دليل أفضل شركات شحن في السعودية

دليل أفضل شركات شحن في السعودية ، أنه من المعروف أنه يوجد الكثير من شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، وسواء تلك الشركات للشحن الداخلي في السعودية، أو للشحن الخارجي أو الدولي خارج المملكة العربية السعودية، وأنه طالما يوجد الكثير من الشركات الخاصة بالشحن الداخلي أو الخارجي، فأنه يوجد إختلاف في العروض للشحن، وأيضا الخدمات التي تقدمها الشركة كما سوف نرى من خلال موقع صناع المال .

كما أقدم لك: كم تكلفة الشحن من تركيا الى السعودية؟

:: دليل أفضل شركات شحن في السعودية ::

  • يوجد الكثير من الشركات للشحن في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم الكثير من الخدمات والعروض على الشحن للعميل، سواء كان الشحن داخل المملكة العربية السعودية، أو كان الشحن خارج المملكة العربية السعودية، وحول دول العالم للشحن الخارجي للبضائع.
  • فيبحث الكثير من العملاء عن أفضل شركات للشحن، وذلك حتى يتم التعامل مع الشركة الأفضل، من حيث الجودة، وسرعة التوصيل، والتعامل الجيد مع العملاء، وأيضا العروض التي تقدمها شركات الشحن، ونوعية الخدمات التي تقدمها شركات الشحن هذه لعملائها.
  • فعند البحث جيدا عن شركات الشحن في السعودية، سنجد أنه يوجد أنواع لشركات الشحن، فمثلا يوجد النوع الذي يقوم باستلام الشحنة، التي يرغب العميل بإيصالها إلى الشخص الأخر المراد توصيله لها، ومن ثم شحنها مباشرة، وذلك العنوان الذي قام العميل بتسجيله.
  • ويوجد نوع آخر لشركات الشحن في المملكة العربية السعودية، وهي التي يتم تجميع وتخزين الشحنة، ثم تقوم الشركة بعد ذلك بإتمام عملية الشحن، وتوصيل الشحنة العنوان الذي تم تسجيله من قبل العميل، وهذا النوع يوجد في بعض السلع التي تحتاج لهذا.
  • النوع الثاني من شركات الشحن، والتي تعرف شركات التجميع والتخزين، فهي تعرف أيضا (شركات إعادة التوجيه )، فمعنى ذلك أن الشركات من هذا النوع تستلم الشحنة، ثم تقوم بوضع الشحنة بصندوق خاص، ويتم التخزين لمدة طويلة، ثم يتم إعادة شحنها.
  • ومن أفضل شركات الشحن في السعودية، شركة زاجل، وشركة ارامكس، وشركة بيرم، وشركة دي إتس إل ، وشركة المقيطب للنقل ، وشركة فيديكس إكسبريس للنقل، شركة الما إكسبريس، شركة أجنحة الظافر بمدينة جدة، وغيرها الكثير الذين يوفرون الشحن داخلي وخارجي.

إليك من هنا: شركات استثمار الأموال في السعودية

:: شركات الشحن الداخلي والخارجي في المملكة العربية السعودية ::

شركات الشحن الداخلي والخارجي في المملكة العربية السعودية

  • أولا تعرف شركة زاجل بأنها أفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، والتي يفضلها الكثير من العملاء، وذلك لما تقدمه الشركة من خدمات كثيرة للعملاء، وذلك للشحن الداخلي للبضائع، ويمكن للعميل إستخدام خدمة الشحن السريع من خلالها.
  • ثانيا شركة الما اكسبريس، فهي تعرف أنها من أفضل شركات الشحن للبضائع، وذلك للشحن خارج البلاد، وتتيح الشركة لعملائها التواصل معها، وذلك عبر الموقع الخاص بها، الصفحة الرئيسية لها، أو من خلال رقم التليفون الخاص بها، ويمكن الإستيراد عن طريقها.
  • ثالثا شركة دي اتش ال، فمن المعروف إن شركة دي اتش ال من أكبر الشركات على مستوى العالم بصفة عامة، وعلى مستوى السعودية بصفة خاصة، حيث أنها تقدم العديد من الخدمات الخاصة بعمليات الشحن، سواء كان هذا الشحن، شحن جوي، أم شحن بري.
  • رابعا شركة ارامكس، من الجدير بالذكر ان شركة ارامكس من الشركات الكبيرة في السعودية، وحول العالم أيضا، فأنه يوجد العديد من الفروع لشركة ارامكس حول العالم، بالإضافة إلى أنها تقدم للعملاء وخدمات تتبع الشحنة، وذاك يكون التتبع إلكترونيا للشحنة.
  • خامسا شركة ريتيكس، هي من الشركات الكبيرة والمفضلة للعملاء في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنه توفر لعملائها الكثير من المميزات للشحن السريع، وأيضا إنها تغلف الطرود بطريقة علمية وحديثة للحفاظ عليها، ويمكن استلام الطرود في خلال ٢٤ ساعة.
  • سادسا شركة يو بي اس، فهي تعتبر من أكبر شركات الشحن العالمية، والتي توفر لعملائها الشحن داخل وخارج الدولة، وحول العالم بطرق أسهل ما يمكن، وأن المقر الرئيسي للشركة يوجد في أمريكا، حيث يتواجد للشركة ٢٢٠ فرع، وتوجد الفروع هذة حول دول العالم.

