إعادة تدوير الزجاجات البلاستيك ومجموعة من الأفكار الرائعة السهلة والمفيدة

إعادة تدوير الزجاجات البلاستيك ، المنازل مليئة بالزجاجات البلاستيكية ويكون ليس لها داعي أو أهمية وبالتالي بدلا من إلقاء تلك الزجاجات في القمامة أو تركها دون أهمية في المنزل سوف نعرض لك مجموعة من الأفكار التي ستساعدك في إعادة إستخدام تلك الزجاجات مرة أخرى في هذا الموضوع في موقعنا  ” صناع المال ” فتابعوا معنا.

إعادة تدوير الزجاجات البلاستيك

إعادة تدوير الزجاجات البلاستيك

أولا : زهرية ورد :-

يمكنك  إستخدام الزجاجات كما هي من خلال وضع أوراق وشرائط ملونة عليها بطريقة منظمة من خلال الرسم عليها وتلوينها أو إستخدام الأوراق الملونة الجاهزة ووضع ماء بها وورود بداخلها مما يجعلها في شكل زهرية ورد بشكل عصري وجميل.

إعادة تدوير الزجاجات البلاستيك

» اقرأ أيضا في هذا الموضوع : أعمال يدوية للمطبخ والحمام من القماش بالصور

ثانيا : ديكور للشقة :-

يمكنك قص القطعة السفلى من الزجاجة البلاستيك ولتكن قطعتين من زجاحتين بنفس اللون مع أخذ شفاطة عصير ولصقها في أعلى قعر الزجاجة مع قطع جزء من الزجاجة على شكل ورقة شجر ولصقها كما هو موضح بالصورة لديك ووضع ما ترغب به بداخلها.

إعادة تدوير الزجاجات البلاستيك

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

ثالثا : حامل تقديم :-

يمكنك قطع أكثر من قعر زجاجة بلاستيك مع إحضار ورق ملون ولصقه على أعلى القعر الخاص بالزجاجة مع وضع شفاطة من نفس لون الورق الملون في المنتصف ولصق باقي أجزاء الزجاجة حول تلك الشفاطة كما هو موضح بالصورة.

إعادة تدوير الزجاجات البلاستيك

رابعا : مقلمة للأقلام :-

يمكنك أخذ الزجاجة ككل وقصها من المنتصف نصف قصة مع وضع سوستة ملونة حسب رغبتك ووضعها بشكل دائري كما هو موضح بالصورة ويمكنك إستخدامها كما ترى في حمل الأقلام.

إعادة تدوير الزجاجات البلاستيك

اقرأ أيضا في هذا الموضوع : أشغال فنية يدوية بسيطة بالخطوات والصور مربحة وغير مكلفة

خامسا : عقد نسائي :-

إعادة تدوير الزجاجات البلاستيك

يمكنك قطع الزجاجة من خلال مقص إلى قطع صغيرة وعمل أخرام في كل قطعة مع تعليقها في سلسلة فضية وتعليق تلك القطع بها من خلال حلقان صغيرة فهي تعطي شكل جذاب ويمكنك وضع قطع زجاج صغيرة لون واحد أو أكثر من لون.

وفي النهاية لقد قدمنا لكم مجموعة من الأفكار الفنية الرائعة والمفيدة والسهلة والغير مكلفة تماما وهي جذابة للغاية ، نتمنى أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة.