شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية

شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية ، يبحث عدد كبير من المستثمرين في استغلال أموالهم من خلال شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية، ويرجع ذلك لأهمية الاستثمار في تحقيق أرباح كبيرة في الوقت الحالي، وسوف نعرض في السطور القادمة في “صناع المال“، كل ما يخص شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية.

اقرأ أيضًا هذا الموضوع المفيد للأهمية أفضل طرق الاستثمار

تعريف شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية

هي شركات يقوم بعض المستثمرين بإقامتها، بهدف التسويق العقاري وتوفير عقارات خاصة للعملاء، الذين يبحثون عن عقارات سواء شقق للإيجار أو التمليك، أو حتى أرضى للبناء عليها، وذلك للمساهمة في التسويق العقاري وزيادة الاستثمارات العقارية بالإسكندرية.

شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية

أهمية شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية

تعمل شركات الاستثمار كحلقة وصل بين البائع والمشترى في التسويق العقاري بمدينة الإسكندرية، مما يسهل عملية البيع والشراء، وزيادة حجم الاستثمار العقاري بالإسكندرية.

وتتنوع هذه الشركات داخل محافظة واحدة، أو تنتقل للاستثمار العقاري في أكثر من محافظة وبخاصة المحافظات الكبرى بالقاهرة والإسكندرية وغيرها، وتعمل هذه الشركات على الأتي:

  • تقديم تفاصيل عن العقارات بحيث تساعد شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية على توافر معلومات وتفاصيل دقيقة عن القارات التي تعلن عنها، وذلك لتقديمها للعملاء لمساعدة على اختيار العقار المناسب له.
  • الاعتماد على أساليب تسويقية جديدة تساعد شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية على استخدام أساليب جديدة ومتطورة في عملية التسويق للعقارات، يجذب المستثمرين بشكل واضح وزيادة حجم الاستثمار
  • الاهتمام بالتواصل الاجتماعي والتكنولوجيا في الشركات الاستثمار تعمل على زيادة العملاء من خلال استغلال التكنولوجيا الحديثة في التسويق للعقارات، وزيادة حجم الاستثمار العقاري، وإنشاء مواقع الكترونية عن الشركات العقارية للاستثمار بها.

مميزات شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية

تتميز شركات الاستثمار العقاري بالعديد من الصفات التي تجعلهم يتميزون عن غيره للمنافسة وجذب أكبر عدد من العملاء لها.

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء
  1. اختيار العقار المناسب بحيث تعمل شركات الاستثمار العقاري على اختيار العقارات بدقة بما يتفق مع سياسة كل شركة لضمان توفير احتياجات عملائها سواء البائع أو المشتري العقارات أو الأراضي العقارية أيضا.
  2. ضمان الاستثمار الجيد بحيث تضمن شركات الاستثمار العقاري الربح لعملائها، من خلال استغلال المساحات بعناية فائقة، بما يتناسب مع سعر والإستغلال الأمثل للمساحات لضمان تحقيق الأرباح لعملائها، وكذلك تحقيق الأماكن التي تحقق الأمن والاستقرار للمشاريع الاستثمارية بما يوفر رفاهية السكن والاستثمار الأمثل للعقارات.
  3. المنافسة بحيث تسعى كل شركة استثمارية في تقديم عروض فعاله لجذب أكبر عدد من العملاء، وتوسيع الاستثمار العقاري بما يحقق لها الأرباح، ويساعد المستثمر على تحقيق هدفه الذي يسعى له، ليضمن لها سمعة طيبة وسط الشركات الأخرى.
  4. زيادة الاستثمار العقاري بحيث تساعد الشركات على توفير أماكن يمكن استغلالها في الاستثمار بشكل أوسع، ويساعد على زيادة الاستثمار العقاري وزيادة الأرباح للمستثمر والشركة أيضا.
  5. رؤية الشركة بحيث تساعد الأكراد شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية على وجود رؤية واضحة للعقارات التي يمكن استثمارها بشكل جيد، لمساعدة المستثمر على البناء وتحفيزه على الاستثمار بشكل كبير، مما يزيد من حجم الاستثمار العقاري بالإسكندرية.
  6. زيادة الاستثمار وازدهار الاقتصاد بالإسكندرية بحيث تساعد شركات الاستثمار العقاري إلى تحقيق طفرة كبيرة في الاستثمار العقاري وبناء الوطن، مما يزيد من حجم العقارات وازدهار الاقتصاد بالمدينة وبناء مستقبل مشرق ومزدهر للأجيال القادمة.
  7. تقديم خدمات للعملاء بحيث تساعد شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية على تقديم خدمات وتوفير كافة احتياجات العملاء، من توصيل المرافق والحصول على تصميمات وتشطيبات جيدة للعقارات للعملاء.
  8. المصداقية تتميز شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية إلى تحقيق المصداقية، بالتأكد من العقارات التي تعلن عنها وتسعى لتسويقها، وذلك لجذب أكبر عدد من العملاء وتحقيق الربح لها وللعملاء أيضا.
  9. الانتشار بحيث تقوم شركات الاستثمار العقاري، بالبحث عن تواجد عدد كبير من فروعها بكافة المناطق بالإسكندرية للوصول لأكبر عدد من العملاء.

