكبر وأشهر المواقع في العالم في مجال السوق الإلكتروني.

كما ننصحكم بالاطلاع على: شرح الربح من امازون ميرش merch amazon + طريقة التسجيل

2: موقع علي اكسبريس Aliexpress

إذا كنت تريد التسوق من مواقع اجنبية والدفع عند الاستلام ، فبالتأكيد سيكون موقع علي اكسبريس واحد من أبرز المواقع الأجنبية التي تقدم خدمة التسوق الإلكتروني حول العالم، حيث أنه من أهم المتاجر التي اشتهرت في السنوات الأخيرة بشكل كبير، وهو لا يقل أهمية عن موقع أمازون، كما أنه من المواقع التي تتبع شركة تجارية صينية كبرى تقوم بعرض المنتجات الخاصة بها في كل مكان في العالم وتتميز بأن أسعارها رخيصة جدًا وهي شركة “علي بابا”.

هذا الموقع لا يقتصر استخدامه على التجار والمستثمرين فقط ولكن أيضًا هو موقع يتسوق عليه الملايين من المستهلكين حول العالم يوميا، ويتم الشراء من خلاله وتصل السلعة إلى الدولة الخاصة بالشخص في خلال بضعة أيام من طلبها، وتتعدد طرق الدفع في هذا الموقع حيب رغبة العملاء، حيث أنه الدفع يكون آمن تماما من خلال ويسترن يونيون أو البطاقة الائتمانية أو غيرها من الطرق.

واقرأ أيضا: كيفية الاستيراد من موقع علي بابا بالصور والخطوات

أشهر المواقع الاجنبية للتسوق عبر الإنترنت

1: موقع شوبينج Shopping

إن موقع شوبينج من المواقع الشهيرة التي أثبتت نفسها في السنوات الأخيرة، ولكن يعيب هذا الموقع أنه لا يوفر التصفح باللغة العربية مثل موقع أمازون وغيره، لكن هذا الموقع يضم مئات الأصناف المختلفة من السلع والمنتجات والإلكترونيات والمفروشات وغيرها، كما يوفر موقع shopping.com أسعار خاصة للتجار الذين يشترون كميات كبيرة من السلع.

هل تعلم: أفضل مواقع التسوق الصينية والربح منها

2: موقع إيباي Ebay

هذا الموقع خاص بالمزادات وهو من المواقع الشهيرة العالمية، ويمكن شراء العديد من السلع المنوعة عبر هذا الموقع سواء كانت هذه السلع قديمة أو مستعملة، تتنوع السلع المعروضة فيه ما بين ملابس، إلكترونيات، مجوهرات، آلات متنوعة وغيرها، يقوم موقع إيباي بدور الوسيط بين البائع والمشتري، بحيث يقوم صاحب المنتج بعرض السلعة الخاصة به ويقوم المشتري بشراء السلعة من الموقع خلال تقاضي عمولة من الطرفين.

ويمكنكم الاستفادة من الاطلاع على: كيفية البيع على موقع ebay من مصر

3: موقع وول مارت Walmart

  • يقدم موقع Wallmart لعملائه من جميع أنحاء العالم العديد من السلع مثل: ألعاب الأطفال، أدوات المطبخ، الأجهزة الرياضية وغيرها من التصنيفات الأخرى المتنوعة.
  • يقوم المشتري باختيار السلعة المراد شرائها عبر الموقع ويتم شحن هذه السلعة إلى البلد الخاصة بالمشتري ويكون الدفع من خلال طرق الدفع الشهيرة المعروفة والمختلفة حتى يختار المشتري ما يناسبه منه.
  • يتيح هذا الموقع للتجار والمصنعين عرض المنتجات الخاصة بهم عبر هذا الموقع مقابل الحصول على عمولة عند بيع هذه السلع.

وإليكم أيضا: الربح من أمازون للمبتدئين عن طريق التسويق بالعمولة (Affiliate)

مواقع الدفع عند الاستلام في مصر

مواقع الدفع عند الاستلام في مصر

انتشرت في مصر في الفترات الأخيرة الكثير من المواقع الإلكترونية الشهيرة التي يمكن البيع والشراء من خلالها ومن هذه المواقع ما يتبع مواقع أجنبية شهيرة، ومن أهم مواقع الدفع عند الاستلام في مصر ما يلي:

1: موقع جوميا مصر

  • هذا الموقع يعتبر من المواقع الشهيرة الأكثر جذبًا لعدد كبير من الزوار كل يوم، يتميز هذا الموقع أن له العديد من الفروع في كل مكان في دول العالم أيضًا لأنه يبيع منتجات أصلية عالية الجودة وتكون معها ضمان لا يقل عن ستة أشهر.
  • يقدم موقع جوميا العديد من العروض الخاصة بالمنتجات التي يتم تقديمها وقد تصل هذه الخصومات إلى 50% عند الشراء من على الموقع لأول مرة، ويمكن للعميل استرجاع السلعة في أول أسبوع بعد الشراء.
  • يوفر موقع جوميا خدمة التوصيل السلعة إلى منزلك بأرخص الأسعار، وهناك بعض السلع التي يتم إيصالها إلى المنزل مجانًا، وهو موقع يتم عرض كل السلع التي يحتاجها أي منزل مثل: ملابس، اكسسوار، أجهزة منزلية وغيرها.

للمزيد تعرف على: مواقع تسوق صينية الدفع عند الإستلام

2: سوق كوم

  • يعتبر موقع موقع souq.com أحد المواقع الشهيرة ليس في مصر فقط ولكن في جميع أنحاء الوطن العربي، وهو من المواقع التي تضم العديد من الأقسام المتنوعة التي يمكنك الاختيار من بينها، وهو يتبع موقع أمازون الأمريكي.
  • يوفر الموقع لعملائه إمكانية عرض السلع الخاصة بهم مقابل الحصول على عمولة، وهو من المواقع التي يتنوع فيها طرق الدفع ويتيح إمكانية الدفع عند الاستلام وبه خاصية شحن السلعة إلى مكان المستهلك.

كما أقدم لك اليوم:الربح من الإنترنت – خباياه وأسراره وطرق الربح منه

مواقع تسوق ملابس أجنبية والدفع عند الاستلام

موقع فساتين الدفع عند الاستلام

موقع مودانيسا MODANISA أكبر متاجر الأزياء

يعد هذا الموقع من أكبر المواقع التي تعرض الكثير من منتجات الأزياء المختلفة التي تتناسب مع كل الفئات فهو يعرض أزياء تركية وملابس محجبات واكسسوار وغيرها من المنتجات المنوعة، ويقدم موقع مودانيسا كوبونات خصم مختلفة ويوجد عدة طرق من الدفع لتسهيل عملية الشراء بجانب توفير الشحن لباب المنزل، كما يوفر إمكانية استبدال السلعة في خلال 14 يوم من تاريخ الشراء.

كما نقدم لكم: تجربة الشراء من موقع aliexpress

وفي نهاية هذا الموضوع نكون قد أوضحنا لكم بالتفصيل كيفية التسوق من مواقع اجنبيه والدفع عند الاستلام ، وأبرز وأشهر مواقع التسوق الالكتروني الأجنبية التي تعمل في مصر والعالم العربي، ونرجو أن يكون المقال قد أجاب على تساؤلاتكم واستفدتم منه.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب