تجارة الملابس الجاهزة من تركيا: تعرف على أسرارها

اعلان

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا ، هي وجهتنا اليوم من على موقع صناع المال حيث تعد تركيا دولة أوروبية تتمتع بالفرص الكبيرة في مجال صناعة الملابس وغيرها من أنواع التجارة، حيث يمكن استيراد الكثير من المنتجات وخاصة الملابس الجاهزة منها بكل سهولة والربح من خلالها.

كما اقدم لكم ايضًا أسرار: الاستثمار العقاري في تركيا

:: كيف تتم تجارة الملابس الجاهزة من تركيا ؟::

يتسائل العديد من الأشخاص عن كيف تتم تجارة الملابس الجاهزة من تركيا ؟، والتي يتم من خلالها يمكن تحقيق المزيد من الأرباح، بالإضافة إلى المصانع والشركات التي يتم اختيارها لإستيراد الملابس منها ويوجد طريقتين للإستيراد الملابس سوف نتحدث عنهم اليوم، وهما:

  1. الاستيراد بدون السفر إلى تركيا .
  2. الاستيراد من خلال السفر إلى تركيا .

:1: الاستيراد بدون السفر إلى تركيا ::

هل تعلم أنه يمكن أن يتم الاستيراد من تركيا دون الحاجة إلى السفر ؟، ولكن قبل ذلك يجب أن يتم التعرف بصورة جيدة عن:

  • نوعية الملابس التي يتم استخدامها بكثرة في موطنك.
  • كما يجب التعرف على الخامات الخاصة بالملابس وكذلك الكميات المطلوبة بالنسبة لملابس الرجال أو ملابس النساء وكذلك ملابس الأطفال.
  • بجانب معرفة الشركات التي من الممكن أن تستورد منها، ثم تبدأ في التواصل معهم وذلك عن طريق الإيميل أو الفاكس، مع العلم أن هذه الشركات تفضل أن تتعامل مع الأفراد بدلاً من الشركات.
  • كما يفضل أن تقوم باختيار الشركات الصغيرة حتى توفر بعض المال والنفقات، كما يجب أن تأخذ في الاعتبار ضرورة وجود وسيط بينك وبين الشركة وذلك لكي تضمن حقك في حالة الاستيراد فعليا منها.
  • يجب أن تقوم بإرسال نوعية وكمية البضاعة التي تحتاج إليها والخامة حيث يساعد ذلك على توفير المال مع الحرص على إرسال ما تحتاجه لعدد كبير من الشركات حتى يتم الحصول على عروض منخفضة السعر.
اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

:2: الاستيراد من خلال السفر إلى تركيا ::

من جهة أخرى، السفر إلى تركيا يتطلب تجهيز الأوراق والوثائق الحكومية اللازمة لعملية الاستيراد، ويتم ذلك من خلال المعلومات التي يمكن تجمعها من الانترنت واستشارة أصحاب الخبرة في ذلك الموضوع.

كما يوجد عدد من الشركات والتي يمكنها توفير مكان الإقامة بالإضافة إلى أنها تساعدك على كل الشركات والمصانع التي تحتاج إليها.

جدير بالذكر أنه، توفر لك الشركة فرد تكون مهمته مساعدتك في الفترة التي يمكثها في تركيا مما يساعد على إتمام عملية استيراد الملابس الجاهزة بشكل أفضل بالإضافة إلى توفير الكثير من المال، وهذه الخدمة تقدمها بعض الشركات الناشئة لجذب المزيد من العملاء.

:: نصائح صناع المال قبل استيراد الملابس الجاهزة من تركيا ::

هناك عدد من النصائح التي يجب اتباعها لكي تحقق النجاح المطلوب منك في عملية الاستيراد من تركيا ومنها:

  • أن تكون على معرفة ودراية بكل المستندات والوثائق اللازمة لكي تتم عملية الاستيراد، ويتم التحقق منها من خلال هيئة الاستثمار.
  • الحرص على معرفة الطريقة الصحيحة لدفع ثمن الملابس التي قمت باستيرادها وذلك من خلال البنوك أو بطريقة إلكترونية أو أي طريقة اخرى يتم الاتفاق عليها.
  • كما يجب أن تتحقق من أن الشركة التي سوف تستورد منها الملابس الجاهزة هي التي ستتحمل تكاليف الشحن أم ستتحمل أنت هذه المصاريف، مع الحرص على التعرف على أن هناك شركات تحمل مصاريف التكاليف.
  • يجب أن تحرص على أن يتم كتابة مواصفات الملابس ونوعيتها والخامات المتفق عليه في العقد الذي يتم إبرامه بينك وبين الشركة، مع الحرص على أن يكون هناك شرط بأن الملابس التي سوف تستلمها تطابق لما يوجد في العقد.
  • كما يجب أن يتم كتابة المكان الذي تقوم باستلام البضاعة فيه في العقد الذي يكن بين الشركة وبينك.
  • كما يجب أن يتم الاتفاق على الميعاد التي ستصل فيه البضاعة وأن يتم كتابته في العقد مع ضرورة إلزام الشركة بدفع غرامة مالية في حالة لم تلتزم بإرسال البضاعة في الوقت الذي تم الاتفاق عليه.

والآن هيا بنا لرحلة جديدة مع تفاصيل: كيفية إستيراد ملابس من تركيا وبيعها

وفي نهاية رحلتنا حول موضوع تجارة الملابس الجاهزة من تركيا وأهم المعلومات حول كيفية الاستيراد من تركيا نرجوا أن ينال الموضوع إعجابكم وأن تنالوا منه الاستفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.