التسويق في شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية

تسعى شركات الاستثمار إلى التسويق لنفسها والعقارات التي تمتلكها، وذلك من خلال الإعلان عن نفسها بكافة وسائل التسويق العقاري.

  • وسائل الإعلام تسعى شركات الاستثمار إلى نشر الإعلانات عنها وتعريف جمهورها بالعقارات التي تملكها، سواء من خلال إعلانات التليفزيون و الراديو أو حتى الصحف والمجلات الورقية.
  • الإعلانات في الشوارع العامة والرئيسية من خلال لصق لافتات للإعلان عن الشركات الاستثمار العقاري، و مميزات كل شركة وقدرتها على المنافسة، وتعد هذه الإعلان في التسويق أرخص أنواع الإعلانات والعمل على التواجد والانتشار في الشوارع وكسب عملاء جدد.
  • تصميم مواقع الكترونية لشركات الاستثمار العقاري بحيث تسعى كل شركة تصميم موقع إلكتروني لها على شبكة الانترنت، لكسب عملاء جدد واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الحديثة في الاستثمار العقاري بالإسكندرية.

المنافسة بين شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية

تسعى العديد من شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية إلى التنافس فيما بينهم، للحصول على أكبر عدد من العملاء، بهدف تحقيق الأرباح المرجوة والتي تسعى لها، وذلك لزيادة حجم الاستثمار بالإسكندرية وازدهار الاقتصاد بمصر بأكملها، ومن أهم أشكال المنافسة الأتي:

  • عرض أراضي مناسبة تسعى كل شركة إلى اقتناص الفرصة للحصول على أراضى كبيرة من المحافظة أو غيرها، للاستثمار بها وزيادة حجم العقارات بالإسكندرية، إلا أنهم يهتموا بعرض أراضى مناسبة وبأسعار أرخص من الآخرين.
  • التعاون مع الدولة نظرا لزيادة شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية وقله طرح الدولة أراضي استثمارية للبيع، زاد من حدة تعامل شركات الاستثمار مع أراضى مخالفة ، للاستثمار فيها مما يعرض حياة المستثمرين للخطر، وخاصة في نبأ عقارات وبيعها للمواطنين مما يعرض حياتهم للخطر.
  • الاستثمار العقاري بالأراضي المتطرفة بحيث تسعى عدد من الشركات الاستثمار العقاري إلى  الاعتماد على أراضى متطرفة وبعيده من أجل الاستثمار فيها، بعد تزايد أسعار أراضى العقارية في مدينة الإسكندرية في الفترة الحالية.
  • السعر والمواصفات بعد تعدد شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية فالتنافس بينهم يعتمد في السعر وتوفير العديد من المميزات للعقار الذي يمكن استغلاله، وذلك بتوفر المرافق وعدم وجود مخالفات بين أصحاب العقار الحقيقي.

شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية

تعرف أيضًا على الاستثمار في دبي

أسماء شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية

تنوعت أسماء وعناوين شركات الاستثمار العقاري بالإسكندرية لما تقدمه من مميزات لكل شركة لعملائها.

  1. شركة مصر الخليج للخدمات العقارية والتي تقع في 4 شارع محمد صالح حرب بمنطقة ميامي.
  2. شركة مكتب الهدير والتي تقع في عمارة 53 بمنطقة سيدى بشر بالإسكندرية
  3. شركة مينا للمقاولات التجارية والتي تقع في 388 طريق الجيش زيزينيا، منطقة جليم
  4. شركة المستقبل للتسويق وإدارة المشروعات والتي تقع في 434 طريقه الحرية بمنطقة رشدي.
  5. شركة المعمرون العرب والتي تقع في 699 طريق الحرية بمنطقة لوران
  6. شركة سموحة جرين تاورز للاستثمار والتي تقع في 281 طريق الحرية سبورتنج بمنطقة سموحة.
  7. شركة ماك للاستثمار العقاري والتجاري والتي تقع في 210 شارع عبدالسلام عارف بمنطقة لوران.
  8. شركة سان ستيفانو للاستثمار العقاري والتي تقع في 388 طريق الجيش زيزينيا بمنطقة جليم
  9. الأندلسية للاستثمار العقارية وتقع في 76 شارع عبدالسلام عارف بمنطقة جليم بالإسكندرية
  10. العمار للتجارة والمقاولات والذي يقع في 23 شارع بهاء الدين بمنطقة سموحة.
  11. مكتب المهندس صبري للتسويق العقاري ويقع في 64 شارع مسجد سيدي بشر في من طقة سيدى بشر بالإسكندرية.

وفي النهاية يجب الاهتمام في اللجوء إلى شركات الاستثمار العقاري اختيار العقار المناسب والشركة التي تحقق أهداف عملائها و تتسم بالصدق والأمانة.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.