رفع الحد الائتماني للفيزا الراجحي

مصرف الراجحي واحد من أهم البنوك التي لها الصدارة في مجال المعاملات المالية وتقدم العديد من المزايا والتسهيلات لعملائه، ويتعاون مصرف الراجحي مع الحكومة من خلال العديد من الأعمال الإلكترونية الذي وفرت الكثير على المواطنين، ومن أهم التسهيلات التي قام بها مصرف الراجحي هو رفع سقف الحد الائتماني اليومي، واليوم من خلال موقعنا صناع المال سنوفر لكم طريقة رفع الحد الائتماني للفيزا الراجحي لجميع عملائه.

لمزيد من المعلومات اقرأ: طريقة التحويل من الفيزا إلى الحساب الجاري الراجحي

رفع الحد الائتماني للفيزا الراجحي

رفع الحد الائتماني للفيزا الراجحي

سنقدم لكم طريقة رفع الحد الائتماني للفيزا الراجحي الذي وفرها مصرف الراجحي لجميع عملائه حتى يمكنهم الاستمتاع بمزيد من التسوق من خلال ربع الحد اليومي الذي وصل إلى 60 ألف ريال سعودي للمشتريات من خلال استخدام بطاقة الراجحي.

وتتم هذه الخدمة من خلال استخدام نقاط البيع خارج المملكة العربية السعودية وداخلها أيضًا، ويتم استخدام بطاقة الائتمان والاستمتاع بزيادة الحد الأدنى اليومي من خلال استخدام أجهزة الصرف الآلي التابعة لمصرف الراجحي المنتشرة في العديد من الأماكن.

وقد أصبح الحد اليومي للمشتريات من خلال استخدام بطاقة الائتمان من مصرف الراجحي كالتالي:

  • الخاصة: 60 ألف ريال سعودي.
  • سيجنتشر: 55 ألف ريال سعودي.
  • التميز: 50 ألف ريال سعودي.
  • الكلاسيكية: 35 ألف ريال سعودي.

لتحصل على المزيد من الفوائد اطلع على: شروط فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين

كيفية تعديل حد الائتمان اليومي

من خلال الأجهزة الآلية للصرف المنتشرة والتي تتبع مصرف الراجحي يتم اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الخيارات الرئيسية واختبر منها تبويب عمليات أخرى.
  • ثم اختر مرة ثانية عمليات أخرى من خلال الخيارات الفرعية التي تظهر أمامك.
  • والآن يمكنك الضغط على تغيير الحد اليومي للشراء والتأكيد.

وعلى الفور سيتم تغيير الحد الأدنى للائتمان من مصرف الراجحي، ويتم ذلك من جميع أجهز الصرف الآلي التي تتبع المصرف والمنتشرة في العديد من الأماكن، لم يخصص المصرف أماكن معينة لتغيير الحد الأدنى اليومي.

للاطلاع على المزيد من المعلومات المهمة اقرأ: أفضل صناديق الاستثمار في الراجحي

شروط فتح حساب في مصرف الراجحي

ويقدم مصرف الراجحي العديد من الخدمات المميزة لجميع العملاء، وبذلك يرغب العديد بفتح حساب في المصرف، ولذلك جمعنا لكم الشروط التي خصصها المصرف لفتح حساب لديه، وتتمثل تلك الشروط فيما يلي:

  • أن يكون عمل العميل لا يقل عن ثمانية عشر عام.
  • أن يكون العميل مُقيمًا داخل أراضي المملكة العربي السعودية.
  • يشترط البنك على العملاء الذين يرغبون في فتح حساب أن يحافظوا على سرية البيانات التي يحصلون عليها من خلال المصرف.
  • ينبغي الاطلاع الكامل على الوثائق والشروط والأحكام التي يوفرها مصرف الراجحي، ومعرفة إذا كان بإمكانك تنفيذها أم لا، كما أن المصرف سيقدم لك نسخة من الوثيقة الخاصة بالشروط والأحكام التي تعهدت بالالتزام بها.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم جميع ما يتعلق بعملية رفع الحد الائتماني للفيزا الراجحي وكذلك شروط فتح حساب داخل مصرف الراجحي للاستفادة من كل الذي يقدمه المصرف من مزايا متعددة.

وفي الختام نرجو أن يكون المقال شاملًا لكافة المعلومات التي تبحثون عنها فيما يتعلق برفع الحد الأدنى الائتماني اليومي لفيزا مصرف الراجحي، وإذا كان لديكم أي سؤال أخرى، نرجو طرحه من خلال التعليق أسفل المقال.