الاستثمار العقاري في مصر

الاستثمار العقاري في مصر ، جمع المال من الأمور الصعبة عند الكثير وتأخذ وقت مجهود حتى يستطيعون جمع مبلغ كبير من المال، لكن الأصعب هو الحفاظ على هذا المال من الضياع، لذا يمكنك التفكير في استثمار أموالك بالطريقة الصحيحة وبالطبع لن تجد أفضل من الاستثمار العقاري في مصر.

حيث يعد الاستثمار العقاري من أفضل أنواع الاستثمارات على مستوى جمهورية مصر العربية، لأنه يعد بمثابة مشروع مربح جدا، بل و أرباحه مضمونة 100%.

بالطبع يمكنك الربح من خلال طرق مختلفة وتحقيق أموالا أكثر من الأموال التى بحوزتك ولكن هذا سوف يتطلب منك مجهودا أكبر على الرغم من أن يمكنك تحقيق أرباحا حقيقية في وقت قياسى وبدون مجهود كبير.

ذلك من خلال الاستثمار العقاري في مصر، يمكن أن يتم هذا الإستثمار من خلال مصريين، ومن الممكن أن يتم بواسطة مستثمرين من خارج البلاد.

يفكر الكثير في هذا النوع من الاستثمار للنهوض بالاقتصاد المصرى، ودوران رأس المال بصورة سريعة، وعن أفضل أماكن الاستثمار العقاري في مصر فسوف نوضحها من خلال المقال الآتي في “صناع المال“.

نُرشح لكم أيضًا هذا المقال للقراءة: شركات الاستثمار العقاري في مصر

الاستثمار العقاري في مصر

الأماكن التي يصلح بها الاستثمار العقاري بمصر

  • القاهرة الجديدة

اتجه عدد كبير من العرب والمستثمرين المصريين منهم والأجانب إلى الاستثمار العقاري في مصر، خاصة في منطقة القاهرة الجديدة، حيث تعد واحدة من أكثر المناطق رقيا، فهى من المدن التي تم تنفيذها في بداية الألفية الثانية، كما أنها تعد من أبرز المدن التى تتسم بجوها المعتدل ما جعلها تصنف واحدة من أجمل المدن وذلك في العام الماضي والعام الجاري.

توجد في هذه المدينة أيضا منطقة التجمع الخامس الذى يوجد بها عدد من الأحياء المميزة، والتى يذكر منها حى اللوتس التى ينقسم إلى قسمين وهو الحى الشمالى والحي الجنوبي.

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

لا شك أن جميع المستثمرين ينافسون على شراء عقارات في هذا الحي وأحياء أخرى تشبهها مثل حى الأندلس، وحى بيت الوطن، وكذلك أيضا حى أبو الهول، وحى تمر حنة.

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: كيف تصبح مستثمر عقاري ناجح ؟

يوجد أيضا بهذه المنطقة حي المستثمرين ومنة الشمالي والجنوبي، حيث يوجد بحى المستثمرين الشمالى عدد من المستشارين، أما عن الحى الجنوبى، ويعد واحدا من أهم الأشياء لأن به السكن الخاص بالجامعة الأمريكية.

لذا إن كنت تفكر في الاستثمار العقاري في مصر، يمكنك التفكير جديا في هذه المنطقة لأنها من أكثر الأحياء التى يتوافد عليها عدد كبير من المستثمرين من جميع أنحاء العالم لموقعها المميز.

الاستثمار العقاري في مصر

  • الشيخ زايد

منطقة الشيخ زايد أيضا من المناطق المميزة التى يمكن لأى فرد إستثمار أمواله بها، خاصة وأن الكثير يبحث عن الاستثمار العقاري في مصر.

حيث يوجد بهذه المنطقة عدد من المميزات التى تجعل المستثمرين يتنافسون عليها بشدة، حيث يوجد بها مستشفيات وجامعات عالمية، وعيادات مختلفة.

كما يوجد بها أيضا خدمات أخرى مختلفة مثل وجود المدارس ووسائل المواصلات التى تسهل عملية الانتقال من مكان لأخر.

تقع منطقة الشيخ زايد تحديدا على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، يعد هذا الموقع مميزا بالقاهرة، ما يجعل الكثير من المستثمرين يفكرون بشكل جدي في استثمار أموالهم هناك.

حيث تتميز هذه المنطقة بأن أي فرد يمكنه السكن هناك، لأن يتوفر بها أحياء عديدة تناسب جميع الطبقات، سواء كانت متوسطة أو أو فوق المتوسطة أو فاخرة.

في الختام عزيزي المستثمر يجب إختيار أفضل المواقع  التى يمكن إستثمار أموالك بها، فقد عرضنا لك أكثر المناطق التى تمكنك من الربح في خلال فترة زمنية قصيرة، فالإستثمار جيد دون شك بدلا من إدخار الأموال لأنة يعمل على زيادة الأموال.