مشروع تجديد الملابس القديمة

مشروع تجديد الملابس القديمة من المشروعات التي لا يعرف عنها الكثير من الناس ومشروع تجديد الملابس القديمة يعتبر هو واحد من أكثر تلك المشروعات التي تتميز بإدرار المزيد من الربح سريعاً، وتعتمد فكرة المشروع على شراء قطع الملابس المختلفة سواء الرجالية أو النسائية، وأيضاً القطع المختلفة الخاصة بالأطفال الصغار، ثم تتم عملية التجديد والخياطة لتحويل قطع الملابس إلى قطع جديدة ومختلفة، تكون أكثر أناقة وعصرية، ويتم بيعها مقابل الأسعار المخفضة، والتي تضم العائد والأرباح العالية.

اقرأ أيضاً : ادارة المشروعات الصغيرة بنجاح

مشروع تجديد الملابس القديمة

مشروع تجديد الملابس القديمة
مشروع تجديد الملابس القديمة

كيفية شراء قطع الملابس القديمة

من أجل تنفيذ مشروع تجديد الملابس القديمة فعليك بشراء البضائع المختلفة من المحلات المختلفة على أن تقوم بشراء الموديلات التي لا تباع في تلك المحلات، ويمكن الشراء من تجار البالة وبواقي الإستيراد، علىا أن يتم الشراء بالأسعار المخفضة بدلاً من تخزين تلك القطع في المخزن.

كيفية تجديد الملابس القديمة

في حالة كنت تمتلك ماكينة الخياطة فهذا يسهل عليك الأمر وإن لم توجد فقم بشراء احدى الماكينات العادية مع شراء ملحقاتها، والأدوات المختلفة مثل كل من الباترونات والأدوات المختلفة اللازمة في التطريز.

وإن لك تكن لديك الدراية الكافية في أمور الخياطة فعليك بإبتكار التصاميم المختلفة والإستعانة بأحد محلات الخياطة أو المشاغل لطلب منهم تنفيذ ما تريده مقابل مبلغ من المال.

التسويق لمشروع تجديد الملابس القديمة

يستهدف المشروع جميع الفئات العمرية من الكبار والصغار ومن الرجال والسيدات والأطفال، كما ان المشروع يستهدف تلك الطبقة التي تعيش في مستوي منخفض أو أقل من المتوسط، والذي يحرصون على شراء السلع بأسعار منخفضة نظراً لمواكبة المعيشة ، ولهذا فمن المهم أن تقوم بتنفيذ مشروعك بجودة عالية من أجل ادرار الأرباح من ناحية وكسب المزيد من العملاء من ناحية أخرى.

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

بعد الحصول هلى تلك القطع المختلفة الجديدة من الملابس والمنتجات العصرية الجديدة ذات الأسعار المنخفضة، فتأتي خطوة التسويق للمنتجات الخاصة بك هي الخطوة الهامة في الحصول على المزيد من الأرباح والتعريف بمشروعك للمزيد من العملاء.

ولهذا فعليك بفتح محل صغير في الحجم في المنزل من أجل البيع للأهالي المحيطين في المنطقة، أو يمكنك فتح محل صغير في واحدة من تلك المناطق الشعبية، كما يمكنك أيضاً توريد المنتجات الخاصة بك للمحلات والبائعين في مناطق التسوق المختلفة بأسعار منخفضة لتتناسب مع المستهلكين من ذوي الدخل المنخفض.

كما يمكنك طبع كروت وورق تسويقي من أجل الدعاية لمنتجاتك المختلفة مع عرض الأسعار وبعض من أشكالها الراقية الأنيقة.

مثال لتجديد الملابس القديمة بالصور

مشروع تجديد الملابس القديمة
مشروع تجديد الملابس القديمة
مشروع تجديد الملابس القديمة
مشروع تجديد الملابس القديمة
مشروع تجديد الملابس القديمة
مشروع تجديد الملابس القديمة
مشروع تجديد الملابس القديمة
مشروع تجديد الملابس القديمة

أرباح مشروع تجديد الملابس القديمة

في حالة قمت بشراء قطعة من الملابس القديمة بمبلغ من المال على أن يكون بسعر الجملة بحوالي 20 جنيه مصري في المتوسط، وقمت بالإنفاق عليها للتجديد مبلغ حوالي 10 جنيهات فتكون التكلفة الكلية 30 جنيه، وإذا قمت ببيعها بحوالي 40 جنيه، فسيكون الربح في القطعة الواحدة 10 جنيهات، أما إذا قمت ببيع عدد كبير من المنتجات فستحصل على ربح كبير بإذن الله.

اقرأ أيضاً : كيفية الربح من اليوتيوب لأعلى درجة بطرق عديدة