تعرف على أهم أسرار تجارة الخضار والفواكه والأرباح المتوقع الحصول عليها

أسرار تجارة الخضار والفواكه ، مشروع تجارة الفواكه والخضروات هو واحد من أهم المشروعات والتي توفر أرباح عالية ومضمونة وخاصة تلك التي يتم بيعها في الشوارع والأحياء ولكن لها أسرار فما هي تلك الأسرارهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع في موقعنا  ” صناع المال ” فتابعوا معنا.

أسرار تجارة الخضار والفواكه

أولا : المتطلبات اللازمه لهذا المشروع :-

يحتاج هذا المشروع إلى سيارة كبيرة متحركة من أجل وضع البضائع الطازجة عليها والتي يتم شرائها بشكل يومي كما هناك حاجة إلى عامل من أجل القيام بقيادة السيارة وعامل آخر من أجل الوزن للبضاعة وتعبئتها.

» اقرأ أيضا في هذا الموضوع : تربية الكتاكيت البلدي في المنزل بالصور

ثانيا : أنواع البضائع التي يفضل بيعها في هذا المشروع :-

من أهم البضائع التي يضمن بيعها في الأسواق ويضمن الرجوع بدونها من شدة إقبال الناس عليها هي الطماطم ، الفلفل ، الخيار والباذنجان والبطاطس.

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

من الممكن وضع بضائع أخرى ون خلال سكان المناطق تتعرف على أكثر البضائع التي يتم شرائها دون خسارة أو رجوع بها مرة أخرى غير مباعة.

أسرار تجارة الخضار والفواكه

ثالثا : المناطق التي سيتم وضع سيارة الخضروات والفاكهة بها :-

لابد من التوجه إلى أماكن ومناطق سكانية مختلفة أي أكثر المناطق التي تحتوي على السكان وبها تكدسات ويتم ذلك من خلال القيام بدراسة من أجل التعرف على تلك الأماكن وهل بها تجار آخرين فتبحث عن مكان آخر لا يوجد به باعة أو على الأقل به بائع واحد.

» اقرأ أيضا في هذا الموضوع : هل مشروع الدجاج البياض مربح

رابعا : عوامل نجاح هذا المشروع

  • أهم شئ إختيار أهم السلع التي عليها إقبال من الناس.
  • إختيار بضائع طازجة وتمتاز بجودة عالية مع التفاوض مع التجار من أجل الحصول عليها بأفضل سعر ممكن.
  • لابد من البيع بسعر أقل من التجار الموجودين حولك فحينما تبيع بسعر أقل ستبيع أكثر في الكمية وستزيد من أرباحك.
  • من المفضل أن يكون لديك علاقة مباشرة مع المزارع من أجل الإتفاق معه والحصول على افضل البضائع وبسعر أرخص من التعامل مع التاجر نفسه.

وفي النهاية هو مشروع مربح للغاية حيث إنها تقوم على السلع التي لا يستطيع الإنسان التخلي عنها أو تكملة يومهم بدونها وفي حال نجح المشروع يمكنك الإكثار من عدد السيارات والعمال والتنوع في مناطق مختلفة لضمان أرباح أكثر ، نتمنى أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة.