طريقة التسجيل والإستثمار في الجزيرة كابيتال

طريقة التسجيل والإستثمار في الجزيرة كابيتال ، من خلال رحلتنا اليوم عبر موقع صناع المال سوف نأخذكم في موضوع جديد مع “الجزيرة كابيتال”، والتي تعد الذراع الاستثماري الأيمن لبنك الجزيرة، وقد تم ابتكار فكرة ” الجزيرة كابيتال ” لتكون شركة ذات شخص واحد وتكون مساهمة سعودية مقفلة، ولذلك هي مملوكة بشكل خاص إلى بنك الجزيرة،.

لمن يرغب في التسجيل في بنك الجزيرة كابيتال عبر بنك الجزيرة أقدم لك طريقة: فتح حساب في بنك الجزيرة خطوة بخطوة بالتفصيل

الجزيرة كابيتال

تعمل الجزيرة كابيتال في كافة المجالات طبقا لخطتها الموضوعة تحت إشراف وترخيص هيئة السوق المالية السعودية.

تتخصص الجزيرة كابيتال في إدارة الأوراق المالية والعمل بها، حيث يستطيع العميل أن يحصل على خدمات التعامل في الأوراق المالية بصفة أصيل أو بصفة وكيل، كما ورد أنها تتعهد بالتغطية وتقديم كافة خدمات الإدارة المطلوبة للعملاء والحفظ والترتيب وتقديم المشورة في أي وقت وبكل مصداقية.

كما تتميز بطاقة أجواء بنك الجزيرة بعدد من المميزات الرائعة، ويمكنك التعرف عليها عبر موضوعنا: أجواء بنك الجزيرة طريقة التسجيل ومميزات البطاقة

كيفية إنشاء حساب استثماري عبر الانترنت

كيفية إنشاء حساب استثماري عبر الانترنت

  • يمكن الآن الاستمتاع بخدمة فتح الحسابات الاستثمارية في السوق السعودي عبر الإنترنت دون الحاجة لزيارة البنك والدخول في عالم الأوراق المالية مع الجزيرة كابيتال، والدخول في عالم التداول دون الوقوف على نوعية البنك الذي تنتمي إليه حساباتكم الجارية أو التأثير عليها بعد الاشتراك في خدمات الأوراق المالية من الجزيرة كابيتال، ليفتح امامكم سوق التداول دون الوقوف على تداول الأسهم السعودية فقط.
  • يجب قبل الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني للجزيرة كابيتال، تحضير المعلومات الصحيحة الخاصة بكم لخدمة أبشر، بالإضافة إلى بيانات العنوان الوطني، وكذلك تحضير رقم حسابك الدولي (الآيبان) في أي بنك محلي، كما أكد البنك على أن العميل في حالة كان عميلاً لبنك الجزيرة، سوف يتم عمل ربط مباشر واتوماتيك الحساب الجاري مع حساب الاستثماري.

في حالة لو لم يسبق لك فتح حساب في بنك الجزيرة أدعوك للتعرف على أسهل طريقة لفتح الحساب أون لاين: طريقة فتح حساب في بنك الجزيرة أون لاين

متطلبات الحصول على خدمة تداول

  • يجب أن لا يكون عمر المتقدم لطلب الحساب أقل من 18 عام هجري، ولمن أقل من ذلك يمكنه زيارة المراكز الاستثمارية الخاص بالبنك والتعرف على الخطوات القانونية لهذه الحالة.
  • أن يكون لدى العميل هوية وطنية، أو بالنسبة للأجانب لديهم إقامة سارية المفعول.
  • يجب أن يكون لدى المتقدم اشتراك في خدمة أبشر، وأن يكون لديه كافة البيانات الخاصة به على الموقع مثل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة في وقت تقديم الطلب.
  • يجب أن يكون العميل قد سبق له وأن سجل في خدمة العنوان الوطني، وأن يمتلك كافة بياناته الصحيحة لدى تقديم الطلب.
  • يجب أن يمتلك العميل حسابٌ جارٍ خاص به و ببياناته الحقيقية في أي بنك محلي أو في بنك الجزيرة، حتى يتمكن من تقديم رقم الآيبان الخاص به مع الطلب.

ويمكنك التمتع بكافة مزايا قروض بنك الجزيرة بدون تحويل الراتب والتي يمكن التعرف عليها عبر موضوع: قرض بدون تحويل راتب بنك الجزيرة

طريقة التسجيل والإستثمار في الجزيرة كابيتال عبر الإنترنت

طريقة التسجيل والاستثمار في الجزيرة كابيتال

بعد الإطلاع على كافة الشروط والخطوات سوف تجد في نهاية الصفحة مربع يحتوي على جملة “تقدم بطلبك الآن”، قم بالضغط عليه وسوف يظهر أمامك صفحة جديدة سوف تتعرف من خلالها على ” خطوات فتح الحساب الاستثماري “.

  • اضغط في نهاية الصفحة على كلمة “استمرار” .
  • سوف يظهر أمامك صورة كالتالي اضغط على المربع المشار إليه بالموافقة على الشروط والأحكام إذا كنت قرأتها ووافقت عليها لتستكمل الخطوات، ثم قم بإضافة نوع الهوية الخاصة بك ورقمها، ثم اضغط على كلمة استمرار.

التسجيل في الجزيرة كابيتال

  • سوف يتم توجيهك إلى منصة النفاذ الوطني الموحد، قم بتسجيل بيانات الدخول الخاصة بك وتأكد من أنها البيات الصحيحة، والتي تتضمن اسم المستخدم وكلمة المرور والجوال المسجل في أبشر.
  • سوف يتم إرسال كلمة مرور مؤقتة على جوالك في خلال مدة قصيرة، لذا تأكد بأن رقم الجوال هو نفس الرقم الذي سجلت به على موقع أبشر.
  • سوف يتم توجيهك مباشرة إلى صفحة جديدة، بعد إتمام تسجيل دخولك في منصة النفاذ الوطني الموحد، وسوف تجد بها نموذج البيانات الخاص بك من أجل فتح الحساب الجديد وسوف تجدها تشتمل على بياناتك الخاصة والمسجل بها موقع أبشر.
  • سوف يتم طلب استكمال النموذج، والذي سوف تقوم بإضافة: “رقم الايبان الخاص بك في أي بنك محلي سعودي، ورقم جوالك، عنوانك الوطني”.
  • بعد استكمال كافة بيانات نموذج بيانات فتح الحساب، سوف يتم طلب إضافة اسم المستخدم لك ليتم التعامل به من على منصة تداولكم لخدمات الأوراق المالية والتداول من الجزيرة كابيتال، ومن الضروري الاحتفاظ بكافة البيانات الخاصة بالموقع حتى يتم التعامل بها مستقبلا.
  • في النهاية قم بالتأكد من كافة البيانات الخاصة بك النموذج المقدم للمراجعة.
  • عند إتمام الخطوة السابقة سوف يتم إرسال رمز سري مؤقت لك لإرسال طلب فتح الحساب.
  • بعد إرسال طلب فتح الحساب إلى الجهة المختصة طبقا للخطوات المقدمة، سوف يتم عرض رسالة تأكيد، وهي إما تشتمل على بيانات الحساب الخاص بك في حالة “استيفاء جميع المتطلبات”، أو تشتمل على طلب “تأكيد استلام الطلب للمعالجة”، ويتم ذلك (في حالة تقديم الطلب خارج أوقات الدوام، أو في حالة الحاجة إلى تأسيس ملف العميل في تداول، أو في بعض الحالات الأخرى كما يرى البنك.
  • في حالة فتح حساب العميل واستيفاء جميع الشروط، سوف يتم إرسال رساله من أجل التأكيد على طلبك عبر الجوال، كما سوف يتم إرسال رسالة خاصة على البريد الإلكتروني المسجل والخاص بك والمسجل في نموذج فتح الحساب.
  • واخيرا، سوف يتم إرسال رسالة إلكترونية من أجل تفعيل الاشتراك على منصة تداولكم، وسوف تحتوي هذه الرسالة على كلمة سر مؤقتة من أجل الدخول الأول لك على المنصة.

ولسهولة التواصل مع البنك يمكنك التعرف على جميع طرق التواصل عبر: رقم الهاتف المصرفي لبنك الجزيرة وطرق التواصل الأخرى

إليك الشرح بالفيديو خطوة بخطوة..

وفي نهاية رحلتنا مع طريقة التسجيل والإستثمار في الجزيرة كابيتال ، ادعوكم للتعرف على المزيد من الخدمات والمعلومات عن بنك الجزيرة وغيره من البنوك من على موقعنا، كما سوف نقدم لكم كل ما هو جديد عن البنوك وخدماتها عبر موقعنا، فتابعونا.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.