هل تعلم: أرخص شركة شحن من أمريكا إلى السعودية

:: أسعار وأرقام شركات الشحن في المملكة العربية السعودية ::

  • شركة زاجل للشحن الداخلي في المملكة العربية السعودية، ويمكن الشحن أيضا لدول الخليج عن طريقها، فهي تعتبر من أفضل شركات الشحن، وأسعارها لأي وزن ١٠ ريال، وممكن أن يزيد السعر بحد أقصى ١٥ ريال، الرياض :  ٤٤٧٧٧٧٤ ، جدة : ٥٥٠٢٦١٦
  • شركة الما اكس برس وهي شركة عالمية، وتتميز بالأفضلية على مستوى العالم نظرا لما تقدمه من خدمات وعروض أيضا كثيرة، وأنها ذات جودة عالية، وأسعارها متوسطة ويتم شحن أي شئ بواسطتها، أرقامها: الرياض : ٢٤٤٤٩٧٦ ، جدة : ٢٨٧٥٧٧١ .
  • شركة أرامكس فهي تكون مفضلة لدى الكثير من العملاء نظرا لما توفره من التوصيل السريع للطرود، وخدماتها الممتازة على مستوى العالم، وأسعارها تبدأ من ٦٠ ريال، ويتم دفع على كل كيلو ١٢ ريال، وأرقامها : الرياض: ٠١٤٤٤٧٦٥٤٤ ، جدة : ٠٢٦٣٦٦٦٨١
  • شركة الما اكسبريس ، فهي شركة شحن تتميز بالتطوير لخدماتها كثيرا وفي كل وقت، فهي الأفضل على مستوى العالم، والتي يمكن للعملاء التواصل عبر التليفون على الأرقام: جدة : ٦٥١٦٥٥٥ ، الرياض: ٢٤١١٤٨٢ ، واسعارها مابين ٢٥ ريال إلى ٣٠ ريال.
  • شركة ارامكس، وهي شركة تتميز بالتنقل السريع للطرود، ولها أسعار تنافسية، فعي أيضا تقدم الكثير من العروض، وأنه من الممكن أن لا يزيد سعر الطرود المتوسطة عن ٥ ريالات، وأرقامها : فرع الرياض : ٢٧٢٢٦٦٦ ، فرع القصيم : ٠٥٠٢٦٣١٩٥٢
  • شركة المقيطيب، وهي تتميز بتقديم الخدمات الممتازة، والتغليف الجيد للطرود، وأيضا التوصيل السريع، وأنه يتم دفع قيمة الشحن عند التسليم، وأسعارها مناسبة ومتوسطة، وأرقام التليفون الخاص بها هي، الرياض : ٠١٤٠٢٦٨٧٣ / ٠١٤٠٥٥١٠٧

ولا يفوتك التعرف على: كيف أستلم شحنتي من البريد السعودي ؟

:: أفضل شركات للشحن من السعودية إلى مصر ::

أفضل شركات للشحن من السعودية إلى مصر

  • شركة بيرم فهي تعتبر من أفضل شركات الشحن من السعودية إلى مصر، نظرا لما تقدمه من الكثير من الخدمات، وبالإضافة إلى أنها تعمل على تخليص العمليات الجمركية، وأيضا توفر عمليات الإستيراد والتصدير، وبالإضافة إلى أنها تقدم الكثير من العروض لعملائها.
  • شركة أجنحة الظافر بمدينة جدة للشحن من السعودية إلى مصر،في توجد لديها فروع وذلك في مدينة الرياض، وأيضا توجد في مدينة الدمام، وبالإضافة إلى أنها توفر خدمات التفريغ والتعبئة، ويوجد بها عدة طرق للشحن، سواء كان بري او بحري أو جوي.
  • شركة ناقل والتي من المعروف عنها أنها من أفضل شركات النقل في الشرق الأوسط، وأنها يوجد داخل المملكة العربية السعودية الكثير من الفروع للشركة، وتقدم أفضل الخدمات للشحن من السعودية إلى مصر، وكذلك أيضا أفضل العروض الخاصة بعمليات الشحن.
  • شركة أرامكس والتي تقدم لعملائها افضل الخدمات، وأيضا الخدمات المطورة، حيث يمكن للعميل تتبع الطرود، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرئيسي للشركة، وعي أيضا توفر الكثير من العروض لعمليات الشحن من السعودية إلى مصر، وذلك من حين إلى أخر.
  • شركة دي إتش أم هي أكبر الشركات الشحن عالميا، فهي تقدم كافة أنواع الخدمات للشحن سواء كان داخل الدولة أو خارجها، وأيضا سواء كان بري أو بحري أو جوي، وأيضا تقدم الكثير من العروض الخاصة بعمليات الشحن من السعودية إلى مصر.

وفي نهاية رحلتنا مع دليل أفضل شركات شحن في السعودية ، نكون قد تعرفوا على شركات الشحن في السعودية وأفضلها وأسرعها، وأيضا أسعار الشحن الخاص بها، وأرقام الشركات.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليق 1
  1. احمد يقول

    ولاكن عاذي الاسعار غير صحيحه فزاجل في بعض المناطق تطلع سعر الشحنه ٥٥ريال وفوق

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب